السعودية ترددات القنوات

طريقة تفعيل و الغاء خدمة كمل سوا

طريقة تفعيل و الغاء خدمة كمل سوا

تقوم شركات الاتصالات السعودية STC بتقديم العديد من الخدمات والميزات لعملائها , وتبذل شركة STC الكثير من الجهود لتقديم المزيد من الطرق والخدمات لبقاء عملائها في تواصل مستمر , ومن هذه الخدمات الرائعة هي تقدم STC خدمة (كمل) التي تتيح للعميل الحصول على 10 دقائق يستخدمهم في اجراء مكالمات محلية , أو الحصول على رصيد بقيمة (5,50 ريال) وذلك عندما يصل رصيد العميل الى (0) صفر , ويتم تسوية قيمة هذا الرصيد عند قيامه بإعادة شحن رصده فيما بعد .

sawa nostop

مميزات خدمة كمل :
– خدمة كمل متوفرة لجميع عملاء سوا .
– يستطيع كل عملاء سوا الاشتراك في خدمة كل مجانا وبدون أي رسوم أو مقابل .
– بعد ان يقوم العميل بالاشتراك في خدمة كمل , وحين يصل رصيده الى صفر ريال , بمكنه أن يكمل المكالمة حتى يصله يبقى يستخدم خطه حنى يصل الرصيد الى (5,50ريال) .
– يتم تسوية حستب العميل في خدمة كمل , عند قيام العميل بشحن رصيده أو استقباله رصيد عن طريق (خدمة تحويل الرصيد) حيث يتم خصم المبلغ مباشرة من العميل .
– المبلغ الذي يحصل عليه العميل أو الدقائق تفيد العميل في حالة وصول رصيده الى صفر ريال وهو في موقف طارئ ويحتاج الى اجراء أو تكملة مكالمة هامة .
رسوم الخدمة :

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  عرض الباترول 2016 من البنك الاهلي

– خدمة كمل من STC يستطيع كل عملاء سوا الاستفادة منها , بدون أي مقابل أو رسوم , فقط يتم خصم قيمة (5,50 ريال) فقط عن استقبال العميل أو شحن رصيده .

طريقة تفعيل خدمة كمل من STC :
– يقوم عميل سوا من STC بإرسال رسالة تحتوي على رقم (1055) الى رقم (900) .
طريقة الغاء خدمة كمل من STC :
– يقوم العميل بإرسال رسالة نصية (SMS) تحتوي على الرقم (1056) الى رقم (900) .

خدمة "كمل" من STC
ملاحظة : للاستعلام عن الرصيد يتم ارسال الامر التالي (#166*) , فتقوم STC بإرسال رسالة الى العميل بها الرصيد الموجود لديه .

إتبعنا على مواقع التواصل

التعليق 1

  • السلام عليكم عندي شريحة سوا قطعتها وماشحنتها الا بعد شهر ونص تقريبا ..وسافرت خارج المملكه ماقدرت اتصل منها شحنتها ب 290 ريال
    ولكن للاسف كلما اتصل منها تقول هذه الخدمه لاتسمح لكم الاتصال بهذا الرقم …وان دقيت عليها تقول الرقم الذي طلبته غير موجود في الخدمه مؤقتا …
    حتى ماقدرت ادق على 902
    وماقدرت ارسل حتى رساله .
    ايش اسوي ياغالي

أكتب تعليقك ورأيك