سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

عرض السنابات عدة مرات في سناب شات – شرح الطريقة الصحيحة خطوة بخطوة

عرض السنابات عدة مرات في سناب شات
عرض السنابات عدة مرات في سناب شات

عرض السنابات عدة مرات في سناب شات – Snapchat هي عبارة عن منصة وسائط اجتماعية شهيرة اكتسبت شعبية كبيرة في البلاد. في Snapchat ، يمكن للمرء مشاركة كل لحظة على شكل سناب مع أصدقائه. Snap هي نوع من ميزات القصة التي يمكنك مشاركتها مع جهة اتصال معينة ويمكن أيضًا مشاركتها مع جهات اتصال متعددة في وقت واحد.

يمكن أن يكون Snap مقطع فيديو أو صورة وهناك بعض النصائح التي يجب أن تعرفها إذا كنت من مستخدمي Snapchat. نحن نعلم بالفعل أنه يمكن مشاهدة قصص Snapchat عدة مرات لمدة 24 ساعة. لكن يمكن لصديقك مشاهدة Snap الخاص بك لمرة واحدة فقط. هناك نصائح سريعة تتيح لك التحقق من Snap عدة مرات. إليك الدليل التفصيلي حول كيفية عرض Snaps عدة مرات.

شرح طريقة عرض السنابات عدة مرات في سناب شات

عرض السنابات عدة مرات في سناب شات

عرض السنابات عدة مرات في سناب شات

قبل معرفة كيفية عرض الـ Snaps عدة مرات ، إذا لم تكن على دراية بكيفية إرسال الـ Snaps في Snapchat ، فاتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: إذا كنت لا تستخدم Snapchat ، فقم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play Store و Apple App Store.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  Snap لتحميل تطبيقات الاندرويد على بلاك بيرى 10

الخطوة 2: الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد باستخدام رقم الاتصال أو معرف البريد الإلكتروني الخاص بك. ثم تحتاج إلى إضافة أصدقائك عن طريق إرسال الطلبات.

الخطوة 3: اذهب إلى قسم الرسائل وافتح محادثة.

الخطوة 4: بعد ذلك ، انقر فوق خيار الكاميرا لالتقاط صورة أو مقطع فيديو. يمكنك أيضًا استخدام عوامل التصفية من خلال النقر على أيقونة الرموز التعبيرية.

الخطوة 5: الآن ، يمكنك إرسالها مباشرة إلى صديقك أو حفظها في معرض الصور الخاص بك.

لعرض Snapchat Snaps ، اتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1: بنقرة واحدة ، يمكنك عرض أي لقطة.

الخطوة 2: إذا كنت ترغب في العرض مرة أخرى ، فافتح الدردشة وسيكون هناك خيار مثل “اضغط على إعادة العرض أو الحفظ”.

الخطوة 3: انقر فوق ذلك لعرضه مرة أخرى. بعد ذلك ، يمكنك الاحتفاظ به مرة أخرى لحفظه في الدردشة.

بالإضافة إلى ذلك ، تختفي Snaps تلقائيًا بمجرد مشاهدتها. يوجد خيار يسمى “إنفينيتي” أو “بلا حدود”. لتمكينه ، تحتاج إلى النقر فوق صورة ، ثم يمكنك رؤية أيقونة “الساعة” والنقر عليها لتعيين الوقت.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة لزيادة عدد متابعيك على سناب شات

إذا قمت بتعيينها على أنها “Infinity” ، يمكن لصديقك مشاهدة السناب بقدر ما يريد. من المهم أيضًا ملاحظة أنه إذا كنت تلتقط لقطة شاشة لصديقك Snaps، فسيتلقى إشعارًا. أيضًا ، إذا كنت تشاهد الـ Snaps للمرة الثانية ، فسيتم إعلامهم بذلك.

علاوة على ذلك ، يجب أن تعرف أن Snapchat يحتوي على ميزة إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تشبه Instagram Reels داخل التطبيق المسمى Spotlight. يمكنك تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 60 ثانية كما تتيح للمستخدمين كسب المال. لذلك ، يجب أن يكون الفيديو الذي تم تحميله أصليًا وليس منسوخًا ، كما يجب أن يصل الفيديو الخاص بك إلى نقطة معينة ، لكي تكون مؤهلاً للحصول على أموال. نقطة إضافية أخرى في Snapchat Spotlight هي أنه لا يمكنك عمل أي تعليقات غير مرغوب فيها على مقاطع فيديو Spotlight.

إقرأ أيضاً: الساعة الرملية في سناب شات – ماذا تعني ؟

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك