السعودية تكنولوجيا

شرح طريقة ارسال كول مي موبايلي

شرح طريقة ارسال كول مي موبايلي

تعتبر شركة موبايلي من الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية , اذ توفر خدمة الجوال , وهي ايضا اكبر مشغل في انحاء الشرق الوسط يتمتلك تغطية جغرافية لتوفير كافة خدمات الاتصالات الجوالة والانترنت .
تقدم شركة موبايلي كافة الخدمات الخاصة بجوال بطريقة عالية الاحترافية وتقدم تقني حديث في هذا المجال , وتعمل دائما على توفير كافة هذه الخدمات ساعية للوصول الى اكبر درجات الرضا والراحة لمستخدميها , فهي توفر خدمات وتخفيضات بصفة مستمرة , كما توفر شبكة الانترنت بسرعات عالية وباسعار مميزة , وتعمل ايضا في مجال الاعمال الصغيرة والمتوسطة وايضا الشركات الكبرى .

توفر موبايلي حلول وخدمات متكاملة لمختلف مجالات العمل , وموبايلي توفر خدماتها داخل المملكة العربية السعودية من خلال شبكة واسعة من المعارض المجهزة لتلبية كافة احتياجات المستخدم .

إقرأ أيضاً:  اهم 10 اجهزة الكترونية لعام 2014 بالصور

موبايلي
وهناك بعض الخدمات الشخصية تقدمها موبايلي للمستخدم وهي خدمة هامة وفعالة في كثير من الاوقات التي قد يحتاج صاحب الهاتف في اجراء مكالمة او مساعدة من احد معرافه وخدمة التصال غير متوفرة لديه لم وجود رصيد او توقف الاتصال لاي سبب اخر , وهي خدمة كلمني من موبايلي :

خدمة كلمني من موبايلي

– ما هي خدمة كلمني :
* يمكن لجميع عملاء موبايلي ارسال رسالة خاصة تضمن ” كلمني ” داخل المملكة العربية السعودية , اويضا خلال السفر خارج المملكة السعودية بشرط ان تكون خدمة النجمة (*) متاحة في البلد المضيف .

– اسعار التكلفة :
* تقدم خدمة ارسال رسالة كلمني من موبايلي مجانا وبدون اي مقابل اشتراك او دفع مسبق , على يكون اقصى حد لعدد الرسائل “كلمني” هو ثلاث مرات ويميا .
* في حالة انتهاء الحد الاقصى لعدد ثلاث مرت لخدمة ” كلمني ” يمكن للمستخدم استخدام هذه الخدمة ولكن سيتم خصم مبلغ (15 هللة) وذلك لكافة المستخدمين المحليين .

– الطريقة :
1- من خلال الهاتف الجوال الضغط على (كتابة) كود من اليسار الى اليميمن : *199#
2- الضغط على رد لتتمكن كم ادخال رقم موبايل الشخص الذي تريده ان يستقبل الرسالة ويتصل بك .
3- بعد اخال الرقم الشخص الذي تريد اتتصل به ادغط على (خيارات ) ثم اضغط على (ارسال) .
4- تلقائيا سيتم ارسال (اول رسالة مجانية من عدد ثلاث رسائل مجانية ) الى لاشخص الذي ادخلت رقم موبايله ونصها هو (لرجاء الاتصال بي ….. خدمة كلّمني من موبايلي) .

إقرأ أيضاً:  طريقة تضمين تغريدات تويتر في تدويناتك ومقالاتك

الموقع الاكتروني : http://www.mobily.com.sa

أكتب تعليقك ورأيك