التخطي إلى المحتوى

تعد شركة Bose من أهم الشركات الرائدة في مجال السماعات وقد أصدرت مؤخرا سماعة Bose QuietComfort 35. المعنى العام ل كلمة Bose هو إلغاء الضجيج في أذن المستخدم ، حيث أن هذه السماعة تعطي الكثير من الراحة أثناء الاستماع لأي مقطوعة بواسطتها  .

كما يعتبر تغليف السماعات عند هذه الشركة جزء لا يتجزأ عن أهمية هذا المنتج وفخامته و جودته . تتصف علب السماعات بالتصميم العصري والأنيق حيث تأتي باللونين الرمادي الفاتح والأبيض.

سماعة Bose QuietComfort 35
سماعة Bose QuietComfort 35

أهم ميزات سماعة Bose QuietComfort 35

يكشف الوجه الأمامي لعلبة سماعات Bose QuietComfort 35 الجزء الأيمن وهذا الأمر مدروس لإظهار زر التشغيل الذي يحمل شعار بلوتوث ومن هذا الشعار يمكنك أن تعرف أن هذه السماعات هي لاسلكية .

تكاد تخلو العلبة من طرفيها اليمين واليسار من أية كتابات باستثناء شعار Bose وبعض الإرشادات القانونية.

في حين أن الجزء الخلفي من العلبة يظهر لنا أن سماعات Bose QuietComfort 35 تتوافق مع مساعد جوجل وأجهزة أبل بالإضافة إلى بعض الميزات التي تمتلكها السماعة مكتوبة بعدة لغات.

عندما تفتح العلبة فإنك ستجد بالإضافة إلى سماعات Bose QuietComfort 35 حقيبة صلبة تستخدم لحماية المنتج وعدد من الاكسسوارات المرفقة مصفوفة بشكل منمق .

ماذا ستجد داخل العلبة؟

سماعات Bose QuietComfort 35 .

كابل خاص بالشحن يسمى كابل  Micro-USB .

كابل 3.5 ميلي متر .

حقيبة التخزين .

الملحقات والإكسسوارات:

إن سماعات Bose QuietComfort 35 لا تحتوي على الكثير من الملحقات باستثناء الأشياء الضرورية المخصصة للتنقل ، حيث أن الحقيبة الصغيرة المرفقة تحتوي على مساحة كافية للسماعات وكابل طوله 3.5 ميلي متر بالإضافة إلى كابل الشحن .

إقرأ ايضاً:  بالصور .. نظارة يابانى لحماية عينيك من أضرار الهواتف الذكية

ستجد داخل هذه الحقيبة قطعة صغيرة من الورق تحتوي على إرشادات طي السماعة كي تتلائم مع وضعها داخل الحقيبة ، حقاً تستحق الشركة الشكر على هذا التفصيل الصغير.

بالتالي فإن كابل الشحن المرفق مع السماعة قصير جدا وكأن الشركة تعتقد بأن السماعات سيتم شحنها من الحاسب المحمول عوضاً عن شحنه من المقبس مباشرة كما ان كابل 3.5 ميلي متر يتميز بكونه من النوع الرفيع.

التصميم :

تعد سماعات Bose QuietComfort 35 من أجمل السماعات تصميماً في سوق السماعات الحالية حيث أنها تتتصف بالتصميم الناعم والنظيف والعصري على عكس بعض السماعات البراقة والمبالغ فيها التي تعتبر غير عملية للمستهلك.

تتوفر سماعات Bose باللونين الفضي والأسود ، ولكن برأي الكثير من المستهلكين أن السماعات السوداء هي أكثر بساطة من السماعات الفضي .

يتضمن الجانب الأيسر من السماعة مدخل توصيل سلكي تناظري وزر للتحكم وظيفته التحكم بنمط عزل الصوت كما يمكن تغيير وظيفته من خلال تطبيق Bose connect كي يستطيع إطلاق مساعد جوجل عوضا عن وظيفته الرئيسية.

أما بالنسبة للجانب الأيمن من السماعة فإنه يحتوي على مأخذ micro-USB ، وأزرار للتحكم بدرجة الصوت ، وزر للإيقاف والتشغيل ، وزر إغلاق و تشغيل السماعة حيث أن هذا الزر يستخدم أيضاً من أجل تشغيل السماعات عبر البلوتوث .

بالنسبة للتمييز بين قطعتي الأذن اليمنى والأذن واليسرى فقد قامت الشركة بنقش حرفي R و L على النسيج القماشي الموجود داخل قطعة الأذن المزودة بوسائد أذن مريحة ومميزة

اقرأ أيضاً : إخراج الماء من سماعة الأيفون بتطبيق بسيط – تعلم كيف تفعل هذا