You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

طريقة منع الرسائل المزعجة السبام في جيميل

طريقة منع الرسائل المزعجة السبام في جيميل

إتبعنا على مواقع التواصل

يعتبر الجيمل كما تعلم احد افضل الخدمات التي يمكنك استخدامها للحصول على خدمة البريد الإلكتروني والمميز دعم الجي ميل للويب وللهواتف والأجهزة اللوحية وبالتالي يمكنك الوصول إلي الرسال من أي مكان.

يرجع ذلك الى أمنه الكبير وسهولة استخدامه كما أن موفر الخدمة شركة جوجل معروف عنها الثقة, لكن ذلك لا يحول دون وصول الرسائل المزعجة ويطرح هذا الاستفسار

هل يمكن منع الرسائل المزعجة ؟

http://arabitec.com/wp-content/uploads/2015/12/434223-why-it-s-called-spam-and-11-other-weird-tech-name-origins.jpg

 المشكلة هنا رسائل السبام أو المزعجة والتي بشكل يومي تصل إلي صندوق الوارد وتتسبب في حدوث الكثير من التشتت الذهني وفي بعض الأحيان قد تتسبب فى عدم الأنتباه إلي رسائل هامة نحتاج إليها . لذلك سوف نعمل هنا علي حل هذه المشكلة عن طريق عمل تقرير ان هذا النوع من الرسائل مزعج ومن ثم سوف يقوم الجيميل بمنع وصول إلي رسائل من هذا العنوان مرة أخري إلي بريد الوارد .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  مواصفات ميني ايباد الجديد تماماً

– في البداية سجل دخول إلي حساب ال Gmail الخاص بك .

– ثم من خلال صندوق الوارد حدد علي اي رسالة مزعجة .

– من الآيقونات الموجودة بالأعلي حدد علي أيقون ” الإبلاغ عن رسائل غير مرغوب فيها ” .

محاربة-سبام-جيميل

يمكنك اتباع نفس الخطوات السابقة مع كل الرسائل المزعجة spam من وقت لاخر سوف تقوم بعمل فلترة لعدد كبير وسوف تلاحظ أن البريد أصبح نظيف ولا يحتوي على مثل هذا النوع من الرسائل . هناك نقطة أخري بسيطة ولا تستحق شرح مستقل تتعلق بالرسائل الترويجية والتي تصلك من مواقع مشترك بها يمكنك منع وصول هذا الرسائل بإلغاء الاشتراك فقط افتح الرسالة ثم بالاسفل فى نهاية الرسالة سوف يظهر لك خيار إلغاء الاشتراك ”  unsubscribe ” بالنقر عليه ثم تأكيد ذلك لن يصلك رسائل أخري من هذه المواقع .

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة ربط يوتيوب بتويتر لنشر الفيديوهات تلقائياً

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!