التخطي إلى المحتوى

من المحتمل أن يكون تحديث سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie في غضون الأسابيع في أفضل الأحوال، ولكن هناك طريقة للحصول على نظام التشغيل الجديد من غوغل وتشغيله على جهاز S9 بشرط أن يتوفر لديك المقدار المناسب من الوقت والصبر والمهارة.

على مالكي سامسونج غالاكسي S9 و غالاكسي S9 + الانتظار لوصول نظام اندرويد الجديد لأجهزتهم، ولكن أولئك الذين لا يرغبون في انتظار سامسونج لديهم خيارات.

هناك الآن طريقة للحصول على تحديث سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie في الوقت الحالي. لسوء الحظ ، فإن العملية متداخلة إلى حد ما وليست خالية من المشاكل.

سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie
سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie

على عكس التسريب السابق ، هذا هو التحديث الرسمي لـ غالاكسي S9 اندرويد Pie من سامسونج. التحديث في مراحله المبكرة ، بحيث يمكن أن يسبب مشاكل كبيرة على هاتفك.

كيفية تثبيت سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie

إذا كنت تمتلك غالاكسي S9 أو غالاكسي S9 + ، فيمكنك تثبيت اندرويد Pie الآن.

إنه أبعد ما يكون عن الكمال ، لكنه أفضل طريقة للوصول إلى التحديث قبل إطلاقه بشكل رسمي. يقتصر التحديث حالياً على طراز غالاكسي S9 + الذي يعمل بنظام Snapdragon (SM-G965U). إذا كنت لا تعرف طراز غالاكسي S9 الذي تملكه ، فيمكنك استخدام تطبيق مثل CPU-Z للتعرف بسرعة على النموذج والمعالج الذي لديك.

سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie
سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie

قبل متابعة هذه العملية ، ستحتاج إلى التأكد من نسخ جميع بياناتك احتياطياً لأن هناك دائماً احتمال ضياع شيء ما. يمكنك القيام بذلك عبر سامسونج Smart Switch أو سحابة سامسونج. بعد الانتهاء من الاحتفاظ بنسخة احتياطية ، يتعين عليك التوجه إلى هذه الإرشادات على SamMobile ومتابعة مراحلها بحذافيرها.

إذا كانت التعليمات غير منطقية أو أنك تشعر بالحذر ، فعليك تجنب تثبيت هذا البرنامج. قد تكون المشكلة أكثر من قيمتها التي ستحصل عليها.

هناك العديد من المشاكل المعروفة في السوفت وير, الكاميرا الأمامية و AR-emoji. يمكنك أيضاً توقع مجموعة متنوعة من مشكلات الأداء.

من يجب عليه تثبيت اندرويد Pie الآن

1- مستخدمو غالاكسي S9 الذين لا يرغبون في الانتظار لأشهر  حتى إصدار سامسونج للنظام بشكل رسمي.

تذكر: قد يستغرق الأمر عدة أشهر للوصول إلى جهازك.

2- أولئك الذين يشعرون بالراحة عند تثبيت برامج سوفت وير غير رسمية.

سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie
سامسونج غالاكسي S9 اندرويد Pie

من لا يجب عليه تثبيت اندرويد Pie

1- أولئك الذين يشعرون بعدم الارتياح مع جزء ، أو كل تعليمات التثبيت اليدوي.

2- أولئك الذين يكرهون التعامل مع المشاكل.

3- أولئك الذين لا يعرفون كيفية الرجوع إلى أوريو بشكل صحيح. يقول المطور أن العودة لنظام أوريو سيكون صعباً.

في الوقت الذي تحقق فيه سامسونج تقدماً خلف الكواليس، يجب أن نرى نسخة أكثر استقراراً من تسريبات اندرويد Pie لجهاز غالاكسي S9 و غالاكسي S9 +. في الوقت الحالي ، يجب أن يظل معظم مستخدمي غالاكسي S9 على نظام اندرويد أوريو الرسمي.

 

المصدر

إقرأ أيضاً: تنزيل نظام التشغيل iOS 12

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *