التخطي إلى المحتوى
سماعات الرأس وسماعات الأذن الأفضل – مجموعة مقترحة للشراء اونلاين
أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن، تختلف سماعات الرأس بين المستخدمين المختلفين، فعند المسافرين والمتنقلين فإن إلغاء الضوضاء هي الميزة الأهم، بينما لمحبي الموسيقا يكون نقاء وجودة الصوت لدرجة سماع صوت تنفس المغني، أو صوت اهتزاز ينتقل داخل رأسك.

سماعات الرأس وسماعات الأذن الأفضل مجموعة مقترحة للشراء اونلاين

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
سماعات الرأس

مهما كان طلبك تابع قراءة المقالة لمشاهدة أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن المتوفرة حالياً.

Sony MDR-1A أفضل سماعات رأس مغطية للأذن (Over ear)

من دون أي شك، إن سماعات Sony MDR-1A هي أفضل سماعة يمكنك شراؤها بميزانية أقل من 300 دولار، في الواقع هي على الأغلب أفضل سماعة يمكنك شراؤها مهما كانت ميزانيتك.

سماعات رأس Sony MDR-1A تأتي مع صوت ستيريو عالي الجودة والذي يعتبر الأفضل بين أقرانه حيث لا يمكنك العثور على صوت بنفس جودته بسهولة في أي من المنتجات الأخرى. تم تصميمها لهواتف أندرويد للحصول على التجربة المثالية، كما يوجد تطبيق خاص بها يمكنك تحميله من متجر جوجل بلي يمكنك من خلاله تخصيص الإعدادات من هاتفك الأندرويد.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Sony MDR-1A

Sol Republic Shadow أفضل سماعات داخل الأذن (in ear)

إنها أفضل سماعات داخل الأذن التي تعمل بالبلوتوث، إنها مريحة  وذات تصميم أنيق، وتأتي مع سوار يلتف حول عنقك لكي يعطي ثبات أكبر. إن حجمها أصغر من بقية السماعات التي تعمل بالبلوتوث ولكن رغم ذلك أدائها رائع وتمتلك الكثير من الميزات، الصوت غني ومليء بالتفاصيل. وتعمل لمدة 8 ساعات دون شحن. كما أنها مضادة للماء.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Sol Republic Shadow

Atomic Floyd SuperDarts أفضل سماعات داخل الأذن

إن لم يشكل السعر عائقاً بالنسبة لك، فإن Atomic Floyd SuperDarts هي أفضل سماعات داخل الأذن، إنها سماعات سلكية، ورغم أنها سماعات داخل الإذن إلّا أنها تمتلك مكبري صوت في كل جهة، بسعر 299 دولار ستحصل على عزل الضوضاء وتصميم من الفولاذ الغير قابل للصدأ (ستانليس ستيل) مع الكثير من الاكسسوارات ورؤوس السماعات.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Atomic Floyd SuperDarts

Jabra Sport Coach أفضل سماعات داخل الأذن للرياضة

إن كنت تحتاج لسماعات تعمل بكفاءة أثناء ممارستك للرياضة فإن Jabra Sport Coach أفضل خيار متوفر، فهي مزودة بحساسة للحركة لعد حركاتك وتزويدك بمعلومات تدريبية عن مختلف التمرينات الرياضية، فهي تضمن الحصول على أقصى استفادة من كل تمرين رياضي تقوم به.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Jabra Sport Coach

Plantronics BackBeat FIT أفضل سماعات حول الرأس للرياضة

إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الركض أو تمارين اللياقة، وتوجه مشكلة تعديل السماعات باستمرار أثناء التمرين، فإن سماعات Plantronics BackBeat FIT تقدم لك الحل. فهي سماعات داخل الأذن تمنحك راحة كبرى وثبات هائل حيث لا يمكن أن تقع كما أنها مزود بسوار يتوضع حول رأسك لمنحها ثبات أعلى.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Plantronics BackBeat FIT

Bose QuietComfort 25 أفضل سماعات إزالة الضوضاء مغطية للأذن

إنها تمنحك إزالة كاملة للضوضاء من حولك، ولكن سعرها مرتفع (299 دولار) ولكنها تغطي نتائج ممتازة، كما تعطيك فترة 30 يوم لإعادة المنتج إن لم يعجبك وذلك في بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية، و فترة 21 يوم في باقي الدول.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Bose QuietComfort 25

Bose Quiet Comfort 20 أفضل سماعات إزالة الضوضاء داخل الأذن

هذه السماعات تقوم بكل شيء تقوم به النسخة المغطية للأذن ولكنها أصغر حجماً، كما تمتلك وضع يسمى “وضع اليقظة” الذي يمنعك من الاقتراب من السكك الحديدية أو طرق باصات النقل.

إن شركة Bose توفر أفضل المنتجات من حيث إلغاء الضوضاء.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
Bose Quiet Comfort 20

One Plus Icons أفضل سماعات داخل الأذن رخيصة الثمن

تمكنت شركة OnePlus من صنع سماعات أذن رخيصة الثمن للغاية مع جودة عالية أفضل من الكثير من منتجات الشركات الأخرى رخيصة الثمن. إنها تمتلك صوتاً غنياً وواضحاً وعالياً وكل ذلك بسعر أقل من 50 دولار. إنها أفضل من بعض السماعات التي سعرها يتجاوز ضعفين أو ثلاثة أضعاف سعر هذه السماعات.

للشراء من هنا

أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن
One Plus Icons

هذه كانت مقالتنا: أفضل سماعات الرأس وسماعات الأذن

أخبرنا في التعليقات ما هي أفضل السماعات التي استخدمتها ؟

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *