التخطي إلى المحتوى

فتح الحساب المعطل في الفيسبوك – فيسبوك من أكثر المواقع الخاصة بالتواصل الأجتماعي التي تشهد إنتشار كبير ، بحيث يعد موقع الفيسبوك من أكثر مواقع التواصل الأجتماعي إستخداما في جميع أنحاء العالم بعد أن أصبح عنصر أساسي في حياة الجميع فيتم إستخدامه من قبل الكثير بقصد العمل مثل التسويق و التواصل مع العملاء ويتم أيضا إستخدامه بقصد التسلية وقضاء الوقت في التواصل والتفاعل مع الأخرين .
وبكل هذه الأهمية للفيسبوك للكثير من المستخدمين الذين لن يستطيعوا الأستغناء عن الخدمات التي يقدمها هذا الموقع ، بالتأكيد سيعتبرون تعطيل الحسابات الخاصة بهم على الفيسبوك مصيبة كبيرة وخصوصا بعد العمل علية لفترات طويلة وتكوين حساب جيد متفاعل به جميع الأصدقاء .

فتح الحساب المعطل في الفيسبوك - قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة
فتح الحساب المعطل في الفيسبوك – قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة

وإن مشكلة تعطيل الحسابات في موقع الفيسبوك تعتبر من أصعب المشاكل التي يواجهها المستخدمين ، بحيث يقومون بالبحث طويلا عن حلول لهذه المشكلة بدون جدوى ولذلك في هذا المقال سنقدم إليكم شرح كامل ومفصل لكيفية حل المشكلة وستتمكن من إستعادة حسابك المعطل بنسبة نجاح كبيرة فقط من خلال القيام ببضع خطوات بسيطة سنخبرك بها ونقوم بشرحها في هذا المقال .

فتح الحساب المعطل في الفيسبوك – قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة .

لتتمكن من إستعادة حسابك المعطل على موقع الفيسبوك بطريقة صحيحة ، لا تحتاج سوى للقيام بالخطوات التالية :

  • اولا : قم بالدخول إلى حسابك الشخصي والمعطل من خلال كتابة البريد الالكتروني وكلمة المرور ، بحيث ستظهر لك  كلمة اضغط هنا لتتمكن من الذهاب إلى الصفحة الخاصة بالأسئلة الشائعة وتقوم بالضغط على هذا الخيار .
 فتح الحساب المعطل في الفيسبوك - قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة
فتح الحساب المعطل في الفيسبوك – قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة
  • ثانيا : بعد الضغط على الخيار السابق الخاص بالأسئلة الشائعة قم بالضغط على خيار الاتصال بنا ، وذلك لكي تتمكن من مراسلة فريق الدعم الموجود في الموقع .
  • ثالثا : قم بتغيير الأي بي الخاص بك إلى الأي بي البريطاني وذلك من خلال إستخدام البرامج المخصصة لذلك ، ثم قم بمراسلة فريق الدعم الخاص بالموقع ثم قم بشرح المشكلة وطلب سبب تعطيل الحساب وقم بوضع البريد الالكتروني الخاص بالحساب .
  • رابعا : قم بإرفاق دليل يخبر فريق الدعم أن الحساب لك وتحاول إسترجاعه ، ويمكنك إستخدام الهوية الشخصية أو جواز سفر ويتم إنتظار الموافقة بعد ذلك سيتم مراسلتك على طلب إسترجاع الحساب والتأكد من هويتك .
    وبعد ذلك ستتمكن من إستعادة الحساب .

قدمنا لكم في هذا المقال : فتح الحساب المعطل في الفيسبوك – قم بإستعادة حسابك الأن بالطريقة الصحيحة .
اقرأ أيضا :  إضافة البحث في جوجل كروم – إضافة مهمه ستساعدك أثناء البحث في جوجل .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *