التخطي إلى المحتوى
شريحتي سيم لآيفون القادم من آبل | تعرف عن هذا الموضوع أكثر
شريحتي سيم لآيفون

جددت صورة نشرتها شركة “تشاينا موبايل” على وسائل التواصل الاجتماعي التكهنات بأن أجهزة آيفون من آبل لعام 2018 ستحمل ميزة انتظرها بعض المستخدمين لسنوات: دعم شريحتي سيم لآيفون .

اعتماداً على المكان الذي تعيش فيه وكيف تستخدم هاتفك ، من المحتمل أن تكون هذه صفقة تستفيد منها بشكل كبير.

شريحتي سيم لآيفون القادم من آبل :

تتميز الهواتف التي تدع شريحتي سيم بفتحتين لبطاقتي سيم\SIM، ولكن حتى الآن تم حجز هذه الميزة في المقام الأول لهواتف اندرويد التي تباع في آسيا. إنها مفضلة من قبل عملاء الأعمال الذين يسافرون في كثير من الأحيان ويعتمدون على شركات طيران متعددة عندما يكونون في المنزل أو في الخارج.

شريحتي سيم لآيفون
شريحتي سيم لآيفون

تتيح فتحات سيم المزدوجة إمكانية تشغيل هاتفك على شبكات مختلفة دون إجبارك على العبث بمبادلة تلك القطع الصغيرة التي يسهل خسارتها. في أجزاء معينة من العالم، هي ليست مجرد ترف ، بل ضرورة. تقدم بعض شركات الطيران في الخارج أسعاراً تنافسية للمكالمات والرسائل، بينما تقدم أخرى خططاً معقولة للبيانات فقط.

من خلال دمج بطاقات سيم، يمكن للمستخدمين في دول مثل الهند والصين توفير الأموال بالفعل. في حين أن توقعات شريحتي سيم لآيفون تبدو أقوى مع كل تسريب ، فلا يوجد يقين من أنها ستصل إلى الغرب.

الصورة التي نشرتها شركة "تشاينا موبايل"
الصورة التي نشرتها شركة “تشاينا موبايل”

وفقًا لـ GSMArena ، التي كشفت عن تنبؤ، فإن هاتف آيفون الذي يبلغ 6.1 بوصات – والذي يُقال أنه أقل كلفة من الطرازات الثلاثة الجديدة وربما يُسمى آيفون Xc – قد يكون جهاز آبل الجديد الوحيد الذي لديه القدرة على استضافة بطاقتي سيم. ومع ذلك ، قد يكون جهاز آيفون Xc الذي نراه هنا عالقًا بخليج SIM القديم ذي الطراز القديم ، بالإضافة إلى جهاز آيفون XS و XS Max.

ويعتقد أن آبل قد تختار الذهاب إلى مسار الشريحتين المزدوجتين في مواجهة منافسة حادة من العلامات التجارية الصينية مثل Huawei ، و Oppo ، و Vivo و Xiaomi.

شريحتي سيم لآيفون
شريحتي سيم لآيفون

ويقال إن الدفعة الحالية من أجهزة آيفون تعمل بشكل جيد في الصين, في الربع الثاني من عام 2018 ، على سبيل المثال ، كان نمو شركة آبل على أساس سنوي ثابتًا بينما كان المنافسون المحليون في الغالب يخسرون حصتها في السوق إلى شركة هواوي ، استناداً إلى بيانات من “كونتربوينت ريسيرتش” عن طريق شركة آبل إنسايدر.

قد لا تكون ميزة شريحتي سيم لآيفون جديرة بالملاحظة بشكل خاص في منطقتنا من العالم ، ولكنها قد تؤثر بشكل كبير على نجاح آيفون على مستوى العالم. وإذا سافرت كثيراً ، فهذه ميزة ستستفيد منها أيضاً.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: قبضة تحكم PS4 لديك لا تعمل بشكل طبيعي؟

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *