تكنولوجيا موسوعة المعرفة

صندل Cybershoes | تعرف على صندل Cybershoes الذي يسمح بالمشي بلا مغادرة

صندل Cybershoes
صندل Cybershoes

قامت الشركة Cybershoes التي أنشأت صندل Cybershoes بإطلاق تحدي واقعي وافتراضي حيث أنها يمكنها أن تتحكم بأقدام المستخدم وذلك عن طريق جهاز يشبه الحذاء يمكن للمستخدم ارتدائه بشكل مباشر , أي أنه يجب أن يتم الاقتران بين هذا الجهاز والسجادة التي تخصه , أيضاً يحتاج صندل Cybershoes إلى كرسي مخصص .

تمثل الحركة الفعلية واحدة من أهم التحديات العظيمة لسعادة الإنسان ضمن الواقع الافتراضي , حيث أن هذا الصندل يقوم بإعاقة الأشياء الجامدة مثل الحيطان والنظارات التي تم ربطها من قبل المستخدم أي أنه يريد المشي إلى اللانهاية وذلك عن طريق تقنية البيئة الرقمية التي تخص هذا الصندل .

صندل Cybershoes

صندل Cybershoes

الحل الأساسي من أجل صندل Cybershoes :

حيث أن شركة  Cybershoes أجرت حل رائع يناسب جميع الفئات العمرية وهو حل قائم على الأقدام وذلك بالاستغناء عن أجهزة التحكم التي يتم حملها باليد , بالتالي نستطيع أن نعتبر هذا الصندل بمكانة حل مشكلة التنقل في الواقع الخيالي حيث أنه حل رائع ومتطور جداً , حيث نستطيع تسميته بأنه الملحق الأساسي لكافة الأنظمة الخاصة بالواقع الغير حقيقي التي تتوافق مع steam VR  وعندما يتم هذا التوافق نستطيع أن نصل إلى أن صندل Cybershoes يتيح أستخدامه مع نظارات oculus , htc , pimax  وأيضاً العديد من تقنية النضارات الأخرى

إقرأ ايضاً:  طريقة حماية الجهاز من الفايروسات

يحتاج هذا الصندل إلى كرسي دوار أو مقعد خاص لأنه لا يتفعل الجهاز إذا كان المستخدم واقفاً أو ماشياً  , ويجب أن لا ننسى وجود السجادة الخاصة به لأنه بدونها لا يمكن أن يحصل الأمر .

يوجد في أسفل الحذاء اسطوانة مدمجة نستطيع أن نعتمد عليها من أجل حركات المشي أو الركض , صرحت الشركة التي طورت صندل Cybershoes بأن هذا الجهاز تم دعمه عن طريق عدة ألعاب من الواقع الغير حقيقي .

هذا الصندل يقوم باستخدام الإذاعة وذلك عوضاً عن البلوتوث من أجل إرسال واستقبال المعلومات الموضعية الخاصة بالجهاز على الكمبيوتر وذلك خلال فترة تنقلك به .

صنفت شركة Cybershoes لكل صندل بطارية لأجلة تستعمل لفترة ثمانية إلى عشرة ساعات من بداية وقت الاستخدام , حيث أنه يوجد معها شاحن إذ يتم شحنها من خلال وصلة USB  , وبالتالي نستطيع القول أن شركة Cybershoes قامت باستخدام اسطوانة متداخلة وذلك من أجل معرفة مدى العمق الذي يخص الحركة .

 

اقرأ أيضاً : Fortnite Battle Royal | تعرف على اللعبة الحماسية المتوفرة على كل المنصات

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇