التجارة الالكترونية الربح من الانترنت

عملة المونيرو | أهم مميزات العملة الالكترونية المونيرو وطرق الحصول عليها

عملة المونيرو

عملة المونيرو هي أحد العملات الرقمية التي تم انشائها في عام 2014 حيث من المتوقع أن يكون لهذه العملة مستقبل باهر نظراً لميزاتها ، حيث تعد بأنها عملة مفتوحة المصدر يتم الرمز إليها عادةً بالرمز “xmr”  .

عملة المونيرو

عملة المونيرو

أهم ميزات عملة المونيرو :

-تعمل هذه العملة عبر نظام التشفير الكامل لكل المعلومات ، حيث تعمل بشكل أساسي على مبادئ الخصوصية التامة واللامركزية ، حيث يمكن لأي شخص أن يقوم بالتعامل بها بدون الحاجة لتتبع مستقبل العملة أو قيمتها أو الشخص المرسل .

-تعتمد عملة المونيرو على تقنيات رئيسية تخص التعتيم على سجل المعاملات التي يمكن أن تتم عبر هذه العملة ، كما تتميز بالاعتماد على تقنية البلوك تشين في طريقة عملها على خلاف باقي العملات الأخرى .

-تعتبر من أكثر أنواع العملات الالكترونية التي تمتلك رأس مال متداول .

-تُعد من أفضل العملات الرقمية التي يتم استخدامها من أجل الاستثمار على المدى الطويل .

-سوف تستخدم هذه العملة مشروع Kovri فيما بعد ، والذي سوف يعمل على توفير شبكة تشفير متكاملة مشابهة لشبكة تور “Tor” .

-تستخدم عناوين التوقيع من أجل اخفاء هوية المرسل والمستلم ، حيث تعتبر التواقيع الرقمية إحدى طرق التشفير .

-تمنح كافة المستخدمين القدرة على الحفاظ على خصوصية سجلات التعاملات الخاصة بهم ، حيث يأتي كل حساب مستخدم تابع لعملات مونيرو مع مفتاح عرض يستطيع المستخدم من خلاله النظر في معاملاته داخل الحساب دون التطفل من أي شخص آخر .

كيف يمكن الحصول عليها ؟

أولاً : من خلال شرائها : يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى أي منصة من منصات التداول عبر الانترنت وشراء عملة المونيرو أو شحنها بالرصيد ، وذلك من خلال استخدام البطاقة الائتمانية أو استخدام أي عملة أخرى ، ومن ثم يمكن للمستخدم ان يقوم بالبحث عن المونيرو وشرائها .

إقرأ ايضاً:  شرح طريقة البحث في يوتيوب بالتاريخ

ثانياً : عبر تعدين هذه العملة : يمكن لأي مستخدم عمل تعدين لعملات الونيرو عبر جهاز الكمبيوتر الخاص به ، من خلال الدخول لموقع العملة الخاص من هنا ، ومن ثم تحميل البرنامج الموافق لنظام التشغيل الخاص به ، وبعد الانتهاء من عملية التثبيت ، يجب اختيار pool من أجل التعدين ، وسوف تبدأ العملية ويتم سحب الأرباح الخاصة بالمستخدم إلى المحفظة .

ثالثاً : شراء عملة Monero : يمكن شراء هذه العملة بكل سهولة من خلال البطاقة الائتمانية ، كما تتوفر العديد من المنصات الموثوقة التي يمكن أن يعتمد عليها المستخدم ليقوم باقتناء عملة مونيرو ، ومن أشهرها موقع LocalBitcoins  والذي يوفر بدوره أسرع الطرق للحصول على هذه العملة .

رابعاً : تعدينها بشكل سحابي : تعتبر الطريقة الأخيرة التي يتم اللجوء إليها من أجل اقتناء وربح المنيرو ، حيث أن التعدين السحابي هو تعدين العملات عبر استخدام أجهزة موجودة ضمن دول أخرى ، لذا لن يضطر المستخدم لشراء أجهزة التعدين بنفسه ، وإنما يقوم بشراء الحصة الموجودة ضمن أحد المواقع التي توفر الخدمة ، ويقوم بجني أرباح تلك الحصة.

اقرأ أيضاً :

عملة البيتكوين الالكترونية ما الذي تعرفه عنها وكيف تعمل في سوق العملات بها ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇