انستقرام

زيادة متابعين انستقرام بثلاث قواعد ذهبية ! كشفنا لك السر !

زيادة متابعين انستقرام
زيادة متابعين انستقرام
إتبعنا على مواقع التواصل

إذا كنت تبحث عن زيادة متابعين انستقرام ، قم بزيارة موقع الربح دوت كوم. مع النقر فوق الرابط أدناه لزيادة متابعين انستقرام :

www.الربح.com/زيادة-متابعين-انستقرام/

مع وجود مليار مستخدم نشط شهرياً، يحتل انستقرام موقع الصدارة في أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة. عندما تنشطون على هذه الشبكة الاجتماعية لأول مرة ستفكرون بالتأكيد في هدف واحد: جذب الكثير من المتابعين والشهرة على انستقرام. لكن يجب أن تعلموا أنه على رغم كل الصفحات الجذابة والأشخاص المحترفين في هذا العمل، إلا أنه صعب للغاية. ومع ذلك قبل البدء في هذا المقال والذي يتعلق بكيفية جذب المزيد من المتابعين، من الأفضل ذكر بعض الأساسيات في هذا المجال.

زيادة متابعين انستقرام

3 قواعد ذهبية لكسب المزيد من المتابعين على انستقرام:

إن اكتساب عدد كبير من المتابعين على انستقرام وحده لا يساعد صفحتكم على النجاح على هذه الشبكة الاجتماعية، فبعض الحسابات على هذه الشبكة الاجتماعية لديها آلاف المتابعين لكن يمكن القول أن عدداً كبيراً من هؤلاء الأشخاص غير نشطين ولايوجد فرق بين تواجدهم وعدم تواجدهم. على سبيل المثال يعد وجود 10000 متابع على انستقرام أمراً رائعاً، ولكن من الأفضل أن يكون لديكم 1000 متابع وجميعهم مهتمون حقاً بالمحتوى الذي تشاركونه، لذلك فقط عندها سوف تعجبهم منشوراتكم وويقومون بالتعليق عليها ومشاركتها مع الآخرين. باختصار وجود عدد كبير من المتابعين على انستقرام أمر جيد، لكن التزام هؤلاء المتابعين تجاهكم هو الأفضل.

نرى بعض حسابات انستقرام لديها عدد كبير من المتابعين، لكن هؤلاء المتابعين وهميين وتم شراؤهم. هذا بالتأكيد سوف يضر بسمعتكم ومصداقيتكم. شراء متابعي انستقرام له قواعده الخاصة. إحدى الطرق التي يمكنكم من خلالها تحقيق عدد كبير من المتابعين في فترة زمنية قصيرة هي شراء المتابعين. لكن يجب أن تضعوا في اعتباركم أنه لا يجب عليكم شراء متابعين انستقرام ( arabicgram.com ) وهميين والحصول على متابعين من مواقع موثوقة. إذا لم يكن متابعوكم وهميين فسيشاركون بسهولة في جميع منشوراتكم، سيقومون بالإعجاب وترك التعليقات ويبدون كمتابعين حقيقيين. لذا فإن شراء المتابعين يمكن أن يكون له العديد من الفوائد بالنسبة لكم، ولكن فقط ألا يكونوا وهميين وأن يكونوا مثل المتابعين الآخرين مهتمين بمحتوى صفحتكم.

باختصار للحصول على عدد كبير من المتابعين واللايكات، يعد التفاعل مع المستخدمين الآخرين على انستقرام أمراً مهماً للغاية. يتوجب عليكم معرفة جمهوركم، وتحديد أهدافكم واستراتيجيتكم على انستقرام، ومعرفة الهاشتاقات الأكثر شهرة في انستقرام واستخدامها وفقاً لمحتواكم، والتواصل مع متابعيكم وكذلك المؤثرين في انستقرام. وتفاعلوا مع بعضكم البعض ونتيجة لذلك اجعلوا علامتكم التجارية على هذه الشبكة الاجتماعية مألوفة ومعروفة لكثير من الناس وتمكنوا من إحداث تأثير كبير على المستخدمين.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  تغيير اسمك على انستغرام | شرح طريقة تغيير اسم المستخدم الخاص بك Instagram

أصعب شيء تواجهونه هو الحصول على أول 1000 متابع على انستقرام. لماذا؟ لأنه لا أحد يعرفكم بعد، والأمر يتعلق بكم بالفعل، لأنه عليكم إثبات أنكم علامة تجارية موهوبة ومستعدة أو مؤثر في هذه الشبكة الاجتماعية. إذاً كيف يمكنكم الحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام أو الأهم من ذلك كيف يمكنكم جذب المزيد من الأشخاص بمرور الوقت وتشجيعهم على المشاركة في المنشورات؟!

كيف يتم الحصول على المزيد من المتابعين على انستقرام مجاناً؟

حددوا استراتيجيتكم وهدفكم:

في هذه المرحلة عليكم معرفة جمهوركم المستهدف، أي معرفة جمهوركم أو متابعيكم على انستقرام. مثل جميع الشبكات الاجتماعية الأخرى، فإن مجرد مشاركة بعض المنشورات التي تجدونها مناسبة وجذابة لا يكفي للحصول على المزيد من المتابعين. تحتاجون حقاً إلى التفكير في إستراتيجية محتواكم وكذلك سرعة النشر على انستقرام للحصول على حضور قوي وفعال على هذه الشبكة الاجتماعية. ما هو هدفكم على الانستقرام؟ هل تريدون العمل في مجال الموضة؟ أم الطبخ؟ أو الرياضة؟… بناءً على مكانتكم، ابحثوا عن عدة أهداف وطرق مختلفة للتواصل. لذلك تحتاجون إلى تحديد الأشخاص الذين تريدون الوصول إليهم بالضبط وما هي أنشطتهم على انستقرام.

في هذا الصدد يجب أن تعرفوا أيضاً الهاشتاقات الأكثر شيوعاً. لذلك دعونا نتابع العديد من الصفحات الشبيهة ونرى الهاشتاقات التي يستخدمونها ونراجع نمط المنشورات التي شاركوها ونعرف الأعمال التي دعموها. نوصيكم بقضاء بضعة أيام في بداية نشاطكم في مراجعة كل شيء ثم إيجاد استراتيجية لتحقيق أهدافكم والوصول إلى جمهور أكبر.

فكروا أيضاً في هدفكم الرئيسي في انستقرام. هل هدفكم من انستقرام هو جذب المزيد من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بكم، هل ترغبون في بيع منتجاتكم مباشرة على انستقرام أم أنكم تريدون كسب المال فقط من خلال الإعلانات عن طريق بناء جمهور كبير؟

بعد معرفة كل هذه الأمور، ستكونون جاهزين للحصول على جمهور على انستقرام مناسب تماماً لصفحتكم ويمكن أن يكون نجاحاً كبيراً لكم على هذه الشبكة الاجتماعية.

إعادة إرسال أوrepost منشورات المستخدمين الآخرين للحصول على متابعي انستقرام:

إذا كنتم تريدون أن تعرفوا كيف تكونون في محط الانتباه بشكل سريع، فيجب أن نقول أن تستخدموا هذه الحيلة البسيطة للغاية. إذا كنتم في بداية نشاطكم على انستقرام، فإن repost محتوى المستخدمين الآخرين خاصة تلك التي تمت مشاهدتها كثيراً، يمكن أن تكون استراتيجية جيدة بالنسبة لكم. في البداية من المؤكد أنكم لم تكتسبوا بعد الإبداع اللازم والأفكار الجذابة، ويمكنكم جذب العديد من المتابعين إلى صفحتكم بهذه الطريقة. ولكن لماذا يجب علي إعادة نشر محتوى المستخدمين الآخرين بدلاً من نشر المحتوى الخاص بي؟ هذا ببساطة لأن إعادة نشر المحتوى ستكون أسهل وخالية من المتاعب. إذا نشرنا هذا المنشور دون تسمية صاحب العمل، فنحن بالتأكيد في حالة انتهاك. حتى لو أردنا أن نكون صادقين فلن نكون قادرين على أن نكون مبدعين جداً في بداية نشاطنا، ولن تكون لصورنا ومقاطع الفيديو الخاصة بنا ذلك الحجم من المشاهدات. إذاً يمكنكم تصفح الصور أو مقاطع الفيديو التي حظيت بأكثر المشاهدات من خلال الهاشتاقات الشهيرة، ومن بينها اختاروا المنشورات التي تحظى بأكبر قدر من تفاعلات المستخدمين وقوموا بعمل repost على صفحتكم.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  كيفية تحميل انستقرام “Instagram” على الكمبيوتر بدون برامج

انشروا محتوى جذاب لتكونوا في قسم explore:

إذا كنتم ترغبون في الحصول على المزيد من المتابعين، فيجب أن يكون explore انستقرام هدفكم. أنشئوا محتوى بحيث يحظى بالكثير من اللايكات وأن يترك الأشخاص لكم الكثير من التعليقات ويشاركوا منشوراتكم، سيؤدي هذا إلى وضعكم في explore انستقرام وستحتاجون فقط إلى التواجد في هذا القسم مرة واحدة لزيادة متابعيكم بسرعة. يقوم هذا القسم بتقسيم المحتوى المقدم من قبل المستخدمين إلى مجموعات. لكل شخص، يقدم هذا القسم المحتوى بناءً على المنشورات التي تم ربطها به في الماضي.

اعتمدوا أسلوباً معيناً للحصول على المزيد من المتابعين:

قد تبدو هذه الإستراتيجية كلاسيكية بعض الشيء، لكن لا تشكون في أن لها تأثيراً كبيراً على كسب المتابعين. تذكروا أن المستخدمين لن يتابعوكم من أجل المنشورات التي نشرتموها بالماضي، ولكن يتابعوكم من أجل المنشورات التي سنشرونها في المستقبل. على سبيل المثال تخيلوا أن لديكم صفحة تنشرون فيها صوراً ومقاطع فيديو عن أجمل الساعات وأكثرها أناقة في العالم. إذا شاهد مستخدمو انستقرام منشوراتكم باستمرار، فسوف يدركون في النهاية أنكم تقدمون لهم دائماً أفضل الساعات في منشوراتكم. لذلك لأنهم راضون عن هذا النوع من المحتوى وينتظرون نفس النوع من المحتوى، فسوف يتابعونكم. لذا تذكروا أن الاهتمام بالمحتوى والجودة والانتظام هو المفتاح لجذب المزيد من المتابعين على انستقرام.

 

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!