التخطي إلى المحتوى

في هذه المقالة، سوف نوضح لك كيفية تغيير شريط التنقل لغالاكسي Note 9 والأزرار التي تظهر على الشاشة ولونها. سواء كان ذلك الجانب الذي يكون عليه زر الرجوع أو أي شيء آخر. مع عدم وجود زر مادي وملموس للصفحة الرئيسية\Home ، تظهر جميع عناصر التحكم على الشاشة، ويمكن تخصيصها بسهولة.

شريط التنقل لغالاكسي Note 9
شريط التنقل لغالاكسي Note 9

 

يمكنك بسهولة تغيير ترتيب زر شريط التنقل، والألوان، وحتى لون الخلفية. في الواقع ، يمكنك تغيير طريقة ظهور الأزرار إذا كنت لا تحب أسلوب سامسونج. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هذا هو أول هاتف تستعمله من سامسونج ، فمن المحتمل أن يكون الزر “رجوع” في المكان الخطأ أو غير المعتاد بالنسبة لك. سنوضح لك كيفية تغيير ذلك أيضاً.

كيفية تغيير شريط التنقل لغالاكسي Note 9 (الأزرار والألوان)

  •  اسحب شريط الإشعارات وانقر على زر الإعدادات (أو ابحث عن الإعدادات في قائمة التطبيقات).
  •  اختر شاشة العرض من القائمة.
  • مرِّر لأسفل وانقر على شريط التنقل\Navigation Bar.
شريط التنقل لغالاكسي Note 9
شريط التنقل لغالاكسي Note 9

بمجرد الحصول على هذه القائمة ، سترى الكثير من الخيارات المختلفة. يمكنك القيام بإعادة ترتيب الأزرار ، أو تغيير الألوان. ما عليك سوى التمرير عبر القائمة ومعرفة ما هو متاح.

أيضاً، تسمح لك شركة سامسونج بتغيير مستوى الضغط في زر الشاشة الرئيسية الافتراضية ، وإلغاء قفل هاتفك باستخدام زر الصفحة الرئيسية، والمزيد. اختر من الاختيارات هنا ، وقم بتخصيص غالاكسي Note 9 على النحو الذي تراه مناسباً.

شريط التنقل لغالاكسي Note 9
شريط التنقل لغالاكسي Note 9

مزيد من التفاصيل و الخيارات

بشكل عام ، جعلت سامسونج من تغيير وتخصيص غالاكسي Note 9 عملية سهلة للغاية للمستحدمين. بمجرد تغيير ألوان شريط التنقل، الخلفية، أو ترتيب الأزرار، تكون قد انتهيت من كل شيء. ضع في اعتبارك أنه سيكون هناك حالات لا يكون فيها لون خلفية شريط التنقل كما تريد.

شريط التنقل لغالاكسي Note 9
شريط التنقل لغالاكسي Note 9

في حين يمكنك اختيار اللون، فإن بعض التطبيقات ستجعل لون شريط التنقل الذي اخترته شفافاً للحصول على تجربة أفضل سواء أثناء المشاهدة او اللعب. يمكن للسوفت وير التحكم في الألوان والشفافية في بعض المواقف خلال استعمالاتك المختلفة للجهاز.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تغيير كلمة سر الراوتر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *