مواقع التواصل الاجتماعي

طريقة فتح حسابَي فيس بوك معاً من هاتف واحد إكتشف كيف تفعل ذلك ؟

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

طريقة فتح حسابَي فيس بوك معاً من هاتف واحد – في هذه المقالة من مدونة عربي تك التقنية سوف نجيب عن السؤال الذي يشغل بال الكثير من المستخدمين لمنصة فيسبوك الخاصة بالتواصل الاجتماع ألا وهي: هل يمكن تسجيل الدخول إلى أكثر من حساب فيسبوك من نفس الجهاز وكيف يمكن فعل ذلك بسهولة ودون تعقيدات أو مشاكل تقنية ؟

ربما يكون لإحدي المُستخدمين حسابين مُختلفين علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ريثما يكون الحساب الاول لمشاركة اليوميات الخاصة به مع الاصدقاء والثاني للعمل والتسويق، ولكن عملية متابعتهما في نفس الوقت علي هاتف اندرويد تكون صعبة إذ لا يوفر تطبيق الفيس بوك الرسمي علي هواتف اندرويد إمكانية التسجيل بحسابين مختلفين ويجب عليك تسجيل الدخول والخروج بين الحسابين كل فترة لمتابعتهم اول بأول ! الامر لاشك إنه متعب.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيقات التواصل الاجتماعي المميزة | نقترح عليك أربعة منها !

طريقة فتح حسابَي فيس بوك من هاتف واحد

لحسن الحظ أطلقت شركة فيس بوك منذ فترة تطبيق لتصفح الحسابات علي هواتف اندرويد يُدعي “Facebook Lite” نستطيع استخدامه بجانب التطبيق الاساسي علي نفس الهاتف وتسجيل الدخول علي كل تطبيق بحساب مختلف.

طريقة فتح حسابَي فيس بوك معاً

طريقة فتح حسابَي فيس بوك معاً

تطبيق Facebook Lite يُمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي، وإذا كنت تعرفه لأول مرة فهو تطبيق أطلقته شركة فيس بوك مؤخراً لهواتف اندرويد النامية ذات إمكانيات ضعيفة ليعمل عليها بكفاءة عالية نظراً لان مميزاته قليلة وبالتالي حجم استهلاكه للانترنت اقل بكثير من التطبيق الرسمي كذلك الامر مع استهلاك البطارية والذاكرة الداخلية وحجمه الذي لا يتعدي 1 ميجا.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  إعدادات خصوصية فيسبوك | إليك دليل شامل لتغييرها وتكييفها برغبتك

لذا يُمكن تسجيل الدخول باستخدام الحساب الأول في تطبيق فيس بوك الاصلي، والحساب الثاني باستخدام تطبيق فيس بوك لايت وبالتالي تصل التنبيهات من الحسابين بشكل دائم وتستطيع تصفح الحسابين المختلفين من نفس الهاتف دون الحاجة إلى تسجيل الدخول والخروج بشكل متكرر علي تطبيق فيس بوك الاساسي.

كانت هذه مقالتنا: طريقة فتح حسابَي فيس بوك معاً من هاتف واحد إكتشف كيف تفعل ذلك ؟

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

إقرأ في عربي تك أيضاً:

«فيسبوك» تجلب المقالات الفورية لتطبيق ماسنجر على نظام أندرويد

طريقة إخفاء آخر ظهور في ماسنجر فايسبوك وإزالة إشارة قراءة الرسالة

ألعاب فيسبوك ماسنجر وأسراره وخفاياه ما ستكتشفه سيفاجؤك !

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!