التخطي إلى المحتوى
عملاق برامج الحماية McAfee VirusScan
McAfee VirusScan

برنامج المكافي عملاق برامج الحماية McAfee VirusScan مازلنا لا نعرف الحقيقة وما هو البرنامج الأحق والجدير أن يكون مثبتا على الكمبيوتر الخاص بنا لفرض السيطرة والحماية الشاملة على الرغم من وجود الكثير والكثير من البرامج المفيدة والقوية ولكن أين هو البرنامج الخرافي الذي يستحق أن يكون الأول ويستحق أن ينال ثقتنا بكل أحترام .

McAfee VirusScan
McAfee VirusScan

توجد أمامنا العديد من البرامج المتاحة والتي تستحق الأشاده والأعجاب ولكن انا أنصحك بهذا البرنامج حقا وهو برنامج McAfee VirusScan عملاق بمعنى الكلمة لا أريد أن أعمل مقارنة بين هذا البرنامج وأي برنامج أخر ولكنه برنامج يجب أن يكون في مكانه مختلفة عن باقي البرامج لأنه حقا مختلف من كل الجوانب .

هذا البرنامج إذا تحدثنا عنه بالأرقام فهو حقا لا مثيل له فهذا البرنامج وصل عدد مستخدميه حول العالم ملايين الملايين وهو أحد البرامج التي صاحبت سمعة طيبة في كل الأوقات وله باع قوي جدا في العالم .

للأسف الشديد مع قوه هذا البرنامج في مكافحته للفيروسات ومع سمعته الطيبة ألا انه يبدو أن مطوريه يريدون أن يدمروا ما فعلوه من تقدم فهم مازالوا حتى الأن في عصر التقدم والتطوير يستخدموا الأساليب القديمة في الحماية وفي تطوير البرنامج حتى فهم لا يتقدمون في التطوير مثل باقي البرامج ولكن في كل الأحوال يبقى هذا البرنامج له ثقل كبير في عالم مكافحة الفيروسات .

McAfee VirusScan
McAfee VirusScan

هذا البرنامج منذ أن تم ظهوره في عالم برامج الحماية وهو برنامج ثقيل يأخذ من موارد الكمبيوتر الكثير لذلك يواجه من يمتلكون أجهزة كمبيوتر قديمة بعض المشاكل في عملية التثبيت وأيضا عملية الفحص ولكن من يستخدم كمبيوتر جديد فهو لا يعاني أطلاقا مع هذا البرنامج بل يستمتع به كثيرا وبأدائه المميز .

يتميز البرنامج بواجهة جميلة عندما تراها تعرف أنك تتعامل مع برنامج مكافح للفيروسات وله مكانته القوية وهيبته ضد الفيروسات فهو مثل الضابط القوي الذي يراه اللص فيهرب من أمامه بسرعة البرق .

أكثر ما يزعجني في هذا البرنامج أنه يتقدم ببطء نحو التقدم والتكنولوجيا ولكنه برنامج قوى ومميز جدا ويقوم بعملية فحص قوية تستغرق بعض الوقت ولكن لا تزعج من هذا البطء لأنه فعال جدا ويقضى بشكل قوي على كافة الفيروسات والديدان القاتلة .

موقع البرنامج : McAfee

رخصة البرنامج : تجريبي

حجم البرنامج : 1.2 MB

متوافق مع : Windows All

تحميل برنامج McAfee VirusScan

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *