تطبيقات الهواتف الذكية

شرح إخفاء محادثات واتس اب بدون حذفها

شرح إخفاء محادثات واتس اب بدون حذفها

احياناً يصبح لدي حسابك علي تطبيق واتس اب في هاتفك الذكي اندرويد إحدي الرسائل السرية والمهمة الخاصة بك والتي ترغب في إخفاؤها ومنعها عن أعيُن المتطفلين حيث ان الامر اصبح متعلق بالخصوصية لذلك يجب حمايتها جيداً فلعل اصدقائك او اقاربك يقوم بتصفح هاتفك والدخول إلي تطبيق واتس اب او إحدى المخترقين يقوم بالتجسس عليك وسيناريوهات آخرى متعددة تريد ان تمنعها من قراءة إحدي الرسائل الخاصة بك والسرية.

هنا يأتي دور الخدعة الذي نقدمها لك ونتناولها في هذا الموضوع إذ من شأنها هو مساعدتك علي إخفاء إخفاء إحدي الرسائل الخاصة بك بدون حذفها من التطبيق وتستطيع عرضها مرة آخري في آي وقت، دعونا نستعرضها ونتعرف عليها سوياً.

إقرأ أيضاً:  استرداد الصور المحذوفة من صور جوجل تعال لنكتشف معاً الطريقة الصحيحة

كيفية إخفاء محادثات واتس اب بدون حذفها علي الاندرويد

قم فتح تطبيق واتس اب علي هاتفك الاندرويد ثم إذهب إلي قائمة المحادثات التي قمت بها مع أصدقائك، انقر مطولاً فوق المحادثة او المجموعة حيث يُمكنك ايضاً إخفاء مجموعة بدون حذفها، بعد النقر مطولاً ستظر نافذة خاصة بإعدادات الدردشة نختار منها Archive Conversation وستجد علي الفور ان الرسائل إختفت من قائمة المحادثات التي قمت بها مع اصدقائك.

ولكن كيف تسترجعها مرة آخرى؟

للأسف لا يوجد هناك خيار لإسترجاع المحادثة التي قمت بإخفاؤها مرة آخري لكن تستطيع البدأ في المحادثة مع هذا الشخص حتي يظهر ضمن قائمة المحادثات في التطبيق وبالتالي يتم إستعادته مرة آخري بالرسائل.

أكتب تعليقك ورأيك