التخطي إلى المحتوى
شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

شرح اندرويد استديو – أصبحت البرمجة من أهم الوظائف الموجودة في العالم ، وذلك لدورها الكبير بحيث أنها تعتبر أساس متين في هذا الوقت الذي أصبحت التكنلوجيا فيه جزء كبير في حياة جميع الأشخاص .

و من أهم مايتم برمجته والذي يحصل على أهتمام الجميع هو برمجة التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية ، وبالأخص الهواتف العاملة بنظام الاندرويد وذلك لأن نظام الاندرويد يعمل على الفئة الغالبة من الهواتف الذكية .
ولهذه الأسباب يهتم الكثير من الأشخاص حول العالم بتعلم برمجة التطبيقات الخاصة بنظام اندرويد للعديد من الأسباب ، منها حب البرمجة ، حب التعلم ، البحث عن مصدر دخل مميز جدا فتكلفة إنشاء تطبيق واحد فقط قد تصل إلى 2500$ ، ويمكن لمتقني برمجة التطبيقات القيام ببيع التطبيقات التي قامو بإنشائها في العديد من الطرق منها مواقع بيع الخدمات  .

شرح اندرويد استديو
شرح اندرويد استديو

لكن بالطبع من يريد أن يبرمج تطبيق اندرويد يحتاج لمنصة مميزة يقوم بالبرمجة عليها ، سواء كان مبرمج أو متعلم لذلك نقدم اليكم في هذا المقال شرح كامل عن برنامج اندرويد استديو مع رابط التحميل ، بحيث يمكنكم من خلال هذا البرنامج برمجة أي تطبيق كان بطريقة أفضل وأسهل من باقي منصات البرمجة الخاصة بتطبيقات الاندرويد .

شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

هو منصة تطوير مميزة و متكاملة خاصة ببرمجة التطبيقات لنظام الاندرويد ، تم صنع هذا البرنامج من قبل شركة جوجل المالكة لنظام التشغيل أندرويد.

وقد تم تصميمها ليتمكن المبرمجين من توفير جميع الأدوات اللازمة في تطوير كافة أنواع التطبيقات ، بحيث يعتبر هذا البرنامج بديل مميز لبرنامج Eclipse المتخصص أيضا في البرمجة ، ويعتبر اندرويد استديو الـ IDE الأكثر إستخداما في هذا الوقت .

طريقة عمل هذه المنصة تشابه كافة منصات البرمجة ، فعند البدء في إنشا مشروع جديد ، ستظهر لك البنية الخاصة بالمشروع مع كل الملفات الموجودة في الدليل SDK .

من المميزات الموجودة في هذا البرنامج أنه يسمح لك برؤية جميع التغييرات البصرية التي تقوم بإجرائها على تطبيقك، كما ويمكنك رؤية كيف سيكون على العديد من أجهزة الأندرويد المتنوعة .

من المميزات الأخرى الموجودة في برنامج Android Studio هو وجود جميع الأدوات الجديدة الخاصة بتوسيم الأكواد البرمجية ، بحيث يتيح لك القيام بالتحكم الكلي في التطبيق الخاص بك في حال التعامل كنت تتعامل مع الكثير من الأكواد البرمجية ، وذلك مايجعله أفضل منصة وبرنامج تطوير تطبيقات الاندرويد لحد الأن .

رابط التحميل من الموقع الرسمي للبرنامج :  اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : شرح اندرويد استديو برنامج برمجة التطبيقات مع رابط التحميل الرسمي والمباشر

اقرأ أيضا :  دليل الهاتف الذكي لمعرفة رقم أي شخص كان بسهولة وسرعة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *