أندرويد تطبيقات أندرويد

فتح صور جوجل من أي جهاز – شرح الطريقة الصحيحة

فتح صور جوجل من أي جهاز
فتح صور جوجل من أي جهاز

فتح صور جوجل من أي جهاز – ابدأ مع صور Google على أي جهاز!

يؤدي تنزيل “تطبيق صور جوجل” على هاتفك إلى نفس وظيفة تطبيق المعرض. يمكنك عرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من داخل التطبيق ومشاركتها مع أشخاص آخرين وتنزيل الصور من صور Google وتحميل الصور عبر النسخ الاحتياطي والمزامنة. يمكنك اختيار حذف الصور من جهازك أو حذفها من النظام الأساسي بالكامل ، وكل ذلك من هاتفك.

طريقة فتح صور جوجل من أي جهاز

فتح صور جوجل من أي جهاز

فتح صور جوجل من أي جهاز

افتح متجر Google Play (Android) أو متجر التطبيقات (iOS) إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. ابحث عن Google Photos وقم بتنزيلها. بعد تنزيل صور Google ، يمكنك البدء في الوصول إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك منه. تأكد من تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، والذي سيسمح لك بالوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك من أي مكان.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  جوجل تنتصر على أوراكل في القضية المثارة بينهم

بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من منح صور Google جميع الأذونات اللازمة. انتقل إلى إعدادات هاتفك وحدد التطبيقات والإشعارات. من هناك ، ابحث عن صور Google وتأكد من أن لديها الأذونات الصحيحة لملفاتك ووسائطك.

إذا كنت ترغب في تحميل الصور بشكل فردي ، يمكنك فتح متصفح هاتفك المحمول والانتقال إلى موقع صور Google على الويب.

إذا قمت بتحميل أو مزامنة الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى خوادم Google ، فيمكنك مشاهدتها وإدارتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للقيام بذلك ، افتح متصفحًا ، وانتقل إلى موقع صور Google على الويب ، وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك.

فيما يتعلق بالأذونات ، ستحتاج صور Google إلى إذن للوصول إلى ملفاتك ووسائطك لتخزين الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك في السحابة. إذا لم يتمكن التطبيق من عرض ملفاتك ، فلا توجد طريقة للوصول إلى صورك وإدارتها من داخل التطبيق.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  6 متاجر مميزة بديلة لمتجر سوق بلاي

هل يمكنني الوصول إلى صور Google على iPhone؟

نعم ، صور Google متاحة في متجر تطبيقات iOS. إنه يعمل بشكل مماثل لإصدار Android.

هل يمكنني الوصول إلى صور Google من Google Drive؟

حتى عام 2019 ، كانت مزامنة صور Google تتم تلقائيًا مع Google Drive. ومع ذلك ، فقد تم تغيير هذا منذ ذلك الحين ، واليوم ، يعد Google Drive و Google Photos كيانين منفصلين. لا يتم المزامنة تلقائيًا بينهما.

ومع ذلك ، يمكنك تنزيل Backup and Sync ، وسيسمح لك ذلك باختيار المجلدات التي تريد مزامنتها تلقائيًا مع Google Drive.

إقرأ أيضاً: تحميل متجر جوجل بلاي وتثبيته على جوالك – شرح أكثر من طريقة بالتفصيل

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك