كتب بواسطة: مصطفى

|

07/06/2016



|

كتب في:


– مما لا شك فبه اننا حاليا نشهد عصر التطور في جميع المجالات التي تخص التكنولوجيا من تطور في اجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بالاندرويد و احهزة الحاسوب او ما تسمى الكمبيوتر وغيرها من الاجهزة التي تساعدنا في اللحاق بركب عصر تكنولوجيا المعلومات .

– كما نعلم بالطبع ان مع تطور الهواتف التي تعمل بالاندرويد او ما يطلق عليها الهواتف الذكية اصبح عدد كبير من المستخدمين يبحثون دوما عن التطبيقات و اغلب البحث يكون عن الالعاب ، بالطبع الالعاب دائما ما تستحوذ على جزء كبير جدا من تفكيرنا لما تشهده من متعه و كما نوضح ان تطور الهواتف ساعد في تحميل كثير من الالعاب المميزة على تلك الهواتف للاستمتاع بها ، ولكن يبقى بعض الالعاب مهما تطورت لكي تلعب على اجهزة الاندرويد لن تكن بالمتعة المطلوبة مثللما تلعب على اجهزة الحاسوب او الكمبيوتر .

ان من اهم الالعاب التي نتحدث عليها و انه من الصعب لعبها على الاندرويد و ان كن اصبح ممكن في تلك الايام هي لعبة الفيفا ، يوجد ملايين العشاق لتلك اللعبة في الدول العربية و في جميع دول العالم لما تشهده من اثارة و متعة كبيرة و لعب المباريات مع الاصدقاء و خوض بطولات و تحديات لا تنتهي .

ان منذ ظهور لعبة الفيفا منذ بداية الالفية الثانية تتطور سنة بعد سنة حيث وصلنا حاليا لعام 2016 و اصدرت تلك اللعبة لتكمل الشغف لدى كل محبيها فشهدت تلك للعبة العديد من التغيرات في خصائص اللعبة و شهدت اكبر تطوير حيث ادخلت الشركة المصنعة الكرة النسائية في اللعبة و لاول مرة لتنفرد بهذه الخاصية دونا عن غيرها .

– و ايضا كما نعلم ان الشركة المصدرة تصدر النسخة الاولى بنهاية العام الذي يسبق العام الحالي و تطرح هذه النسخة في جميع دول العالم ، و بعد تجربتها قد تجدها ممتعة و لكن ينقصها بعض الاشياء من وجهة نظرك و هكذا اكثر من شخص يتم تجميع تلك الاراء كلها لتطوير اللعبة مرة اخرى في نفس العام ، ولكن هل ستقوم الشركة باصدار نسخة اخرى لتتوافق مع راء المستخدمين ؟ بالطبع لا ليس من الطبيعي فعل ذلك و لكن ما تقوم به الشركة المصنعة تجميع كل التطورات و اصدارها في صورة شئ ما يسمى بالباتش : ومن اهم مميزاته انه صغير الحجم و يقوم باكمال الملفات الموجودة في اللعبة و يحذف بعضها لينقل لك مثلا احدث انتقالات الاعبين في دوري معين مثلا او كل الدوريات الكبرى مثل الدوري الانجليزي او الفرنسي او الالماني و هكذا .

ولكن كيف يمكنني الحصول على الباتش يمكنني من خلاله تطوير اللعبة ؟ عليك فقط عزيزي القارئ بتباع تلك الخطوات البسيطة التي سوف ندعمها بالصور فقط تابعنا .

سوف تقوم بتحميل الباتش التالي و هو منقسم الى اربعة اجزاء :

الجزء الاول : http://kumpulbagi.id/Livsa/emodder-16-patch-v-0-2-aio-175139/emodder-16-patch-v-0-2-aio-part1,1176025,gallery,1,1.rar .و يمكن تحميله كما يظهر في الصورة التالية :الجزء الاول

الجزء الثاني : http://kumpulbagi.id/Livsa/emodder-16-patch-v-0-2-aio-175139/emodder-16-patch-v-0-2-aio-part2,1176027,gallery,1,1.rar و يمكن تحميله كما يظهر في الصورة التالية :الجزء الثاني

الجزء الثالث : http://kumpulbagi.id/Livsa/emodder-16-patch-v-0-2-aio-175139/emodder-16-patch-v-0-2-aio-part3,1176031,gallery,1,1.rar : و يمكن تحميله كما يظهر في الصورة التالية الجزء الثالث

الجزء الرابع : http://kumpulbagi.id/Livsa/emodder-16-patch-v-0-2-aio-175139/emodder-16-patch-v-0-2-aio-part4,1176039,gallery,1,1.rar : و يمكن تحميله كما يظهر في الصورة التالية الجزء الرابع

بعد تحميل الاربعة اجزاء قم بتثبيتهم مثل اي برنامج اخر و سوف تستمتع باحدث الاصدارات و الانتقالات .


التصنيف موسوعة المعرفةالوسوم , , , ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *