تطبيقات الهواتف الذكية

صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة
صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

إتبعنا على مواقع التواصل

كشفت شركة جوجل الأميركية مؤخراً عن وصول عدد مستخدمي صور جوجل Google Photos إلى ما يزيد عن 500 مليون مستخدم نشط شهرياً.

وتوفر هذه الخدمة العديد من المزايا المتينة التي تجعل منها المكان الأفضل للاحتفاظ بالصور والفيديوهات وتنظيمها بطريقة ميتكرة.

وإن كنت حتى اليوم لا تعتمد على صور جوجل كوسيلة للاحتفاظ بالصور الخاصة بك ، فاكتشف معنا من مدونة عربي تك التقنية 6 أسباب تدفعك لاستخدام صور جوجل.

صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

سعة تخزين مجانية لا حدود لها
تتيح لك هذه الخدمة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من صورك وفيديوهاتك بسعة تخزين مجانية لا محدودة وذات جودة عالية، هذا يعني أن الخدمة تناسب المستخدمين الذين يريدون بتوفير مساحة تخزينية على أجهزتهم وذلك عن طريق رفع كافة الصور المخزنة على جوجل فوتو.

سهولة الوصول إلى الخدمة
من خلال خدمة صور جوجل هذه سيكون بإمكانك الوصول إلى صورك بسهولة تامة دون أي مشاكل وذلك من خلال بريد جيميل الخاص بك من أي مكان وأي جهاز. ذلك أن الخدمة متوفرة عبر الانترنت ويمكن الولوج اليها سواء عن طريق متصفح الويب المعتاد أو بواسطة تطبيق خاص بها متوفر على الهواتف الذكية، هذا التطبيق جاهز للتحميل لنظامي أندرويد و IOS.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تطبيق Yahoo Mail لارسال واستقبال الرسائل من هاتفك الذكي

أدوات تعديل صور متقدمة
توفر خدمة صور جوجل هذه مجموعة من الأدوات المتقدمة لتحرير الصور وتحسينها وإدخال الإضافات عليها، مثل ضبط الإضاءة، تعديل الألوان والتباين مع إتاحة إمكانية استخدام عدد كبير من الفلاتر المميزة المتاحة التي تجعل الصور الخاصة بك تظهر أكثر حيوية، ومع عدة أدوات أساسية منها القص والتدوير .

خيارات مشاركة ذكية وفعالة للصور
توفر خدمة صور جوجل طرق عملية لمشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلة، وتشمل هذه الطرق إنشاء الألبومات المشتركة أو مشاركة الصور مع أي إيميل أو رقم هاتف أو جهة اتصال كل ذلك من داخل التطبيق مباشرة.

كما توفر خدمة صور جوجل عدة مميزات ذكية لمشاركة الصور من بينها ميزة المشاركة المقترحة Suggested Sharing، والتي تقترح على المستخدم مشاركة الصور التي تجمعه بالأصدقاء عن طريق اقتراح جهات المشاركة وفقاً للأشخاص الموجودين في الصورة. أمر شبيه بنظام الصور في فيسبوك، أليس كذلك ؟

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طريقة منع التطبيقات من الاتصال التلقائي بالانترنت عبر هاتفك NetGuard

خيارات تنظيم ذكية للصور
هذا أمر مفيد حقاً خصوصاً إذا كان لديك عدد كبير من الصور في جهازك وتواجه صعوبة في تنظيمها، خدمة صور جوجل ستساعدك على فعل ذلك. لكن كيف ؟
باختصار توفر الخدمة مجموعة من الخيارات لتنظيم الصور بطريقة ذكية، من بينها إمكانية البحث في الصور بحسب الأشخاص، الأماكن، والأشياء الموجودة بدخلها .

إلى جانب هذا وذاك تمكّنك الخدمة من إنشاء ألبوم صور جديد تلقائياً يتضمن أفضل الصور بعد مشاركتك في رحلة، مع منح الأصدقاء المشاركين في الرحلة القدرة على إضافة صورهم إلى الألبوم نفسه.

مزايا إضافية لخدم صور جوجل
توفر هذه الخدمة عدة مزايا إضافية متنوعة ومفيدة، من بينها القدرة على إنشاء الأفلام والصور المجمعة Collage وكذلك صور البانوراما والصور المتحركة.

كانت هذه مقالتنا: صور جوجل خدمة جديدة لتخزين صورك وفيديوهاتك بـ 6 مميزات رائعة

قدمناها لكم من مدونة عربي تك التقنية

Save

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!