التخطي إلى المحتوى
قفل تطبيق على اندرويد ومنع المتطفلين من الدخول إليه | تعلم الطريقة

قفل تطبيق على اندرويد – الكثير من الأشخاص يحب أن يحافظ على خصوصيته ، وخاصة الأمور التي تتعلق بالهاتف الخاص به .
فهناك الكثير من التطفلين الذين يحاولون القيام بفتح الهواتف الخاصة بغيرهم ، وخصوصا بعض التطبيقات مثل الواتس اب والفيسبوك ، والاستديو وغيرهم الكثير من التطبيقات ، لذلك نقدم لكم في هذا المقال الحل الامثل للمتطفلين بحيث نقدم أفضل ثلاث تطبيقات مميزة تمكنك من قفل التطبيقات المهمة حتى لايتمكن أي متطفل من الدخول إلى تطبيقاتك المهمة .

قفل تطبيق على اندرويد
قفل تطبيق على اندرويد

قفل تطبيق على اندرويد ومنع المتطفلين من الدخول إليه | تعلم الطريقة

التطبييق الاول : AppLock Master

قفل التطبيقات
قفل التطبيقات

هو تطبيق مميز يمكنك من قفل التطبيقات بعدة طرق مختلفة ، وبهذا يمكنك القيام بحماية جميع التطبيقات المهمة جدا مثل تطبيق  WhatsApp، أو حتى معرض الصور، و الفيسبوك أيضا من جميع المتطفلين.

التطبيق يتميز بالكثير من المزايا التي تجعلة تطبيق لايستغنى عنه ، لكن المشكلة الوحيدة في أنه لايدعم أجهزة الاندرويد التي تعمل بنظام لوليبوب ومافوق ، ولكن إن كان هاتفك الذكي يعمل بنظام 4.3 أو أقل حتى ،فلن تجد أي مشكلة في تشغيل التطبيق على هاتفك .
رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثاني : App Lock

قفل التطبيقات
قفل التطبيقات

تطبيق مميز يسمح لك القيام بتأمين جميع التطبيقات المهمة والتي تريد حمايتها من التجسس ، بحيث لا يمكنك لأي أحد الوصول إليها إلا من خلال القيام برسم النمط الذي قمت بتعينة سابقا، و ستظهر الشاشة التي تعمل على منع أي شخص يحاول الدخول إلى أحد التطبيقات .

من مميزات التطبيق : أنه يمنع أي شخص بحذف التطبيقات الموجودة على هاتفك مالم يدخل النمط الذي قمت بتعينة مسبقا ، لذلك يعتبر من التطبيقات المميزة لـ قفل التطبيقات ، كما يتميز بوجود العديد من الثمات الجميلة التي يمكنك التغيير بها ليعطي مظهر أجمل وحماية بنفس الوقت .

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

 

التطبيق الثالث : LOCX: App Lock and Photo Vault

تطبيقات قفل
تطبيقات قفل

تطبيق جيد يمكنك من القيام بوضع قفل يكون إفتراضي على التطبيقات المثبتة لديك على هاتفك الذكي ، سواء كان تطبيق فيسبوك ، واتس اب ، استديو ، او حتى لعبة لاتريد للأطفال اللعب بها ويتسببون في خسارة المستوى لديك في اللعبة .

من المميزات الموجودة لهذا التطبيق أنه يحتوي أيضا على فقل مخصص لصورك الخاصة ، بحيث سيكون بإمكانك حماية الصور الخاصة بك من أي متطفل كان وحمايتها من السرقة ، كما وإنه يمنع أي أحد من حذف التطبيق دون كتابة كلمة السر التي عينتها سابقا.

رابط تحميل التطبيق : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : قفل تطبيق على اندرويد ومنع المتطفلين من الدخول إليه | تعلم الطريقة

اقرأ أيضا : حماية بياناتك على الإنترنت | تعلم كيفية فعل هذا وابقَ مجهولاً .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *