التخطي إلى المحتوى

شرح طريقة إلغاء مستخدم للمركبة خدمات أبشر السعودية

تحدثنا في الموضوع السابق عن خدمة إضافة مستخدم للمركبة وهي خدمة تابعة لخدمات أبشر وزارة الداخلية لتمكينك من عمل تفويض لأحد الأشخاص لقيادة السيارة داخل وخارج المملكة، وفي موضوع اليوم نتحدث عن الخدمة المضادة وهي خدمة إلغاء مستخدم للمركبة ويتم ذلك أيضًا من خلال موقع بوابة وزارة الداخلية السعودي بعد أن يقوم المفوض له بسداد رسوم المخالفات إن وجدت.

خطوات إلغاء مستخدم للمركبة

  1. أضغط هنا للذهاب مباشرة إلى رابط إلغاء مستخدم للمركبة أو يمكنك الذهاب مباشرة إلى موقع وزارة الداخلية السعودية ومن خدمات المرور أضغط على “إلغاء مستخدم للمركبة”
  2. بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في أبشر وزارة الداخلية حدد السيارة التي تريد إلغاء التفويض عليها، وحدد المستخدم الذي تريد إلغاء التفويض عليه، وقم بإلغاء التفويض.

ملحوظات هامة:

  • في خدمة إضافة مستخدم للمركبة يمكن للمفوض له قيادة المركبة داخل أو خارج المملكة وفقًا لنوع التفويض الذي لديه ويتم تحميل رسوم المخالفات إن وجدت على حساب المفوض له مباشرة.
  • لا يمكنك إلغاء مستخدم للمركبة إلا بعد سداد رسوم المخالفات إن وجدت، كذلك لا يمكن إلغاء مستخدم للمركبة إذا كانت توجد بلاغات على الشخص أو المركبة.

التعليقات

  1. ارييد الغاء تفويض الخارجي وعمل تفويض جديد لكن الاسف الايقبل يقول لديك تفويض مسبقان معا اني قمت با الغاء التفويض وستلمت الرساله بذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *