انستقرام مواقع التواصل الاجتماعي

زيادة المتابعين على انستغرام – شرح الطريقة الصحيحة

زيادة المتابعين على انستغرام
زيادة المتابعين على انستغرام

زيادة المتابعين على انستغرام – 8 نصائح عملية للحصول على المزيد من المتابعين على انستغرام ! إنه تطبيقي المفضل حاليًا! لكن تطبيق مشاركة الصور الأيقوني هذا هو الأفضل عندما يكون لديك الكثير من المتابعين.

8 نصائح من أجل زيادة المتابعين على انستغرام

زيادة المتابعين على انستغرام

زيادة المتابعين على انستغرام

فيما يلي طريقة العمل للحصول على متابعي instagram مجانًا.

ومع ذلك ، فإن هذه العملية ليست سريعة جدًا ولكنها ستساعدك على تعزيز متابعي instagram يومًا بعد يوم.

تمنحك هذه النصائح التي نقدمها لك من مدونة عربي تك التقنية Arabitec.com متابعين حقيقيين على instagram.

1. ربط Instagram بملفك الشخصي على Facebook

هناك طريقة فعالة بشكل خاص للحصول على متابعين جدد وهي ربط حسابك على Instagram بملفك الشخصي على Facebook. يمكن أن يبدأ هذا في مشاركة صور Instagram الخاصة بك على شبكة مارك زوكربيرج الاجتماعية. وفقًا لمواقع متخصصة إن 20٪ من مستخدمي Instagram لديهم أيضًا حساب على Facebook. هذا يعني أن حوالي 3٪ من أصدقائك على Facebook يمكنهم أيضًا استخدام Instagram! إنه ليس كثيرًا ، لكنه بداية جيدة.

2. استخدم الهاشتاغات

الهاشتاغات هي شيء كان موجودًا في حياتنا قبل Instagram ، وقد تم نشرها بواسطة Twitter ولكنها أصبحت أيضًا لا غنى عنها على Instagram إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور أوسع. هناك تطبيقات كثيرة موجودة على جوجل بلاي وابل ستور تساعدك في مهارات وضع الهاشتاغات لديك ، وباستخدامها سترى علامات التصنيف الشائعة في الوقت الحالي ، قم بنسخها ولصقها على صورتك ، حتى يتمكن ملايين المستخدمين من رؤية صورتك.

في الجدول أدناه أعرض لك أفضل 20 هاشتاغ شائعاً على الإطلاق:

ما عليك سوى نشر صور جذابة بانتظام على Instagram باستخدام  هاشتاغ أو أكثر مذكورة أدناه ، وهي أسهل طريقة لزيادة المتابعين على instagram.

#love #instagood
#me #tbt
#cute #photooftheday
#iphonesia #instamood
#picoftheday #igers
#two grams #girl
#beautiful #instadaily
#instagramhub #summer
#follow4follow #follow
#igdaily #bestoftheday
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  زيادة متابعين تيك توك - نصائح مهمة لزيادة متابعيك وجلب متابعين حقيقيين على التيك توك

3. استخدم الفلتر الأنسب

يُزعم أن الفلاتر تتصرف بشكل مشابه للهاشتاغات. ليست كل المرشحات/الفلاتر شائعة ولكن بعضها لاقى قبولًا جيدًا من قبل المستخدمين.

فيما يلي أكثر فلاتر الصور شيوعًا التي يمكنك استخدامها للحصول على الكثير من المتابعين على instagram:

Normal

Earlybird

X-Proll

yeast

Hudson

RiseValencia

Amaro

Brannan

Lomo-fi

4. قم بوضع اللايكات على صور الاخرين

Instagram هو مجتمع. تريد المزيد من الإعجابات والتعليقات لتصبح أكثر شهرة على الشبكة الاجتماعية. لذلك ، هذا هو السبب في استخدام طريقة like4like باعتبارها فعالة (إلى حد ما). أنا حاولت إبداء الإعجاب بـ 100 صورة من أشخاص مختلفين ، وحصلت على 22 إعجابًا في المقابل وستة متابعين جدد ، وهو أمر جيد جدًا للجلسة. بهذه الطريقة يمكنك كسب المزيد من متابعي instagram بسرعة!.

5. كتابة التعليق أفضل من وضع الإعجاب على الصورة

لكن الإعجاب بالصور هو مجرد البداية ، والطريقة الأساسية حقًا للحصول على متابعين على instagram هي ترك تعليقات على صورهم. ألق نظرة فاحصة على الصورة واخرج بتعليق مرح وذكي! في كل ثانية ، يتم إنشاء 575 إعجابًا جديدًا ، ومع ذلك ، فإن التعليقات لا تولد سوى 81 مساحة جديدة في الثانية. لذلك ، يمكن لأي شخص يأخذ وقته لإعطاء تعليق هادف وذكي أن يكسب متابعين أكثر من أولئك الذين يحبون وضع الاعجاب فقط.

6. اختيار الصورة أمر بالغ الأهمية

بهذه الطريقة ، يجب عليك نشر أشياء غنية تجذب كل الناس ، وهذا سيزيد من متابعيك على instagram. إذا نظرت إلى صور Instagram الأكثر شيوعًا ، فستلاحظ أن بعض السمات والمخططات فقط هي الناجحة حقًا. يتم الاهتمام بلقطات من الملابس باهظة الثمن والسيارات الفاخرة والشقق أو المنازل الأنيقة بشكل خاص. لنكن صادقين ، مستخدمو Instagram يحبون تلك الأنواع من الصور لأن هذه هي الحياة التي لديهم أو يريدون أن يعيشوها. هناك أيضًا صور للياقة البدنية وصور للوجبات اللذيذة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  وضع فانيش في ماسنجر - ما هو وكيف تستخدمه ؟

المناظر الطبيعية الغريبة مثل غروب الشمس الخلاب أو الشفق الخلاب لها تأثير جيد أيضًا. الصور العاطفية للرضع والأطفال والحيوانات الأليفة هي أيضًا طريقة فعالة حقًا لاكتساب متابعين على instagram!

الصور التي لا تحتوي على هذه التفاصيل لديها إبداءات إعجاب أقل بنسبة 11٪ ، لذلك يجب أخذ هذا في الاعتبار عند التقاط صورة.

7. أنشر صورك في التوقيت المناسب

ما ننشره ليس مهمًا فحسب ، بل أيضًا موعد نشره. لا ينصح بالنشر في المساء وفي ليالي عطلات نهاية الأسبوع. فهذا هو بالضبط الوقت الذي يسافر فيه معظم المستخدمين أو يرتاحون أو يحتفلون ولا يقومون بفحص أجهزتهم التي تعمل بنظام iOS أو Android.

إن يوم الإثنين الساعة 5 صباحًا هو أفضل وقت لتحميل صورة جديدة.

لا تقلق إذا كان يوم الاثنين يومًا مزدحمًا بالنسبة لك لأن الأربعاء والخميس في الساعة 3 صباحًا جيدان أيضًا!

كذلك إنتبه: إذا لم يكن للصورة تأثير كبير في الساعات الثلاث الأولى لها ، فاحذفها وحمِّلها في وقت آخر باستخدام مجموعة مختلفة من الهاشتاغات واحصل على المزيد من المتابعين على instagram.

8. دمج الصور مهم

تتيح لك تطبيقات مثل “Diptic” دمج الصور وحتى مقاطع الفيديو لتلائم الصورة. عادة ما تحصل هذه الصور المجمعة على المزيد من الإعجابات والتعليقات ، أفضل من الصورة البسيطة. لأن عبء العمل أكبر بكثير وينعكس أيضًا في النتائج النهائية مرة أخرى. لذلك تجلب هذه الصور بعض الهدوء لخلاصة Instagram لمتابعيك. خاصة عندما تكون في حدث كبير ، مثل حفلة موسيقية أو عرض أزياء أو في مباراة في عطلة نهاية الأسبوع. أفضل طريقة للقيام بذلك هي باستخدام صورة مجمعة أو استخدام وظيفة ألبوم Instagram!

إذا اتبعت هذه النصائح بالتأكيد ستحصل على متابعين على instagram.

إقرأ أيضاً: الحصول على رابط انستغرام الخاص بك – شرح الطريقة بالصور

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك