تكنولوجيا

دفن الحيوانات الأليفة في الفضاء !

دفن رفات حيوانك الأليف في الفضاء
دفن رفات حيوانك الأليف في الفضاء

لكل من تجمعه ذكرى خاصة بحيوانه الأليف النافق، أصبح بإمكانه نقل رفاته عبر مركبة فضائية بواسطة شرطة أمريكية متخصصة في نقل رفات الحيوانات إلى الفضاء.

ابتداء من هذا الخريف، تعتزملشركة “Celestial Pets”(حيوانات منزلية سماوية) في تكساس إطلاق خدمة دفن رفات حيوانك الأليف في الفضاء، وذلك بعدما توسعت في خدماتها التي كانت محصورة بالبشر لتخليد ذكراهم.

وتقترح الشركة “Celestial Pets”(حيوانات منزلية سماوية) 4 أشكال من الرحلات الجنائزية، يفترض الأول إطلاق حاوية تحتوي على رماد الحيوان في الفضاء وإعادتها إلى صاحبها بـ995 دولاراً، بحسب موقع أوديتي سنترال للغرائب.

ويساوي إيصال الرماد إلى مدار حول الأرض أو القمر 5 آلاف دولار تقريباً، بينما تقدّر كلفة إطلاق الرماد في الفضاء البعيد بـ12.5 ألف دولار، ولا يعاد الرماد إلى صاحبه في حال اختيار أحد الأشكال الثلاثة الأخيرة.

إقرأ ايضاً:  الهند تنجح في غزو المريخ

واعتبر مدير الشركة ستيف إيسيل أن “تنفيذ تلك الطقوس في الفضاء الخارجي سواء كان الشخص المسؤول عنها مازال يعيش على الأرض أو غادر عالمنا، أمراً مميزاً يتيح استكشاف عوالم أخرى”.

ولفت الموقع إلى أن الشركة ستطلق أول رحلة فضائية لبقايا الحيوانات في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل وتتضمن بقايا خاصة بإحدى المواشي الأسترالية تدعى “أبوللو”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.