التخطي إلى المحتوى
طرق الربح من الانترنت إليك أفضلها والأسرار التي يخفونها عنك !
الربح من الانترنت إليك أفضل الطرق والأسرار التي يخفونها عنك !

لقد أصبحت طرق الربح من الانترنت في ظل انقراض مناصب العمل على أرض الواقع، المجال الذي يشهد إقبالا وشيوعا كبيرا بين مستخدمي هذه الشبكة، حيث يرونه الملاذ الوحيد لكسب المال، إذ تعددت سبل ومواقع الاستثمار وطرق الربح من الانترنت ، وشملت العديد من المجالات، ولعل أضمن هذه الطرق هي طريقة العمل الحر ، وسنقوم من خلال المقال بشرح مبسط وتفصيلي لطرق الربح من الانترنت كعمل الاستبانات مثلا و اختصار الروابط أو رفع الملفات.

كما لا يسعنا إلا أن نتطرق أيضا إلى طريقة الربح من أدسنس التي تشهد إقبالا هائلا من الناس، غذ تنقسم طريقة الربح من أدسنس إلى عدة أقسام تعود عليك بالربح الوفير، كالربح من إعلانات أدسنس من اليوتيوب، أو رفع إعلانات أدسنس على موقعك الخاص، إلا أننا لا ننكر أيضا وجود مواقع ربح نصابة تحتال على الناس بعد أن أهدروا الكثير من وقتهم فيها دون أن يعود ذلك عليهم بأي نفع، لذا قمنا في هذا المقال بشرح أفضل وأنجح طرق الربح من الانترنت .

طرق الربح من الانترنت
طرق الربح من الانترنت

1 – الربح من اعلانات ادسنس:

تعد مشاهدة الاعلانات إحدى أنجح طرق الربح من الانترنت، إذ تعتبر شركة ادسنس التابعة لشركة جوجل من أضخم الشركات وأفضلها في تحقيق الربح من الانترنت.

تضم شركة جوجل شركات متفرعة منها وتابعة لها، كأدسنس وأدورد، حيث تقوم شركة أدورد باستقبال أصحاب الإعلانات، المسوقين والمروجين لمنتجاتهم، أما شركة ادسنس فعلمها على عكس عمل شكرة أدورد إلا أنه مكمل له، غذ تقوم ادسنس باستقبال أصحاب المنصات التي يمكن من خلالها نشر هذه الإعلانات، وذلك مقابل مبلغ مالي بالتأكيد، بحيث يمكن لأصحاب المدونات والمواقع أو قنوات اليوتيوب تنصيب هذه الإعلانات والربح من خلالها، إلا أن هذه الشركة تطبق قوانين وسياسة صارمة على المستثمرين يستحيل التلاعب معها بأي طريقة غير شرعية ، وإلا تعرضت للحظر أو لإيقاف موقعك.

ولعل أسهل طريقة للاستثمار والربح من خلال أدسنس هي الإعلانات عن طريق قناتك على اليوتيوب و التي تعود فيديوهاتها إليك، مع مراعاة الالتزام التام بقوانين شركة أدسنس.

إلا أن التحديثات الأخيرة التي قامت بها شركة يوتيوب لا تسمح لك بالربح إلا بعد تسجيل 10 ألاف مشاهدة، وبالتالي عليك أن تجمع أولا 10 ألاف مشاهدة لفيديوهاتك حتى تبدأ الإعلانات بالظهور على قناتك الخاصة،

كما يمكنك الربح أيضا من ادسنس من خلال إنشاء موقعك الخاص و نشر مقالات ذات صلة بمجال الموقع الخاص بك .

أما إذا كنت تريد الربح من خلال تطبيقات الأندرويد، فيمكنك تثبيت الإعلانات على تطبيقك الخاص المثبت على جوجل بلاي.

إذا كنت راغباً بالربح من شركات مشابهة لأدسنس فاقرأ هذا المقال:

اعلانات propellerads بديل ادسنس الذي يتيح الاعلان بالفتحات الاجبارية

2 – العمل الحر :

إن كنت تتقن مهارة ما فالعمل الحر سيعود بربح وفير لك ، وهنالك مواقع عربية لبيع الخدمات والتي تمكنك من الربح من الانترنت كموقع خمسات ومستقل مثلا ، كما توجد مواقع أجنبية أيضا مثل فايفر، لكن كونك مبتدئ فلا أنصحك إلا بالموقع العربي الأول لبيع الخدمات المصغرة موقع خمسات. إذ يمكنك العمل الحر من الظفر بوظيفة مستقلة تقوم بها من الأنترنت وأنت في بيتك، تعود بدخل جيد لك ، ويشمل العمل الحر العديد من المجالات كخدمات التصميم ، خدمات الترجمة، خدمات التحرير و كتابة المحتوى، البرمجة…إلخ.

3 – الربح من مواقع العروض والاستبيانات:

هنالك مواقع عديدة تمكنك من الربح من خلال عمل استبيانات، بحيث تربح مقابل كل استبيان مبلغ مالي محدد. و بعض هذه المواقع تدفع لك مقابل التسجيل في المواقع أو مقابل انهاء بضعة عروض، منها موقع يوجوف الذي استخدمه عدة اشخاص وأثبتت مصداقيته حيث تمكن أولئك الأشخاص من سحب أرباحهم المالية.

ومن جهة اخرى يوجد موقع يمنحك استبيانات وعروض بصفة يومية، تمكنك من ربح 30دولار وستجد هنا الدرس الذي تم فيه شرح عمل هذا الموقع الذي يقدم يوميا من 5 سنت إلى 1 دولار كربح مالي .

4 – الربح من رفع الملفات واختصار الروابط :

وهناك طريقة سريعة، سهلة ومربحة للربح من الأنترنت، تمكنك من ربح 2 دولار في 10 دقائق من خلال مواقع رفع الملفات واختصار الروابط، حيث تكمن الطريقة في عمل موقع ترفع فيه الملفات كالكتب والفيديوهات أو أي شيء يستفاد منه ومن ثم تعمل على ترويجه وبعد أن يحصل الرابط على 1000 تحميل تكون قد تحصلت على 5 دولار .

ويمكنك ايضا الربح من مواقع اختصار الروابط حيث تقوم باختصار روابط الكتب أو الفيديوهات ولكل 1000اختصار يمنحك 5 دولار . ولمضاعفة الربح يمكنك دمج الطريقتين بحيث ترفع الكتاب ومن ثم تأخذ الرابط وتختصره وبهذا تحصل على 10دولار عوضا عن 5 دولار.

5 – الربح من مراجعة المنتجات والحصول عليها مجانا:

تمكنك طريقة مراجعة المنتجات من الربح السريع من الانترنت، من أي دولة تتواجد بها، أينما كنت، حيث تقوم بمراسلة الشركة المنشودة وتحدد لهم المنتج المرغوب ومن ثم تعمل على مراجعته لمتابعيك على قناتك في اليوتيوب أو على صفحات الفيسبوك.

هكذا أكون قد اختصرت لك الطريق للربح السريع بعيدا عن الطرق المعقدة و قليلة الربح كـ طرق الربح من الانترنت من خلال الأندرويد أو من خلال الأيفون التي لا تعود إلا بربح شبه معدوم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *