التخطي إلى المحتوى
فيفا 2015 المواصفات والأخطاء وعضة سواريز
Fifa 2015 - فيفا 2015
Fifa 2015 – فيفا 2015

لعبة Fifa 2015 – فيفا 2015 ما تزال اللعبة الاولى لكل عشاق كرة القدم، وفي كل مرة تبهرنا الشركة المنتجة بالكثير من المفاجآت والاضافات على اللعبة الاشهر في العالم، في موضوعنا هذا سنتحدث عن الاصدار الجديد، عن المواصفات اللازمة لتشغيله، عن ابرز الخدع المضحكة فيه وسنعرج أيضاً على عضة سواريز المتاحة للاعبين فيه.

لتشغيل لعبة فيفا 2015 Fifa أنت تحتاج في جهازك الى المواصفات التالية بالحد الادنى:

  • نظام التشغيل : Windows Vista-7-8-8.1 -64-bit
  • المعالج : Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz
  • الرام : 4 جيجا.
  • المساحة علي الهارد المطلوبة : 15.0 GB
  • كرت الشاشة : ATI Radeon HD 5770 اوNVIDIA GTX 650

مع هذه الامكانيات التى ذكرتها تستطيع تشغيل لعبة فيفا 2015 Fifa ولكن على أقل جوده ربما يحدث تقطيع باللعبه لانها المواصفات الادنى.

أما اذا أردت الاستمتاع باللعبة بجودتها الكاملة فأنت تحتاج إلى المواصفات المثالية التالية في جهازك:

  • نظام التشغيل : Windows Vista-7-8-8.1 -64-bit
  • المعالج : Intel i5-2550K @ 3.4Ghz
  • رام : 8 جيجا
  • المساحة الفارغة علي الهارد المطلوبة : 15.0 GB
  • كرت الشاشة : ATI Radeon HD 6870 او NVIDIA GTX 460

هذه هيا الموصفات المثاليه تماما لتشغيل لعبة فيفا 2015 Fifa أضمن لك ان تستمتع ب لعبة فيفا 2015 Fifa  الى اعلى حد حيث انك لن تواجه اى مشكله عند اللعب مثل التقطيع وبطئ اللعبه وغيرها من مشاكل الجرافيك , لذلك انصحك بتحديث جهازك الى الامكانيات المثالية لكى تستطيع لعبها او امكانيات اعلى من التى ذكرتها .

لكن ما الجديد في هذا الاصدار ؟

لقد تمت إضافة مميزات جديدة للعبة لكي تزيد من حماس اللاعبين ،من بعض هذه المزايا إضافة مساحات للاعبين لتتمكن من إضافة رد فعل للاعب وكيفية تعامله مع  ضياع هجمة مهمة أو فرصه ضائعة بشكل مباشر إثناء اللعب .

و من بعض التحسينات الجديدة تعديل أشكال اللاعبين ، و زيادة في رد فعل اللاعب إثناء الوقوع أو إذا أحرز هدفا ، فسوف تتغير تعبيرات الوجه تلقائيا مما يزيد من واقعيه اللعبة أثناء اللعب ، كما تم تعديل تحكم اللاعب بالكرة أثناء المبارة وبحسب كل لاعب وطريقة تحركه مع الكرة في المباراة ، لكي تتحكم بشكل إضافي وتزيد من واقعية اللعبة .

سوف تلاحظ أثناء لعبك أن تم تغير جوده الصورة بشكل كبير ، وتم تعديل تنقلات اللاعبين الجديدة و تفاعل الملعب معه ، حيث تم زيادة تفاصيل في أرضية الملعب تتفاعل مع اللاعب أثناء قيامه بلعب ركله حرة أو تزحلق لاعب على الأرض ، كما تم تعديل الكره وتفاعلاتها  مع العارضة أو راية الركنية  و تفاعلها مع شبكه المرمى ، من متطلبات تشغيل اللعبة على جهازك الحاسوب وجود رام 4 جيجا حيث أن جرافيك اللعبة يتطلب سرعه عالية ومساحة اللعبة 15 جيجا .

أخطاء طريفة في لعبة فيفا 2015

اللاعبون المدمنون على هذه اللعبة يهتمون بإبراز ما فيها من هفوات أو عثرات أو أخطاء أو ربما حركات مقصودة وضعها صانعوها.

من هذه الأخطاء التي تم رصدها تسدجيد ركلة حرة معاكسة، مثل التي يسددها ليونيل ميسي للامام فتتجه الكرة للخلف في الفديو هنــا

أو أن يقوم الجميع بالركض وراء الكرة بمن فيهم حارس المرمى، أو أن يقتحم مصور المباراة أرض الملعب فجأة ودون سابق انذار في مشهد مثير للضحك، أو أن يطير أحد اللاعبين فجأة بعد مصافحة لاعب آخر !

وماذا عن عضة سواريز ؟

من جهة أخرى شكلت عضة سواريز رمزاً إيحائياً صارخاً في اللعبة! فمهاجم فريق برشلونة الأوروغواني لويس سواريز بات يعض لاعبين آخرين في مباريات لعبة FIFA 2015 الالكترونية.

سواريز يعض زميلة في لعبة فيفا 2015
سواريز يعض زميلة في لعبة فيفا 2015

وظهر اللاعب في صور اللعبة وهو يعض زميله في البلوغرانا الكرواتي راكيتيتش، وعلق صاحب الصورة “لعبة FIFA 2015 غير معقولة، التفاصيل فيها حقيقية تماما”.

على كل حال Fifa 2015 – فيفا 2015 هي الحلم الواقعي الذي يعيشه كل عشاق كرة القدم، ويمكنك قراءة المزيد عنها أو شراءها من الموقع الرسمي الخاص بها هنــا حيث تشاهد أيضاً إعلاناً ترويجياً للعبة يؤديه اللاعب المحبوب ليونيل ميسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *