تكنولوجيا

صفحة خاصة لمتابعة أخبار كأس العالم على فيسبوك

فيسبوك
فيسبوك

فيسبوك

كشفت شركة “فايسبوك” عن صفحة جديدة صمّمتها خصيصاً لمتابعة أخبار ونتائج ومنشورات كأس العالم لعام 2014 المقام في البرازيل، والذي يبدأ الخميس القادم أولى مبارياته.

هذه الصفحة تختلف عن أسلوب الصفحات المتعارف عليها في الموقع، فهي مخصصة لعرض أهم منشورات مستخدمي الشبكة حول كأس العالم، كما أنها تعرض منشورات تختلف من شخص لآخر، حيث يتم عرض منشورات الأصدقاء المتعلقة بالمونديال، بالإضافة إلى منشورات الفرق المفضّلة واللاعبين، وكذلك مربع خاص لعرض المباريات ونتائجها.

وتعمل هذه الصفحة على عرض نتائج المباريات في وقتها الحقيقي، بالإضافة إلى عرض المشاركات من الأصدقاء واللاعبين والفرق ذات الصلة باللعبة التي تجري في ذلك الوقت، مع وجود خريطة تفاعلية تعرض عدد مشجّعي أشهر لاعبي المونديال ومقدار التفاعل معهم في مختلف أنحاء العالم.

إقرأ أيضاً:  إيقاف إعادة تعيين التطبيقات على ويندوز 10 | نقدم لك أداة بسيطة ومجانية لتقوم بالعمل

الى ذلك، يمكن لمستخدمي موقع “فايسبوك” ابتداءً من الخميس القادم، وهو أول أيام المونديال، نشر مشاركات خاصة بالمباريات، حيث يمكن اختيار الحالة “أشاهد” watching، ومن ثم اختيار المباراة القائمة في ذلك الوقت، وذلك لنشر منشورات أكثر فعالية ووضوح.

كما يمكن نشر المنشورات عبر هذه الصفحة والتي يتم إلحاقها بشكلٍ تلقائي بـ”هاشتاغ” #worldcup، حيث يتم عرض هذا المنشور ضمن هذه الصفحة لأصدقاء المستخدم أو للجميع، وذلك حسب خصوصية المنشور.

أكتب تعليقك ورأيك