سعر صرف البيتكوين – سبعة مواقع تعطيك معلومات سوق التداول مباشرة

سعر صرف البيتكوين – ربما أصبحت Bitcoin أكثر استقرارًا نسبيًا مؤخرًا ، حتى بعد العديد من المخاوف الأمنية ، لكنها لا تزال بعيدة عن الاستقرار تمامًا. بيتكوين وغيرها من العملات المشفرة ، على عكس العملات الورقية مثل الدولار الأمريكي ، لا تدعمه الحكومات ولا تتأثر بالسياسة النقدية. وهذا يجعلها تشبه الذهب أكثر من أي عملة أخرى ، نظرًا لأن قيمتها تعتمد بالكامل على المبلغ الذي يرغب الناس في دفعه ، ومدى ثقة مستخدميها به. هذا ، كما يمكنك أن تتخيل ، يمكن أن يؤدي إلى التقلب وعدم الاستقرار في سعر الصرف.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

بالنظر إلى حالة عدم اليقين هذه وإمكانية حدوث تقلبات ، سيكون من الذكاء الانتباه باستمرار إلى القيمة المتحركة لعملة البيتكوين في أسواق التداول الرقمية ، خاصة إذا كنت تحاول جني ربح من الاستثمار بها. حتى لو لم تكن مستثمرًا ، فلا يزال من الجيد أن تكون على دراية ، فقط في حال رغبتك بدخول هذه السوق. فيما يلي قائمة بخمسة مواقع يمكنك استخدامها لتتبع قيمة بيتكوين.

مواقع عرض سعر صرف البيتكوين

سعر صرف البيتكوين
سعر صرف البيتكوين

الموقع الأول: BitcoinWisdom

BitcoinWisdom يتتبع سعر البيتكوين في عدد من التبادلات الرئيسية مثل Bitstamp و BTC-e و Coinbase. يتتبع أيضًا سعر Bitcoin فيما يتعلق بالعملات المشفرة الأخرى في البورصات مثل Cryptsy و Bter. لدى BitcoinWisdom بعض الإعدادات التي يمكنك تعديلها ، بما في ذلك أنماط الرسم البياني ونطاقات العمق.

يتم تحديث المتتبع في الوقت الفعلي ، ويمكنك اختيار الفاصل الزمني للرسم البياني الرئيسي ، والذي يتراوح من دقيقة واحدة إلى أسبوع واحد. لدى Bitcoin Wisdom أيضًا مخططات صعوبة Bitcoin و Litecoin وآلات حاسبة للتعدين.

الموقع الثاني: CoinDesk

يحتوي متتبع أسعار Bitcoin من CoinDesk على كل من مؤشر أسعار البيتكوين (BPI) ، والذي يحدد متوسط ​​الأسعار من ثلاث بورصات بيتكوين رائدة: Bitfinex و Bitstamp و BTC-e. يمكن أن يعرض الرسم البياني إما مؤشر BPI أو بيانات الأسعار من أي من البورصات الثلاثة. البيانات المؤرخة لـ Mt. Gox متوفرة أيضاً.

إقرأ ايضاً:  تطبيق Plus500 | تعرف على تطبيق تداول عملة بيتكوين عبر الهاتف المحمول بسهولة

يمكن لـ CoinDesk عرض بيانات أسعار الإغلاق والافتتاح والعالي والمنخفض والإغلاق (OHLC).

يتراوح الإطار الزمني للرسم البياني من ساعة واحدة إلى إعداد الكل الذي يعود إلى أبعد ما يمكن. يمكنك أيضًا تعيين إطار زمني مخصص.

الموقع الثالث: Bitcoinity

يتتبع موقع Bitcoinity سعر البيتكوين عبر عدد من التبادلات والعملات المختلفة. على عكس معظم منصات التتبع ، فإن Bitcoinity لديها قسم تفضيلات حيث يمكنك تخصيص تجربتك. يمكنك ، من بين أمور أخرى ، اختيار السمة الافتراضية ، ودقة السعر ، سواء عرض الأسعار بعملة البيتكوين أو mBTC وإخفاء التداولات الأصغر من مبلغ معين.

لدى Bitcoinity مظهر بديل فاتح اللون إذا كنت لا تحب نظام الألوان الافتراضي. المدى الزمني للرسم البياني للسعر يتراوح من 10 دقائق حتى تاريخ سنيتن من الماضي. يتراوح الرسم البياني للتغيير من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة. كما يتيح لك التكبير والتصغير.

الموقع الرابع: Coinbase

منصة Coinbase ليس أداة تعقب أسعار مخصصة ، ولكنها مع هذا تعرض الرسوم البيانية التي تتتبع سعر البيتكوين. يحتوي هذا الموقع على رسوم بيانية تتبع سعر البيتكوين بالدولار الأمريكي بالإضافة إلى عدد معاملات البيتكوين في اليوم. إنه أحد أدوات التتبع القليلة التي تتعقب أيضًا حجم المعاملات ، والتي قد تهم البعض.

مثل معظم أجهزة التتبع الأخرى ، يمكنك تحديد النطاق الزمني من الرسم البياني ، من يوم واحد حتى خيار الكل. يمكنك أيضًا تعيين نطاق زمني مخصص. لا تذكر Coinbase صراحة مصدر بيانات الأسعار.

الموقع الخامس : Bitcoin Charts

من المحتمل أن تكون مخططات منصة Bitcoin Charts البيانية هي أكثر أدوات تعقب أسعار البيتكوين شمولاً. تتعقب مخططات Bitcoin Charts سعر البيتكوين فيما يتعلق بعدد كبير من العملات ، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني وحتى الريبل.

إقرأ ايضاً:  بديل أدسنس الأفضل: ربح أكبر بدون أي شروط !

تحتوي مخططات Bitcoin Charts على عدد قليل من أنواع المخططات المختلفة ويمكنها حتى إظهار المتوسطات المتحركة والمؤشرات الفنية مثل التراكم / التوزيع ومعدل التغيير.

يمكن أن يكون النطاق الزمني للرسوم البيانية قصيرًا مثل يوم واحد وبحدود 8 سنوات ، مع خيار كل البيانات. كما قد تتوقع ، لا توجد بيانات كافية لفترتي 4 و 8 سنوات. تحتوي مخططات Bitcoin أيضًا على مخططات توضح توزيع حجم تبادل Bitcoin.

الموقع السادس: Blockchain

بلوكشين يستمد بياناته من Bitcoinity ، ولكنه يقدمها بطريقة أسهل قليلاً في الاستخدام. على عكس Bitcoinity ، يتتبع Blockchain ثلاث عملات فقط: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. تعرض Blockchain أيضًا غرفة دردشة BTC-e في نافذة صغيرة ، حتى تتمكن من مواكبة آخر المستجدات مع كل القيل والقال والمناقشات الجارية هناك.

يتراوح النطاق الزمني لمخطط الأسعار على Blockchain من 10 دقائق إلى 6 أشهر ، بينما يتراوح الرسم البياني للتغيير من دقيقة واحدة إلى ساعة واحدة. يمكنك أيضًا تكبير وتصغير الرسم البياني للتغيير.

الموقع السابع: Bitcoin-Ticker

موقع Bitcoin-Ticker يتتبع قيمة Bitcoin في الوقت الفعلي على ست بورصات مختلفة. تشمل هذه التبادلات BitStamp و BTCChina و Bitfinex و Kraken. يحتوي أيضًا على شريط أخبار يعرض جميع الأخبار المتعلقة ببيتكوين ، بالإضافة إلى قراءة فورية لأوامر الشراء والبيع في البورصات المعنية.

الرسم البياني له نطاق زمني من 10 دقائق لكل الأوقات. يحتوي Bitcoin Ticker أيضًا على وضع العرض المجمع الذي يعرض الرسوم البيانية للأسعار في الوقت الفعلي لـ Bitfinex و Huobi و BitStamp و BTC-e على نفس الشاشة.

إقرأ أيضاً: عملة البيتكوين وعملات الإنترنت الأخرى | إليك عدة أساسيات تحتاج معرفتها

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Alert: Content is protected !!