طريقة تعديل الصور في أندرويد
أندرويد تطبيقات أندرويد

طريقة تعديل الصور في أندرويد : تعرف على أفضل التطبيقات لفعل ذلك

طريقة تعديل الصور في أندرويد – من المحتمل أن يكون محرر الصور في هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد ليس على مستوى  برنامج تحرير الصور في الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن بعض تطبيقات اندرويد تعطيك فرصة جيدة (على الرغم من أن المصورين المحترفين ربما يعارضون الفكرة ولا يحبون تعديل الصور التي التقطوها . )

بالنسبة إليك ، هذه بعض أفضل تطبيقات محرر الصور لتحويل الصور في هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي إلى مجموعة رائعة .

طريقة تعديل الصور في أندرويد – أفضل التطبيقات :

طريقة تعديل الصور في أندرويد
طريقة تعديل الصور في أندرويد

SKRWT

مع واجهته الرائعة ومجموعة قوية من الأدوات ، يعد SKRWT خيارًا رائعًا لمستخدمي اندرويد. فيه عدد من الحيل الممتعة مثل النسخ المتطابق للصورة  ، فضلا عن وظائف أكثر تقدما مثل تصحيح منظور الصورة وتشوهات العدسة المختلفة.

تعديل الصور في أندرويد
تعديل الصور في أندرويد

إذا كنت ترغب في ذلك ، فبإمكانك التعمق أكثر في عملية تحرير الصور و تعديلها باستخدام الامتدادات داخل التطبيق MRRW و 4 PNTS

 

PicsArt

كما يدل الاسم ، تسمح لك PicsArt بدمج الفن في خيالك مع صورك التي تلتقطها ، مما يجعل النتيجة النهائية تبدو أكثر جمالا عما كانت عليه في الأصل. و فيه عدد من الميزات التي تجعله عادة في مستوى مماثل لبرامج تحرير الصور الاحترافية مثل Photoshop ، فهذا التطبيق لا يقل عن فوتو شوب  و لكنه موجود في هاتفك الذكي.

إقرأ ايضاً:  هل تطبيق فيسبوك الجديد “ Messenger Kids ” آمن لأطفالك ؟
تعديل الصور في أندرويد
تعديل الصور في أندرويد

بالإضافة إلى تحرير الصور ، يمكنك إنشاء تراكب لعدة صور، وإضافة بعض التأثيرات السحرية ، وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها ، وهناك الكثير يمكنك القيام به. قم بتحميل البرنامج و جربه الان و لن تندم على ذلك .

Pixlr

تعديل الصور في أندرويد
تعديل الصور في أندرويد

 

إذا كنت من محبي تعديل الصور بسرعة ، فلا يمكنك أن تفوّت هذا التطبيق الرائع المسمى Pixlr. يمتلك هذا التطبيق ميزة تدعى “الإصلاح التلقائي” و هي تقوم تلقائيا بإصلاح صورك لجعلها تبدو بشكل أفضل. يتيح لك التطبيق إصلاح العين الحمراء وإضافة تأثيرات أخرى ، ناهيك عن الميزات الأساسية مثل قص الصورة وتغيير حجمها.

PicSay – Photo Editor

تعديل الصور في أندرويد
تعديل الصور في أندرويد

هل رأيت الكثير من الصور التعبيرية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت وتساءلت كيف صنعت هذه الصور؟. يسمح لك PicSay ، محرر الصور ، بتحرير صورك بشكل مجاني يتيح لك إضافة بالونات ، نص ، أسهم ، وكل شيء آخر تقريباً لتصنع صورة تعبيرية رائعة المظهر. لا يقتصر على الصور التعبيرية فقط ؛ يمكنك القيام ببعض التعديلات الأخرى كذلك. قم بتثبيته والتحقق من الميزات الرائعة لهذا التطبيق بنفسك.

المصدر

اقرأ ايضا : انشاء حساب على ابل ستور

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.