أندرويد تطبيقات أندرويد تطبيقات الهواتف الذكية فيسبوك واتساب

قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen في تطبيقات الدردشة : طريقة رائعة !

https://3.bp.blogspot.com/-qUUeVgvbvlk/WVJQTLk6YuI/AAAAAAAAC0U/Tea1WjC7cWQAnGQSQc7ZHda-taHJaE9xwCLcBGAs/s640/main%2B%25283%2529.png

قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen في تطبيقات الدردشة : طريقة رائعة !

واتساب ، فايسبوك ماسنجر ، فايبر … هذه التطبيقات تعتبر أكبر وأفضل التطبيقات التي تمكنك من التواصل مع أصدقائك وعائلتك مجانا ، وذلك عبر مميزاتها الرائعة ، إلا أنها طبعا لاتخلوا من العيوب التي لايجب أن نمر  عليها مرور الكرام ، وأكثر هذه العيوب هي خاصية Seen الموجودة في التطبيقات الثلاثة ، والتي تمكنك من معرفة ما إذا تمت قراءة رسالتك من الطرف الثاني . في هذا المقال من مدونة عربي تك التقنية نشرح لكم طريقة قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen !!

قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen

قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen

ومن المواضيع التي أصبحث تغزو عالم الانترنت هي طرق قراءة المحادثات دون أن يعلم الطرف الأخر بذلك ، وفي الحقيقة هناك عدد كبير من الطرق التي لايمكن أن نتطرق إليها كلها في مقال واحد ، لكن بالمقابل سأقدم لك في هذه المقالة طريقة جد جد فعالة ويمكنك تطبيقها على كل من رسائل الواتساب والفايسبوك ماسنجر وكذلك تطبيق الفايبر .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  التسجيل في تطبيق BiP | خطوات وطريقة التسجيل في تطبيق بيب التركي

إذا بطل مقالتنا هذه والذي سنستعين به في حل مشكلة ظهور العلامة الزرقاء هو تطبيق جميل جدا يدعى “Unseen” لتحميله كل ماعليك فعله هو الضغط على الرابط الموجود أسفله أو البحث عنه من خلال متجر الجوجل بلاي ، وكإضافة الصغيرة فإن التطبيق صغير جدا ولايتجاوز حجمه 9 ميجا .

التطبيق من مميزاته أنه لايحتاج لا إلى تعديل إعدادات أو شرح أو شيء من هذا القبيل ، ففور تحميله وتثبيته على هاتفك يمكنك استعماله بسهولة ، ففور إستقبال أي رسالة سواء من تطبيق أو الفايسبوك ماسنجر أو الفايسبر ستتلقى مباشرة إشعار من تطبيق Unseen ، وعندئذ يمكنك قراءة الرسالة بكل ارتياحية بدون أن يتوصل الطرف الأخر أو الشخص الذي تراسله بالعلامة الزرقاء أو كلمة ” seen ” ، أيضا فعند الضغط على الأيقونة الخاصة بالتطبيق يمكنك قراءة كل الرسائل التي وصلتك من فايسبوك وواتساب وفايبر .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  توقف عن إعادة إرسال الرسائل المزعجة في فيس بوك - إكتشف لماذا ؟

إذا كان هذا هو موضوع مقالتنا لهذا اليوم أتمنى من صميم القلب أن يكون التطبيق قد نال إعجابكم ، كما أتمنى أن تترك تعليق بسيط أسفل في خانة التعليقات بالإضافة إلى مشاركة صغيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بموضوع متجدد بإذن الله .

تحميل التطبيق: Unseen

كانت هذه مقالتنا: قراءة الرسائل متخفياً دون ظهور علامة Seen في تطبيقات الدردشة : طريقة رائعة !

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك