فيسبوك

ربح المال من فيسبوك | شروط الإعلانات المُضمنة في المحتوى على فيسبوك

ربح المال من فيسبوك
ربح المال من فيسبوك

ربح المال من فيسبوك – أعلن فيسبوك مؤخراً عن مجموعة من خيارات تحقيق الدخل الجديدة لمنشئي المحتوى ، مع التركيز على مقاطع الفيديو القصيرة – مما قد يفرض مزيدًا من الضغط على TikTok ، التي لا تزال تعمل على برامج مشاركة الإيرادات الخاصة بها.

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

في مقطع فيديو قصير – أعلن موقع فيسبوك أن منشئي المحتوى سيتمكنون الآن من جني الأموال من مقاطع فيديو قصيرة تصل مدتها إلى دقيقة واحدة ، “مع عرض إعلان متقطع بحد أدنى 30 ثانية”.

بالنسبة إلى مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق أو أكثر ، يمكن عرض الإعلان خلال 45 ثانية. في السابق ، كان من الممكن استثمار مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها ثلاث دقائق فقط أو أكثر من خلال الإعلانات ضمن البث ، مع عرض الإعلان لا تزيد مدته عن دقيقة واحدة.

قد يؤدي توليد الدخل من المقاطع القصيرة إلى جذب المزيد من المبدعين عبر Facebook ، وبعيدًا عن TikTok ، التي تتطلع إلى تكامل التجارة الإلكترونية كأداة رئيسية لتمكينها من توفير المزيد من خيارات تحقيق الدخل للمستخدمين.

في الواقع ، يشير Facebook على وجه التحديد إلى أن المحتوى القصير يمثل أولوية ، بما في ذلك عرض الاعلانات في القصص.

شروط ربح المال من فيسبوك :

ربح المال من فيسبوك

ربح المال من فيسبوك

بالإضافة إلى ذلك ، قام فيسبوك أيضاً بتحديث معايير الأهلية للاستفادة من الإعلانات المُضمنة في المحتوى!

للتأهل لتحقيق الدخل ، يحتاج منشئو المحتوى الآن إلى تحقيق الشروط التالية:

إجمالي 600000 دقيقة مشاهدة على فيديوهاتك الحالية والسابقة في آخر 60 يوماً. على أن تتضمن 60 ألف دقيقة بث مباشر على الأقل.

يجب نشر مقاطع الفيديو ، وليس حذفها ، وأن تكون متوافقة مع سياسات تحقيق الدخل من المحتوى.

إقرأ ايضاً:  لتعزيز الخصوصية .. فيسبوك ماسنجر بصدد تشفير رسائله

إلى جانب الإعلانات المُضمنة في المحتوى على فيسبوك هناك عدة أدوات تعمل فيسبوك على إتاحتها لمنشئي المحتوى عل منصتها وتشمل:

نجوم الفيسبوك

نجوم الفيسبوك

نجوم الفيسبوك

يتطلع فيسبوك أيضاً إلى زيادة الوعي ببرنامج تقديم الهدايا من نجوم البث المباشر ، من خلال توفير نجوم ترويجية مجانية في تدفقات معينة لجعل المستخدمين أكثر اعتياداً على هذه العملية.

استثمر فيسبوك سبعة ملايين دولار في ائتمانات للترويج لاستخدام النجوم ، والذي قد يؤدي في النهاية إلى تبرع المزيد من الأشخاص لمنشئي البث المفضل لديهم عبر Stars ، بينما يعرض أيضاً إمكانية إهداء النجوم إلى مجموعة أوسع من المذيعين.

الأحداث المدفوعة

وأخيرًا ، توسع Facebook أدوات الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت لتشمل المزيد من المناطق.

“أصبحت الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت متاحة اليوم في 20 دولة ، وستشمل 24 دولة أخرى في الأسابيع المقبلة: الأرجنتين ، والنمسا ، وبنغلاديش ، وبوليفيا ، وكولومبيا ، والدنمارك ، والإكوادور ، ومصر ، وغواتيمالا ، وهونغ كونغ ، وإندونيسيا وأيرلندا وماليزيا والمغرب ونيوزيلندا وبيرو والبرتغال وجنوب إفريقيا وسويسرا وتايوان وتايلاند والفلبين وتركيا والإمارات العربية المتحدة “.

اشتراكات المعجبين

يتطلع Facebook أيضاً إلى توسيع أدوات اشتراكات المعجبين وتوفيرها في المزيد من المناطق.

“من عام 2019 إلى عام 2020 ، نما عدد منشئي المحتوى الذين يكسبون ما يعادل 10000 دولار أمريكي شهريًا بنسبة 88٪ وزاد منشئو المحتوى الذين يكسبون 1000 دولار شهريًا بنسبة 94٪”.

الجدير ذكره أن ربح المال من فيسبوك ليس متاحاً لكل دول العالم، وبالنسبة للمنطقة العربية فما زال هناك الكثير من الدول الممنوعة لسبب أو لآخر من الاستفادة من هذا النظام. لمعاينة جدول الدول المتاحة أنقر هنا.

إقرأ أيضاً: الربح من تيك توك | طريقة ربح المال من Tik Tok عبر 6 طرق متنوعة

2 تعليقان

أكتب تعليقك ورأيك