ريسلر Reseller
تطوير المواقع تكنولوجيا

ريسلر Reseller | ما هي استضافة ريسلر وآلية عملها وما هي أهم مواقع الاستضافة

ريسلر Reseller هو من أهم شركات الاستضافة التي تقدم باقات وعروض مختلفة ، وهو عبارة عن إعادة بيع بالتجزئة ، واستضافة ريسلر Reseller هي استضافة المواقع بمساحة كبيرة التي تقوم بالشراء من أجل اعادة بيع الموقع أو المجال بالتجزئة إلى عميل جديد ، لذا فإن حساب Reseller هو عبارة عن حساب إداري يمكن عبره بيع وتوزيع باقات الاستضافة لمواقع الانترنت التي تحددها أنت حسب الامكانيات والاسعار وغيرها .

ريسلر Reseller
ريسلر Reseller

ما هي لوحة WHM في ريسلر Reseller ؟

لوحة الأدمن WHM هي لوحة تحكم يمكن من خلالها تشغيل وانشاء الحسابات ، ايقاف وحذف الحسابات ، ترقية حسابات المستخدمين كيفما تريد ، مع العلم أن الشركة الأساسية تكون مسؤولة عن : تقديم uptime لك أي خدمة منتظمة وإدارة وتشغيل السيرفر الأساسي ، وخدمة العملاء المخصصة من أجل الاجابة على كامل الأسئلة والاستفسارات .

هل استضافة Reseller جيدة ؟

تعتبر هذه الخدمة مشروع مربح على الانترنت ، حيث  أنك لا تحتاج إلى خبرة كبيرة لإدارته وسوف تجد كل شيء واضح وجاهز وسهل في العمل بمجرد شرائك ريسلر من شركة موثوقة ، وقد تستطيع تحقيق أرباح مادية جيدة حتى من مشروع صغير أو مساحة صغيرة .

آلية عمل ريسلر :

أولاً عند شرائك استضافة من شركة الاستضافة الأساسية سوف يصبح لديك لوحة تحكم أساسية WHM تستطيع من خلالها تقسيم المساحات الكبيرة لديك إلى باقات أصغر أو مساحات أصغر ثم بيعها للعملاء بمبالغ حسب رغبتك وحسب وضع السوق لديك واكتساب مرابحك الخاصة .

إذاً تعتبر هذه الاضافة جيدة جداً للمصممين ومبرمجي المواقع حيث توفر لهم عمل خاص واستقلالية شخصية كبيرة وذلك من خلال توفير المال وادارة حسابات الزبائن من مكان واحد ، كما أيضاً الحد من شراء حساب استضافة خاص لكل عميل على حدى .

وبهذا يكون قد أصبح لديك شركة استضافة للمواقع خاصة بك في غضون يوم واحد فقط !

بخبرة بسيطة في هذا المجال ومساعدة كبيرة من شركة الاستضافة الأم لتطوير قدراتك وخبراتك في ريسلر .

يوجد عدد هائل من شركات الاستضافة التي توفر هذه الخدمات ولكن يجب عليك التوجه إلى أكثر الشركات وثوقية واماناً في التعامل معها والشراء منها ، نذكر منها

إقرأ ايضاً:  برنامج Microsoft Download Manager لتحميل الملفات من الانترنت

أهم شركات الاستضافة :

GreenGeeks

تعتبر شركة استضافة أجنبية لكنها محط اهتمام كبير لدى الكثير من المصممين حيث تحتوي على أربع مراكز بيانات وحوالي 700000 نطاق مُباع حول العالم .

Hostgator

تعتبر هذه الاستضافة من أشهر المواقع لدى المطورين العرب ، حيث تقدم الكثير من الاستضافات المخصصة والميزات الجديدة والمفيدة ، حيث تقدم خدمات الاستضافة المشتركة والسيرفرات الافتراضية والكاملة ، كما تقدم خدمات الاستضافة السحابية وReseller Hosting واستضافات متعددة مثل Drupal  و Magento و WordPress و Wiki Hosting وغيرها .

كما تتميز بالأسعار المدروسة والمقبولة لدى جميع العملاء ، وتتميز بالثبات والسرعة ، وتوفير لوحة تحكم Cpanel مجانية تمكن المطور من اضافة عناصر هامة وتوفير سكريبتات مجانية جاهزة للعمل بنقرة واحدة .

كما توفر المنصة دعم فني محترف والذي يدعم التسويق وزيادة العملاء والانتشار الكبير ، كما تقدم خدمة تحويل موقعك الالكتروني من سيرفر قديم إلى سيرفر مجاني لديها مع ضمان عملية النقل وعدم توقف عملك أو صفحات موقعك الالكتروني أثناء عملية النقل ، وغيرها من الميزات مثل النسخ الاحتياطي كل أسبوع وغيرها .

Inmotion Hosting تتميز هذه الاستضافة بالسرعة وتوفير أحدث متطلبات السوق الحالي حيث تقدم : انشاء موقع مجاني وشهادات حماية البيانات ، ومساحة تخزين تعتبر الأسرع حول العالم وامكانية مسح للبرامج التي قد تضر بالموقع ، كما وتقدم استضافة دومين مجاني ونقل الموقع المجاني ايضاً ونسخ احتياطي للموقع ولوحة تحكم خاصة ودمج تطبيقات جوجل الشهيرة مع لوحة التحكم ودعم مجموعة كبيرة جداً من السكريبتات الشهيرة ، كما توفر حماية عالية لبريدك الالكتروني ودعم فني ممتاز عبر وسائل التواصل مع الفريق المختص .

Namecheap : توفر هذه الاستضافة ثلاث باقات للاستضافة المشتركة وثلاث باقات لاستضافة WordPress ، وتعتبر من أفضل وأرخص الاستضافات التي تقدم مساحة تخزين من نوع SSD تمكنك من زيادة سرعة قراءة ونقل وعرض البيانات التي تخزنها واستضافة أكثر من موقع وبناء موقع جديد ونقل موقع قديم ولوحة تحكم وخدمات الدعم الفني وغيرها .

اقرأ أيضاً :

دبي تفوز باستضافة اكسبو 2020 والاحتفالات تخطف الأنفاس !

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.