التخطي إلى المحتوى
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو | تعرف أكثر عن تحديث اندرويد لهواتف سامسونج
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

ما زالت سامسونج تستمر بإيصال اندرويد 8.0 أوريو إلى هواتف غالاكسي والأجهزة اللوحية ، ولكن التحديث تتم مرافقته بتحديث غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو .

مع دخول الصيف ، بدأ نظام التشغيل اندرويد 8.0 أوريو / Experience 9.0 UI في الانتشار. تحديث غالاكسي S8 أوريو أصبح متوفر على نطاق واسع ، وتحديث غالاكسي Note 8 أوريو قيد العمل، وتحديث غالاكسي S7 أوريو يتم إصداره أخيراً للمستخدمين في الولايات المتحدة والمناطق حول العالم. في النهاية أكدت شركة سامسونج وجود سلسلة من تحديثات غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو وبعضها متاح الآن.

غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

 

ستتبع هذه التحديثات إطلاقاً أوسع في الأسابيع القادمة. في هذه المقالة سوف تتم الإجابة عن بعض الأسئلة للتوضيح حول تحديث محتمل لـ غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو .

تحديث غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

تم إصدار اندرويد 8.1 أوريو لأول مرة لأجهزة نيكسس و بيكسل في كانون الأول 2017. ومنذ ذلك الحين ، أصدرت غوغل العديد من إصدارات اندرويد 8.1 الجديدة مع تصحيحات أمان إضافية وإصلاحات للأخطاء.

غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

 

تحديث اندرويد 8.1 هو إصدار صيانة ، ولكنه يأتي مع بعض الميزات الإضافية (مثل تسميات السرعة لشبكات Wi-Fi المفتوحة) ، وبعضها يمكن أن يأتي إلى هواتف غالاكسي. إما في إصدارات اندرويد 8.0 الجديدة أو في تحديث اندرويد 8.1.

تحديث سامسونج غالاكسي اندرويد 8.1

بعد انتظار طويل ، أطلقت شركة سامسونج أخيراً نظام تشغيل اندرويد 8.1 إلى جانب ترقيات واجهة المستخدم الخاصة بالتجربة.

أجهزة غالاكسي الأولى التي ستعمل بنظام التشغيل اندرويد 8.1 هي غالاكسي Tab S4، وهاتف سامسونج Go الجديد التابع للشركة (المعروف باسم غالاكسي J2 Core) ، و غالاكسي Note 9 ، و غالاكسي J5 (2017) . يعمل كل من غالاكسي J2 Core و غالاكسي Tab S4 و غالاكسي Tab A 10.5 و غالاكسي Note 9 على تشغيل نظام التشغيل اندرويد 8.1 من العلبة في حين أن غالاكسي J5 (2017) سيتم تحديثه لاندرويد أوريو.

غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

 

تم طرح التحديث على طرازات سامسونج غالاكسي J5 (2017) في بولندا الآن ، كما أنه يصل أيضاً إلى غالاكسي J5 Pro. ينتقل كلا الجهازين من اندرويد نوغا إلى اندرويد أوريو.

المزيد حول اندرويد 8.1

تختبر سامسونج الإصدار اندرويد 8.1 على غالاكسي J7 (2017). يظهر التحديث في معايير في GFXBench. تشير التقارير أيضاً إلى إطلاق التحديث إلى أجهزة أخرى مثل غالاكسي J7 Neo .

يمكن أن تبقى بعض الأجهزة على نظام التشغيل اندرويد 8.0 . في حين أن غالاكسي Note 8 يأتي بنظام اندرويد 7.1.1 نوغا، بقيت العديد من أجهزة غالاكسي المشهورة على اندرويد 7.0 نوغا.

بعد إصدار غالاكسي Note 8 ، قامت سامسونج بتحديث الأجهزة مثل غالاكسي Tab A 9.7 و غالاكسي J5 (2016) باندرويد 7.1.1 نوغا، هذه الأجهزة انتقلت من اندرويد مارشميلو. الأجهزة التي كانت تعمل بالفعل بنظام اندرويد نوغا ظلت على نظام التشغيل اندرويد 7.0 .

غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو
غالاكسي اندرويد 8.1 أوريو

كيفية الحصول على اندرويد 8.1 أوريو

إذا كنت لا تملك جهازاً على اندرويد نوغا أو إذا كنت لا تخطط لشراء أحد أجهزة سامسونج الجديدة ، فستظل قادرًا على الحصول على اندرويد 8.1 أوريو على جهازك. هناك طرق للحصول على اندرويد 8.1 على هواتف غالاكسي ويجب أن نرى المزيد من رومات (ROM) أوريو غير الرسمية تظهر على مدار العام.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: معرفة إذا تم حظرك لمستخدمي الآيفون

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *