تكنولوجيا

عمل بريد الكتروني مؤقت – 15 موقع لإرسال ايميلات مجهولة المصدر

مواقع عمل بريد الكتروني مؤقت
مواقع عمل بريد الكتروني مؤقت

عمل بريد الكتروني مؤقت – لماذا تذهب إلى بريد إلكتروني مجهول عندما يكون هناك الكثير من خدمات البريد الإلكتروني المتميزة والمجانية مثل Gmail و Outlook و Yahoo! متاحة لديك بالمجان؟ حسنًا ، قد ترغب بذلك لتحقيق المزيد من الخصوصية وإخفاء الهوية. إن رسائل البريد الإلكتروني المجهولة هي إحدى الطرق لضمان عدم إمكانية تتبع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عبر الإنترنت.

لا يمكن إخفاء هويتك على الويب دون إخفاء عنوان IP الخاص بك ، لذلك يجب عليك إما استخدام Tor أو خدمة VPN قبل استخدام الخدمات أدناه لتظل مجهول الهوية على الإنترنت.

مواقع عمل بريد الكتروني مؤقت :

مواقع عمل بريد الكتروني مؤقت

مواقع عمل بريد الكتروني مؤقت

Tempr.Email

Tempr.email يسمح برسائل البريد الإلكتروني المؤقتة لحماية هويتك. يمكنك استخدامه لأجهزة سطح المكتب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويمكنك حتى استخدام المجال الخاص بك. ستكون رسائلك الإلكترونية متاحة لمدة 30 يومًا.

Temp Mail

خدمة أخرى لتوفير عنوان بريد إلكتروني مؤقت وآمن ومجهول ويمكن التخلص منه مجانًا. يتم إتلاف رسائل البريد الإلكتروني بعد وقت معين ، لذلك يمكن إبعاد أي بريد من مصادر البريد العشوائي أو الإعلانات أو البرامج الضارة عن بريدك المهم.

10 Minute Mail

يقدم 10MuniteMail عنوان بريد إلكتروني تنتهي صلاحيته بعد 10 دقائق (يمكنك تمديد هذا الوقت بعشر دقائق أخرى). إنه حل رائع ضد تلك المواقع التي تتطلب بريدك الإلكتروني للتسجيل.

10MinuteMail.com

على غرار ما سبق ، يستخدم 10MinuteMail هذا المجال .com. يتيح لك أيضًا إنشاء عنوان بريد إلكتروني عشوائي لمدة 10 دقائق حتى تتمكن من استخدامه للتسجيل في مواقع الويب دون ترك أي أثر .. سيختفي عنوان البريد الإلكتروني بعد 10 دقائق.

MailFence

يوفر لك Mailfence خصوصية المعلومات التي تطلبها من خدمة بريد إلكتروني مجهولة المصدر. إنه لا يحتفظ بأي أدوات تعقب لك ويقدم تشفيرًا شاملاً لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Vertu Signature Touch هاتف خارق بسعر 11300 دولار

5ymail

يوفر 5ymail خدمة بريد إلكتروني مجهولة حيث يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني أو تلقيها أو إعادة توجيهها أو الرد عليها دون الكشف عن هويتك. يحتوي على العديد من الإعدادات لتعيين التنسيق أو تتبع حالة قراءة / عدم قراءة بريدك الإلكتروني.

خدمة البريد الإلكتروني المشفرة / المجهولة

فيما يلي بعض خدمات البريد الإلكتروني المجهولة التي تتيح لك إرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بشكل مجهول عبر الإنترنت. يحتوي بعضها على ميزات تشفير ، في حين أن البعض الآخر يمكن التخلص منه أو سيتم تدميره ذاتيًا بعد فترة محددة.

GuerrilaMail

يقدم لك GuerrillaMail عنوان بريد إلكتروني مؤقت يمكن التخلص منه وقابل للتدمير الذاتي لإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بشكل مجهول على الإنترنت. يتم حذف البريد بعد ساعة. ما عليك سوى اختيار عنوان بريد إلكتروني ؛ لا توجد بيانات شخصية مطلوبة.

Secure Mail

تقوم هذه الخدمة بتشفير بريدك باستخدام مفتاح 4096 بت ، مما يجعله غير قابل للقراءة من قبل أي شخص غيرك. لا يطلب معلوماتك الشخصية أو عنوان IP للتسجيل. لديهم أيضًا سياسة عدم التسامح مطلقًا مع البريد العشوائي.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني بدون تسجيل

في بعض الأحيان ، تحتاج إلى إرسال رسائل بريد إلكتروني دون تسجيل مسبق. لا تحتاج حتى إلى تلقي أي ملاحظات. إذا كان هذا أنت ، فإليك بعض الخدمات التي تعد في الأساس نموذجًا تضع فيه تفاصيل البريد الإلكتروني الذي تريد إرساله. لاحظ أنه لا توجد طريقة للمتلقي للرد عليك.

AnonymousEmail.me

ستجد هنا نموذجًا بسيطًا فقط لملء عنوان المستلم والموضوع ومحتوى البريد الإلكتروني (يمكنك أيضًا إرفاق ملف بالبريد الإلكتروني إذا لزم الأمر). للحصول على رد ، اكتب عنوان بريد إلكتروني لتلقي الرد وإلا فلن يجد المستلم طريقة للرد عليك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  شرح طريقة الحصول على بريد الكتروني مؤقت

CyberAtlantis

يوفر واجهة بسيطة لكتابة عنوان البريد الإلكتروني للمستلم والموضوع والرسالة. إنه يزيل عنوان IP من بريدك ، وبالتالي لا يمكن تتبعك بسهولة. لا يطلب أي معلومات شخصية عنك.

W3 Anonymous Remailer

يتيح لك إرسال رسائل بريد إلكتروني مجهولة المصدر إلى أي شخص. ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستلم والموضوع ورسالة البريد الإلكتروني.

Send Anonymous Email

يعمل هذا بواجهة بسيطة لإدخال عنوان المرسل والمستقبل والموضوع والرسالة. لا توجد تفاصيل أخرى مطلوبة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني بهذا.

Send Email Message

ما عليك سوى إدخال عنوان البريد الإلكتروني للمستلم والموضوع والرسالة. يتم إرسال أكثر من 100،000 رسالة بريد إلكتروني مجهولة كل يوم مجانًا.

AnonEmail

يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني مجهولة المصدر دون الكشف عن أي معلومات حول هويتك.

تلقي رسائل البريد الإلكتروني

إذا كنت بحاجة إلى بريد إلكتروني يمكن التخلص منه من أجل تأكيد الروابط ولا تريد التعامل مع النشرة الإخبارية أو الصفقات الأخرى التي قد يرسلونها إليك في المستقبل ، فجرّب خدمات البريد الإلكتروني هذه. يتم إنشاء الحسابات تلقائيًا عند استلام بريد لهذا العنوان.

myTrashMail

احصل على حسابات بريد إلكتروني عامة ومفتوحة تم إنشاؤها عند تلقي البريد أو قم بالتسجيل للحصول على حساب خاص ومحمي بكلمة مرور لتلقي البريد. الحسابات مؤقتة وسيتم حذفها تلقائيًا بعد مرور بعض الوقت.

TempInbox

خدمة بريد وارد إلكتروني مؤتمتة ومؤقتة أخرى يمكن التخلص منها. امنح أي اسم مستعار للبريد الإلكتروني لأي شخص وتحقق من علبة الوارد على موقع الويب بحثًا عن بريدك الوارد.

إقرأ أيضاً: إنشاء بريد الكتروني احترافي مجاناً مدى الحياة | تعلم كيف ؟

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك