طريقة تحميل وتشغيل برنامج eagleget download

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

كتب بواسطة: مصطفى

|

22/05/2016

|

كتب في:

جميعنا نواجه مشاكل عديدة في تحميل الملفات من على الانترنت ونبحث دائما في كل المواقع عن برنامج نستخدمه للتحميل بسهولة .

نقدم اليك عزيزي القارئ هذا التطبيق الرائع والذي يستخدم في نقل وتحميل البيانات والملفات من على الانترنت و يعمل مع جميع المواقع دون استثناء هذا التطبيق يسمى eagleget download هو برنامج معروف عالميا ويتميز بعدة مميزات منها :

– سرعة فائقة وعالية جدا في تحميل وتنزيل الملفات المختلفة بانواعها .

الميزة رقم واحد : يمكنك تشغيله على اي متصفح ايا كان مثل قوقل كروم او موزيلا فاير فوكس او انترنت اكسبلولر وغيرها اي متصفح  لديك سوف يعمل هذا التطبيق عليه بكل سهوله .

الميزه رقم اثنين : عند بداية عملية التحميل يمكنك المتابعة بالنظر على النسبة المئوية التي يوضحها البرنامج وتلك النسبة توضح ما تم تحميله وتنزيله و ما لم ينزل بعد وهي ميزة هامة لكي تعرف كم تبقى من الوقت لانتهاء عملية التحميل اذا كنت مثلا مرتبط بمواعيد او ما شابه .

الميزة رقم ثلاثة : بالطبع هذا التطبيق مجاني ويمكن للجميع تحميله بدون دفع اي اموال وسوف نوضح لاحقا طريقة الحصول عليه مجانا .

إقرأ ايضاً:  طريقة تنظيف الاذن

الميزة رقم اربعة : هذا البرنامج لا يطلب تسجيل بيانات عند تشغيله لاول مرة ، فكلنا نعلم ان هناك تطبيقات تستحدم ايضا لتحميل البرامج من على الانترنت ولك تطلب منك تسجيل بيانات و تطلب ايضا رقم تفعيلي او رقم تاكيدي وهكذا ، نؤكد لك ان هذا البرنامج لا يطلب ايا من هذه البيانات .

ولكن كيف يعمل هذا البرنامج يهذه السرعة الفائقة في تنزيل البيانات و الملفات من على الانترنت ؟

الميزة رقم خمسة : بعد انتهاء عملية التحميل من على اي موقع يمكنك هذا البرنامج من فتح الملف المحمل مباشرة بعرض رسالة عليك اما فتحا وقت ما حملت او تقوم باختيار ان تقوم بفتحها لاحقا بعد ذلك .

ببساطة كلنا نعلم ان معظم ما نريد تنزيله سواء كان افلام او برامج او العاب او اغاني و هكذا ، تكون عادة حجمها كبير ، بالتالي هذه البرنامج مصمم على تقسيم تلك الملفات الكبيرة الى ملفات او الى اجزاء صغيرة و هذا يسهل من عملية التحميل ويجعله اسرع من اي برنامج اخر .

– سؤال هام : كيف اتمكن من الحصول على هذا البرنامج الرائع : كما اوضحنا فيما سبق عزيزي القارئ ان هذا البرنامج مجانا ويمكنك الدخول من على جهاز الحاسوب الخاص بك ( الكمبيوتر ) على الموقع التالي : http://www.eagleget.com/download/ ملحوظة ( برجاء نسخ الموقع كما هو و وضعه في عنوان صفحة لاي متصفح حتى تكون عملية التثبيت سهلة وغير معقدة )

إقرأ ايضاً:  كيفية اعادة طلاء الاثاث الخشبي

اضغط على كلمة Directly Download for free  كما يظهر ايضا من خلال الصورة التالية :تحميل البرنامج

-بعد ذلك ننتظر حتى تنتهي عملية تحميل البرنامج بعد ذلك تقوم بتثبيته على جهازك مثل اي تطبيق او  برنامج اخر .

– بعد انتهاء تثبيت البرنامج قم بفتحه ويمكنك تغير اللغة من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية كما يظهر في الصورة التالية :  اختيار اللغة

– بعد تغير اللغة الى اللغة العربية نوضح لك عزيزي القارئ ميزة اخرى هامة وهي امكانية تحميل الفديوهات مباشرة دون الدخول على روابط ، يمكنك فعل هذا بكل سهولة عن طريق الضغط على كلمة التقاط فيديو كما يظهر في الصورة التالية :تحميل الفيديو

بعد ذلك انسخ رابط الفيديو من الصفحة التي تريد تحميل الفيديو منها وضعه في مكان الرابط كما يظهر في الصورة التالية ايضا :وضع رابط الفيديو

– حدد المكان الذي تريد ان ينزل به الفيديو وبعد ذلك سوف يبدا الفيديو في التحميل تلقائيا .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!