فيسبوك مواقع التواصل الاجتماعي

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية قريباً

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية
فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية – في محاولة لإستعادة مجده الضائع ، بدأ فيسبوك بإتاحة إمكانية فتح أكثر من ملف شخصي لعدد محدود من المستخدمين بحدود تصل إلى خمسة ملفات تعريف مختلفة كجزء من اختبار جديد.

تأتي التقارير الأولية من Bloomberg حيث تقول إن الاختبار متاح فقط لمستخدمين معينين في عدد قليل من البلدان المختارة ، بما في ذلك الولايات المتحدة. يجب أن يكون ملف تعريف واحد في الحساب بمثابة بروفايل اصلي مع إرفاق اسم المستخدم الحقيقي به. في حين لن تحتاج الملفات الشخصية الأربعة الإضافية إلى استخدام الاسم الحقيقي لشخصك حيث يمكن أن يكون له اسم مستخدم فريد خاص به. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم جميعًا موجز أخبار فريد. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الحسابات المتعددة لا تزال غير مسموح بها على Facebook. هذا وتعتبر الملفات الشخصية مختلفة عن الحسابات.

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية

فيسبوك يسمح بتعدد الملفات الشخصية

لقد تواصلنا مع Meta للحصول على مزيد من المعلومات وعاد إلينا متحدث رسمي يوضح بالتفصيل اسباب الاختبار. قالوا إنه “لمساعدة الناس على تكييف تجربتهم بناءً على الاهتمامات والعلاقات.”

الهدف على ما يبدو هو إتاحة المجال للمستخدمين من أجل إنشاء ملفات تعريف مختلفة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لديك ملف تعريف للعمل أو العائلة أو مجتمع الألعاب أو مجموعة ركوب الدراجات أو ملف من أجل الإجازات. مع هذه الملفات الشخصية المختلفة ، تأمل Meta أيضًا في التخفيف من فوضى الحساب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  “فيسبوك” تدعم استخدام ردود الفعل على الفيديو 3D!!

وقد كشف المتحدث في التفاصيل المتعلقة بأمان الحساب ومعايير المجتمع. إذا انتهكت القواعد في ملف تعريف واحد ، فسيؤثر ذلك على الباقي. لنفترض أنك تنتحل شخصية شخص ما. قد يؤدي هذا إلى إزالة هذا الملف الشخصي المعين أو حظر الحساب بالكامل. يحتوي Facebook على نظام Counting Strikes للحكم على الملفات الشخصية التي يتم حظرها. يجب أن تظل أسماء المستخدمين تتبع معايير المجتمع وألا تحتوي على أرقام أو أحرف خاصة بداخلها.

بالنسبة إلى التوفر ، لا يزال هذا غير معروف لأن Meta “قد تطرح هذه الميزة على نطاق أوسع في المستقبل”. لقد طلبنا أيضًا من المتحدث الرسمي الحصول على قائمة كاملة بالبلدان التي لديها اختبار ملفات التعريف المتعددة. كل ما قاله المتحدث هو أنه ليس لديهم معلومات لمشاركتها.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تحميل صور وفيديوهات انستغرام | كيف نحمّل الصور والفيديوهات من انستجرام

تحليل لجوء فيسبوك الى هذه الخطوة: ركود قاعدة المستخدمين !

تضاءلت شعبية Facebook بسبب عدد من العثرات. في الواقع ، أبلغت المنصة عن انخفاض في عدد المستخدمين مرة أخرى في فبراير عندما شهد Facebook أول انخفاض في عدد المستخدمين يوميًا. فقد انخفض من 1.93 مليار مستخدم إلى 1.929 مليار مستخدم يوميًا. في حين أن الانخفاض قد يبدو ضئيلًا بشكل مثير للضحك ، إلا أن هذا الرقم يكشف أن هناك مليون مستخدم قد غادر المنصة ! من المهم أيضًا مراعاة أن Facebook لا يجذب المراهقين أيضًا. يبدو أن المستخدمين الأصغر سنًا يفضلون Snapchat و TikTok.

وفوق كل ذلك ، لا يمكنك تجاهل العديد من تسريبات البيانات على Facebook التي لطخت سمعة الشركة. حاول النظام الأساسي تحسين أمان المستخدم باستخدام Facebook Protect و 2-Factor Authentication. ومع ذلك ، فإن جميع التغييرات في العالم لا تهم إذا تم خداع عملاق التكنولوجيا مثل Meta في إتاحة بيانات المستخدم الحساسة للمتسللين.

حظًا موفقًا لـ Facebook في استعادة ثقة المستخدم. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت ميزة الحسابات المتعددة ستكون كافية لإعادة المستخدمين إلى هذه المنصة.

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك