أندرويد ابل تطبيقات أندرويد تطبيقات أيفون

دمج الصور | تعرف على طرق دمج عدة صور في Android و iphone

دمج الصور
دمج الصور

دمج الصور – يحبذ الكثير من مستخدمي الهواتف المحمولة دمج عدة صور معاً من أجل تقليل المساحة و وقت التمرير ، كما يمكن مشاركة العديد من الصور معاً أثناء التنقل وعدم إرسالها واحدة تلو الأخرى ، إضافة إلى حفظ سلسلة طويلة على Twitter من خلال التقاط عدة لقطات شاشة ودمجها معاً في لقطة واحدة .

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

دمج الصور

طريقة دمج الصور عبر الهاتف المحمول لأجهزة آيفون :

تعتبر تطبيقات دمج صورتين معاً أمراً سهلاً للغاية ، يمكن الاستعانة بعدة تطبيقات للقيام بهذه المهمة ، مثل تطبيق photo joiner لأجهزة آيفون ، من خلال اتباع الخطوات التالية بعد تحميل التطبيق :

أولاً : قم بالضغط على ( تحديد صورة ) كي تستطيع استعراض الصور وتحديد ما تريده منها .

ثانياً : من أجل إضافة المزيد من الصور قم بالضغط على ( إضافة صورة ) في أعلى ويمين الشاشة .

دمج الصور

دمج الصور

ثالثاً : في الجزء السفلي من الشاشة سوف يمكنك تحديد التنسيق الذي ترغب به ( تنسيق عمودي أو تنسيق أفقي أو شبكة ) ، كما يمكن إضافة هوامش ولون تعبئة .

رابعاً : بعد الانتهاء من إنشاء الصورة سوف يطلب منك التطبيق الانتظار قليلاً من أجل مشاهدة إعلان ، انتظر كي تحصل على الصورة محفوظة ضمن ألبوم الكاميرا .

الخيار الآخر هو تطبيق ” Pic Stitch ” : بعد تحميل التطبيق قم بالضغط فوق الرمز الخاص به لفتحه ، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الأنماط يمكن الاختيار فيما بينها .

بعد ذلك قم بالضغط على إحدى المناطق الرمادية الفارغة من أجل إضافة صورة  ، وسوف يطلب منك تحديد إذا كنت تسمح للتطبيق بالوصول إلى صورك ، قم بالنقر على موافق ، من أجل تحديد الصور عبر ألبوم الصور .

تطبيقات دمج الصور

تطبيقات دمج الصور

بعد إضافة جميع الصور المطلوبة إلى أداة دمج الصور هذه سوف تكون هنالك ميزات أكثر لتعديل الصور مثل تحديد الحدود وغيرها .

إقرأ ايضاً:  العاب Marvel - استمتع بأجمل الالعاب القتالية الخاصة بأبطال مارفيل على هاتفك الاندرويد

بعد الانتهاء من كافة التعديلات قم بالنقر على ( تصدير ) من أجل تصدير الصورة إلى ألبوم الصور أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

تطبيق دمج الصور لأجهزة أندرويد :

أولاً : قم بتحميل التطبيق من هنا ، وابدأ بتشغيله .

ثانياً : قم بالنقر على زر الانضمام إلى الصور ، وسوف ترى أحدث الصور و لقطات الشاشة ، لكن لا يوجد خيار من أجل الانتقال سريعاً إلى أحد الألبومات ، وإنما يجب التمرير عبر معرض الصور بأكمله .

ثالثاً : قم بتحديد الصور التي ترغب بها ، إلى حد 10 صور ، ثم اضغط على التالي ، وسوف تتمكن بعد ذلك من تحديد دقة الصورة ، يمكنك التمرير لجعل الصورة أصغر أو أكبر .

رابعاً : يوجد في الأسفل خيار الاتجاه والصيغة ، قم بالضغط على ( موافق ) وسوف يقوم التطبيق بإنشاء الصورة ،وسوف يكون بإمكانك مشاركة هذه الصورة فوراً .

طريقة دمج صورتين معاً أون لاين :

قد يرغب بعض المستخدمين بعدم إضافة أي تطبيق على هاتفهم المحمول ، يمكن الاستعانة ببعض المواقع على الانترنت التي تساعد على دمج الصور معاً ، مثل :

موقع Photo Collage

موقع Photo Visi

موقع Be Funky

اقرأ أيضاً :

الكتابة على الصور | تعلم طريقة تمييز صورك بعلامتك المائية الخاصة

أكتب تعليقك ورأيك