سناب شات مواقع التواصل الاجتماعي

عدد الأصدقاء في سنابشات – كيف تتمكن من معرفته ؟ شرح بالصور

عدد الأصدقاء في سنابشات
عدد الأصدقاء في سنابشات

عدد الأصدقاء في سنابشات – ليس سراً أن الميزات المفعمة بالحيوية والمرشحات المضحكة لتطبيق Snapchat قد احتلت تقريبًا المركز الأول بين جميع تطبيقات المراسلة الاجتماعية. سناب شات هو رائد فكرة اختفاء الرسائل مما يجعلها فريدة وشائعة بين الشباب وخاصة المراهقين الجدد. من بين العديد من ميزاته الرائعة ، هناك انتكاسة. تعرض تطبيقات Instagram و Facebook حسابات في الوقت الفعلي لأصدقائك ومتابعيك ولكن Snapchat لا يعطي أي فكرة. ولكن هناك طريقة لحل هذه المشكلة! من خلال هذا الدليل التفصيلي ، نشرح لك كيفية معرفة عدد الأصدقاء لديك على Snapchat.

شرح طريقة عدد الأصدقاء في سنابشات

عدد الأصدقاء في سنابشات

عدد الأصدقاء في سنابشات

ابحث عن عدد الأصدقاء الذين لديك على Snapchat باستخدام الخرائط

Snap Map هي ميزة رائعة من Snapchat تتيح لك مشاركة موقعك مع صديقك وتحديث ما يحدث من حولك. تحتوي خريطة Snap على كل ما قد تحتاج لمعرفته حول أصدقائك في القائمة بما في ذلك السنابات والقصص والأصدقاء والأماكن. يتيح لك Friends Tray معرفة ما يفعله أصدقاؤك وأين يسافرون ، وقصصهم ، وغير ذلك الكثير. إلى جانب كل هذه الميزات ، يعد Snap Map أيضًا طريقة تساعدك على حساب العدد الإجمالي لأصدقائك على Snapchat. وسنشرح لك في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com كيف تفعل هذا.

افتح تطبيق Snapchat. اضغط على أيقونة الموقع في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.

أيقونة الموقع في سنابشات

أيقونة الموقع في سنابشات

عند النقر فوق رمز الخريطة ، سيتم توجيهك إلى خريطة حيث سترى خيارات متعددة. هناك في الركن الأيمن العلوي من شاشة الخريطة ، اضغط على أيقونة عجلة الترس لفتح “الإعدادات”.

عجلة الترس في سنابشات

عجلة الترس في سنابشات

في قائمة “الإعدادات” ، قم بإيقاف تشغيل تفضيل “وضع الشبح”.

وضع الشبح

وضع الشبح

سيعطيك رسالة منبثقة تطلب منك اختيار من يمكنه رؤية موقعك. من بين 3 خيارات ، حدد الخيار الثالث ، وهو “هؤلاء الأصدقاء فقط”.

هؤلاء الأصدقاء فقط

هؤلاء الأصدقاء فقط

بطريقة سحرية ، تظهر قائمة بجميع أصدقائك على Snapchat على شاشة هاتفك المحمول. انقر فوق خيار “تحديد الكل” واضغط على زر “حفظ”.

قائمة بجميع أصدقائك على Snapchat

قائمة بجميع أصدقائك على Snapchat

ارجع إلى نافذة “الإعدادات” ، حيث يمكنك رؤية عدد الأصدقاء الذين تشارك موقعك معهم. كما ترى في لقطة الشاشة ، هناك 4 أصدقاء في هذا الحساب.

عدد الأصدقاء الذين تشارك موقعك معهم - عدد الأصدقاء في سنابشات

عدد الأصدقاء الذين تشارك موقعك معهم – عدد الأصدقاء في سنابشات

بهذه الطريقة من خلال مشاركة موقعك مع أصدقائك ، ستتمكن من معرفة عدد الأصدقاء الذين شاهدوه. أفضل جزء هو أنه يعرض عددًا دقيقًا من الأصدقاء في قائمتك في ذلك الوقت. يرجى ملاحظة أنه أثناء إجراء الحل البديل أعلاه ، ستشارك موقعك مع جميع أصدقائك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  حذف نفسك من الإنترنت | إكتشف 6 طرق لتحذف نفسك من الإنترنت

إذا لم تكن موافقًا على مشاركة موقعك مع أصدقائك ، فيمكنك تشغيل “وضع الشبح” مرة أخرى. يمكنك أيضًا الاختيار من بين الخيارين المتبقيين ، مثل “أصدقائي” و “أصدقائي باستثناء ..” للحد من الأشخاص الذين يمكنهم رؤية موقعك.

شرح معرفة عدد الأصدقاء لديك على Snapchat في الإعدادات [عد الأصدقاء يدويًا]

مع العديد من الميزات المذهلة ، يفوز Snapchat بكل قلوب محبي التطبيقات الاجتماعية ولكن المشكلة الوحيدة هي أنه لا يخبرك برقم مجموع أصدقائك.

ربما لا يؤمن Snapchat بالأرقام.

حسنًا ، مهما كان السبب ، يعرض Snapchat على الأقل قائمة أسماء جميع أصدقائك. يمكن أن يكون هذا مساعداً لك!

دعونا نرى كيف يمكننا التحقق من قائمة الأصدقاء على Snapchat.

افتح تطبيق Snapchat. اضغط على أيقونة “الملف الشخصي” في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

الملف الشخصي في سنابشات

الملف الشخصي في سنابشات

مرر لأسفل للعثور على خيار “أصدقائي” ضمن قسم “الأصدقاء”.

أصدقائي في سنابشات

أصدقائي في سنابشات

اضغط على خيار “أصدقائي” وسترى القائمة الكاملة لأسماء أصدقائك على Snapchat مرتبة حسب الترتيب الأبجدي.

القائمة الكاملة لأسماء أصدقائك - عدد الأصدقاء في سنابشات

القائمة الكاملة لأسماء أصدقائك – عدد الأصدقاء في سنابشات

لذا ، لابد أنك تفكر أين هو عدد الأصدقاء ، أليس كذلك؟

نظرًا لأننا حددنا بالفعل أن Snapchat لا يكشف عن الرقم ، عليك أن تحسب يدويًا عدد الأصدقاء لديك. بصراحة ، عليك حساب عدد الأصدقاء يدويًا هنا.

من المحتمل أن يكون الترتيب حسب الترتيب الأبجدي مفيدًا بعض الشيء ولكن إذا كانت قائمة أصدقائك طويلة ، فهذه الطريقة ليست مناسبة لك. نوصيك باستخدام Snap Map كما هو موضح أعلاه. لدينا فكرة أخرى عن كيفية معرفة عدد الأصدقاء لديك على Snapchat ، تابع القراءة.

شرح معرفة عدد الأصدقاء لديك على Snapchat من خلال نشر قصة [العدد التقريبي للأصدقاء]

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  نصائح الفيسبوك - أهم النصائح لتجعل تصفح الفيسبوك أكثر تسليه و فعالية

Snapchat هو تطبيق رائع يمكنك من التواصل مع أصدقائك بطريقة مرحة ومبتكرة وتفاعلية. من الصعب الإقلاع عنه بمجرد أن تصبح من مستخدميه. مع العديد من الميزات الفنية ، يحتوي Snapchat على مشكلة، أنه لا يوفر في أي مكان الخيار المباشر لرؤية العدد الإجمالي للأصدقاء.

ومع ذلك ، يمكنك العثور على عدد تقريبي من الأصدقاء عن طريق نشر قصة. نظرًا لأن قصص Snapchat تختفي في غضون 24 ساعة ، فهذه الطريقة قد تساعدك بالفعل. سيرى أقصى عدد من أصدقائك على Snapchat قصتك. بهذه الطريقة ، ستتمكن أيضًا من العثور على من الذي بين قائمة أصدقائك يظل نشطًا دائمًا.

لذا ، ما عليك فعله هو نشر قصة Snapchat وتدوين الوقت. كما تعلم أن قصة Snapchat تبقى لمدة 24 ساعة فقط ، عد إلى قصتك قبل انتهاء صلاحية القصة. قبل ذلك ببضع دقائق للتحقق من عدد الأصدقاء الذين شاهدوا قصتك. سيمنحك هذا صورة كافية عن عدد الأصدقاء معك على Snapchat.

استنتاج

العدسات والمرشحات غير التقليدية من Snapchat تجعلها الرقم واحد بين الشباب ، وخاصة المراهقين الجدد. كلما زاد عدد الأصدقاء ، زادت شعبيتك. لذلك ، فإن معرفة شخصية أصدقائك أمر بالغ الأهمية لتقييم حجم دائرة أصدقائك على Snapchat. لقد أوضحنا لك أعلاه جميع الحلول الممكنة لمعرف عدد أصدقائك على سنابشات شرحنا لك ذلك بالصور. نأمل أن يخلصنا سنابشات من هذه المشكلة ويضيف الميزة قريبًا ، حيث تصبح معرفة عدد الاصدقاء هناك أمراً متاحاً للمستخدم.

كم عدد الأصدقاء الذين يمكن أن يكون لديك على Snapchat؟

في البداية ، كان عدد الأصدقاء الذين يمكن أن يكون لديك مقيدًا بـ 2500 من قبل Snapchat. ولكن تم زيادة هذا الآن إلى 6000. ومع ذلك ، لا يوجد حد أقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم إضافتك. تم تعيين هذا الحد لمنع أنشطة البريد العشوائي/السبام.

كيف تضيف أصدقاء على سناب شات؟

هناك طرق متعددة لإضافة أصدقاء على Snapchat. يمكنك مزامنة جهات اتصال هاتفك وكذلك البحث عن أي شخص باستخدام خيار “بحث”. ما عليك سوى إدخال اسم صديقك الذي تريد إضافته. أيضًا عندما ينضم شخص ما من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى Snapchat ، ستتلقى إشعارًا يخبرك بذلك. يمكنك بعد ذلك إضافته إلى قائمة أصدقائك. إلى جانب كل ذلك ، يمكنك إضافة أصدقاء على حسابك من خلال مسح رمز Snapchat أيضًا.

إقرأ أيضاً: فقدان ستريك السناب الخاص بك – إليك كيفية استعادته بالطريقة الصحيحة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك