شبكة Shoelace الاجتماعية
مواقع التواصل الاجتماعي

شبكة Shoelace الاجتماعية | تعرف على الشبكة الاجتماعية الجديدة من Google

شبكة Shoelace الاجتماعية هي شبكة اجتماعية جديدة تم تطويرها من قِبل شركة Google بعد أشهر من إغلاق الشبكة الاجتماعية السابقة Google+ حيث يعمل فريق من المطورين يضم حوالي عشرين مطور على تطوير الشبكة الجديدة التي سوف تكون على المستوى المحلي للمستخدمين الذين يريدون العثور على مستخدمين آخرين لمشاركتهم نشاطات معينة مثل الرياضة وغيرها .

شبكة Shoelace الاجتماعية
شبكة Shoelace الاجتماعية

ما هي شبكة Shoelace الاجتماعية :

يتم التسويق لهذه الشبكة الجديدة من خلال شعار مميز هو ( اشحن حياتك الاجتماعية ! ) أو “Supercharge your social life” حيث تختلف هذه الشبكة عن باقي المنصات الاجتماعية التي تركز على نشر صورة أو فيديو أو منشور مقالي ، بل العكس بشكل تام حيث لا يتم نشر شيء على هذه الشبكة بل يتم ربط المستخدم مع مجموعة أشخاص آخرين تهتم بذات الموضوع الذي يهتم به هذا المستخدم .

تتوفر شبكة Shoelace الاجتماعية حالياً من خلال الدعوات ، كما يمكن للمستخدم انشاء بطاقة بيانات لحدث معين أو نشاط يريد المشاركة فيه ودعوة الأصدقاء المقربين أو الأشخاص الجدد للانضمام ومشاركته هذا النشاط إضافة إلى عرض الأحداث التي قد يرغب المستخدم بالتواجد فيها ، ومن الواضح أن هذه الشبكة الجديدة سوف تشجع المستخدمين لقضاء وقت أقصر على الهواتف المحمول مقابل قضاء وقت أكبر في انجاز الأشياء التي يرغبون بها على الواقع .

إقرأ ايضاً:  الطباعة إلى PDF | إليك عدة وسائل لعدة أنظمة لطباعة ملفاتك إلى PDF

تم تطوير تطبيق Shoelace تابع لهذه الشبكة من جوجل متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد Android ونظام iOS ، في الوقت الذي لم تتوفر نسخة ويب حالية ، والدخول في الشبكة يتم فقط عن طريق الدعوات حالياً ، حيث يتوفر التطبيق حالياً فقط في مدينة نيويورك ولا يمكن الاشتراك في الوقت الراهن للحصول على دعوة ، إلا أن جوجل صرحت أن هدفها هو جلب التطبيق إلى جميع المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية دون وجود أفكار مؤكدة عن إطلاق هذه الخدمة بشكل عالمي إلى خارج الولايات المتحدة .

يمكنك زيارة موقع هذه المنصة من هنا وتصفحه إلى حين توفر التطبيق للتحميل على جهازك المحمول التي قد تقوم Google بإطلاقه في أي وقت واقتحام سوق المنصات الاجتماعية للمنافسة والمراهنة على مدى نجاح شبكة Shoelace الاجتماعية .

اقرأ أيضاً :

إغلاق جوجل بلس وكل الحسابات الموجودة عليه بقرار من جوجل .. ما السبب ؟!

 

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.