التخطي إلى المحتوى
رسائل الجيميل – الطريقة الصحيحة للتراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل على الهواتف

رسائل الجيميل – تعمل جيميل على التحديث الدائم لميزاتها بهدف التفوق على باقي الشركات التي تعمل في نفس المجال ، وبالفعل أطلقت جيميل أحد أهم الميزات الضرورية والتي يحتاجها جميع مستخدمي البريد الالكتروني والتي من شأنها أن تجعل جيميل أفضل من باقي الشركات .

رسائل الجيميل - الطريقة الصحيحة للتراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل على الهواتف
رسائل الجيميل – الطريقة الصحيحة للتراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل على الهواتف

وهي ميزة التراجع عن إرسال الرسائل بحيث يمكنك التراجع عن إرسال الرسائل من خلال الموقع بشكل مباشر ، بالإضافة إلى أنه  في التطبيق الخاص بالجيميل كذلك سواء كان على نظام الاندرويد أو نظام الـ ” IOS ” أصبح بإمكانك أيضا القيام بالتراجع عن إرسال الرسالة وذلك لأن هناك العديد من الأسباب التي قد تضطر المستخدم إلى حذف الرسالة ، من أهم هذه الأسباب أخطاء في الرسالة أو النيه في التراجع عنها بهدف التعديل عليها ، أو كتابة بربيد المستقبل بشكل خطأ وغيرها الكثير من الأسباب الكثيرة الأخرى .

لذلك في هذا المقال سنقدم لكم طريقة التراجع عن البريد المرسل في جيميل ، وذلك من خلال التطبيق الخاص بها على الهواتف الذكية .

رسائل الجيميل – الطريقة الصحيحة للتراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل على الهواتف  .

طريقة التراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل من الهواتف الذكية : 

من السهل جدا أن تقوم بإلغاء الإرسال عبر التطبيق الخاص بجيميل سواء كان على نظام اندرويد أو غيرة ، ولكن بشرط أن تقوم بالإلغاء بحيث سيختفي الخيار الخاص بالتراجع بعد “10 ثوانٍ”  فقط بداية من اللحظة التي تقوم فيها بالضغط على الزر الخاص بالإرسال .

كيفية القيام بإلغاء الإرسال عبر تطبيق جيميل :

  • بعد قيامك بإنشاء الرسالة خاصتك و الضغط على الزر الخاص بالإرسال “send” .
  • مباشرة بعد الضغط على زر الإرسال سيظهر لك شريط أسود لمدة زمنية قصيرة جدا في أسفل الشاشة به إشعار أنه تم الإرسال في الشمال بهدف التأكيد أنه تم إرسال الرسالة ، وتجد الخيار الخاص بالتراجع “Undo” موجود في جهة اليمين في أسفل الشاشة أيضا وسيكون لديك فقط “10 ثوانٍ” للتتمكن من إلغاء العملية والتراجع .

    كيفية القيام بإلغاء الإرسال عبر تطبيق جيميل
    كيفية القيام بإلغاء الإرسال عبر تطبيق جيميل
  • بعدها سيقوم الجيميل بإعادة الرسالة الخاصة بك إلى قسم “المسودات” ، وذلك حتى تتمكن من القيام بإكمال الرسالة أو التعديل عليها كما تريد وبالشكل الصحيح.

تنوية : بخلاف الإصدار الخاص بالويب، لا يوجد هناك خيار يمكنك من إطالة المهلة الزمنية الموجودة للخيار الخاص بالتراجع والتي تكون عبارة 10 ثوانِِ فقط .

رابط تحميل تطبيق الجيميل للاندرويد : اضغط هنا

رابط تحميل تطبيق جيميل للـ ” IOS ” : اضغط هنا

قدمنا لكم في هذا المقال : رسائل الجيميل – الطريقة الصحيحة للتراجع عن إرسال الرسائل في الجيميل على الهواتف

اقرأ أيضا :  تعديل أقسام المدونة – الطريقة الصحيحة للتعديل على الأقسام الخاصة بمدونات البلوجر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *