التجارة الالكترونية

شركة Plus500 | إليك نظرة عامة على تطبيقات التداول من شركة Plus500 ؟

شركة Plus500
شركة Plus500

تعد شركة Plus500 من الشركات الرائدة في التداول عبر الإنترنت، فمنذ انشائها في عام 2008 اكتسبت سمعة طيبة بين المتداولين كونها ذات كفاءة عالية وجديرة بالثقة، Plus500 Ltdمدرجة في السوق الرئيسي لبورصة لندن وهذايساعد أيضًا في تعزيز سمعتها باعتبارهاشركة مستقرة ماليًا، فيما يتعلق بالرقابة التنظيمية Plus500 مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في لندن بما يوفر مساءلة جيدة ذات شفافية عالية ويمنحها ثقة عالية بين نظرائها الآخرين.

منصات التداول

تقدم شركة Plus500 منصة تداول شاملة وسهلة الاستخدام وبرامج تحليل فني لعملائها، وتسمح المنصة بالتداول في أسواق متعددة في نفس الشاشة، كما توفر عروض الأسعار في الوقت الفعلي لجميع المنتجات.

يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات للفوركس والسلع والعملات المشفرة والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.

إلى جانب سهولة الاستخدام، تتمثل الميزة الرئيسية لمنصة تداول Plus500 في شاشة تداول شاملة مع وجود علامات سعرية واضحة في الأعلى للحصول على تفاصيل حول الصفقات السابقة والمراكز الحالية، فضلًا عن امكانات تداول متعددة في السوق، يتم تضمين برنامج الرسوم البيانية في نظام التداول للمنصة، لكن المخططات تظهر بشكل فردي لأن برنامج الرسوم البيانية لا يسمح برسوم بيانية متعددة على نفس الشاشة.

توفر شركة Plus500 منصة التداول في ثلاثة اصدارات مختلفة:

شركة Plus500

شركة Plus500

1 .منصة سطح المكتب

هي منصة خاصة قابلة للتنزيل والتي يمكن نسخها إلى الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الخاص بك، وتقدم المنصة تجربة تداول مبسطة ومستقرة، وتتميز بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح انشاء قوائم مراقبة وتحليل المخططات، بالإضافة إلى تحديد مكان ومراقبة الصفقات، كما تقدم أكثر من 100 مؤشر فني يمكن تطبيقه على العديد من الأطر الزمنية المختلفة.

2 .منصة قائمة على الويب

تعد منصة WebTrader الخاصة بشركة Plus500 بسيطة وسهلة الاستخدام، وهي تسمح للمتداول بالوصول إلى النظام الأساسي من أي متصفح، حيث تتطلب اسم المستخدم وكلمة المرور فقط.

إقرأ ايضاً:  Bitcoin (بيتكوين) عملة افتراضية رقمية تدخل سوق التداول بقوة.. ماذا تعرف عنها ؟

3 .تطبيقات لأجهزة iOs و Windows Phone والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وأيضًا منصة Apple Watch، يمكن تنزيل تطبيقات التداول مباشرة من Google Playstore أو Apple App Store.

يعمل تطبيق الجوال بالكامل، ويوفر جميع خيارات التداول التي تعمل بها النسخة المستندة إلى الويب، يتم تنزيله بنقرة واحدة والتداول عبر التطبيق سريع وسهل، يتم الحفاظ على الشكل والمظهر بين المنصات المحمولة والقائمة على الويب كما هي، مما يجعل الانتقال بين الجهازين سهلًا للغاية.

حسابات التداول

تقدم شركة Plus500 نوعًا واحدًا فقط من حسابات التداول، وهو حساب تداول قياسي الذي يتطلب نحو 100 دولار كحد أدنى للإيداع.

بصرف النظر عن حساب التداول القياسي، تقدم Plus500 أيضًا حسابًا تجريبًا مجانيًا غير محدود يمكن للعملاء المحتملين استخدامه لاختبار أداء منصة التداول وتطوير استراتيجية التداول.

الأصول والأدوات

توفر الشركة أكثر من 2000 أداة للاختيار من بينهما باستخدام العقود مقابل الفروقات، وتتضمن هذه الأصول الأساسية فئات رئيسية مثل أزواج العملات والعملات المشفرة والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة والخيارات والأسهم.

دعم العملاء

تتوفر خدمة الدعم في Plus500 على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بلغات متعددة، إلا أنها لا تتوفر إلا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة، كما أن موقع الويب الخاص به لديه 32 لغة مختلفة.

تحذير المخاطر: تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر، وبالتالي يتطلب مهارات ومعرفة وفهم هذه المخاطر وليست مناسبة للجميع. والمتاجرة برافعة مالية به مخاطر كبيرة لفقدان جميع الأموال المستثمرة في فترة زمنية قصيرة. تعمل الشركة باعتبارها الطرف المقابل لمعاملاتكم وهي البائع عند شراء والمشتري عند بيع بالتالي.

 

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇