تويتر مواقع التواصل الاجتماعي

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة إكتشف ما هي

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة
خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة – من الممكن أن يصبح تويتر مكان مزعج جداً وغير مرغوب لكثرة وجود الأشخاص المتعصبين والمستهزئين والمزعجين، وربما قد يشكل هذا أمر أساسي في رغبة المستخدم بالرحيل عن تويتر.

لكن في الحقيقة ليس هناك الكثير من الأماكن حتى الأن توفر مساحة للتعبير والحديث العام والنشر، حيث يمكنك أن تتواصل مع سياسي ما وتحصل على إجابة منه أو مع لاعبك المفضل مثل تويتر. الحمد لله بدأت الشركة خلال السنة الماضية بالإمساك بزمام الأمور وتحسين تجربة المستخدم. سنتحدث هنا عن بعض الخطوات التي يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر مكان أفضل لك.

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة

خمسة أشياء يمكن أن تقوم بها لجعل تويتر أكثر متعة

الكتم

ليس عليك أن تستمع وتقرأ كل ما يكتب، هل سئمت من التهديد بحرب نووية؟ مللت من الكلام عن سياسي معين؟ يتيح لك تويتر أن تقوم بكتم ما لا تريده.
قسم الإعدادات في تويتر فيه صفحة خاصة لكتم بعض الكلمات. يمكنك استخدام اسم المستخدم ( مع رمز @)، أو كلمات معينة (والتي ستوقف ظهور أي هاشتاغ عنها) والعبارات. بشكل افتراضي الأشياء التي تقوم بكتمها ستتوقف عن الظهور لديك. وتتيح إعدادات تويتر خيارات لمدة الكتم (24 ساعة، سبعة أيام، 30 يوم، وهكذا) ومن الممكن أن يتم الكتم من أي شخص أو فقط من الأشخاص الذين لا تتابعهم.

إقرأ أيضاً:  حذف نفسك من الإنترنت | إكتشف 6 طرق لتحذف نفسك من الإنترنت

إقرأ ايضاً: حساب موثق على تويتر | كيف تحصل على حساب موثق على تويتر ؟

التلخيص

ليس عليك أن تستخدم تويتر من خلال التايم لاين. هناك بضعة خيارات لتخصيص تجربتك بدلاً من السحب عبر رزمة من التغريدات. أولاً، القوائم. يمكنك أن تنشئ قوائم لمواضيع وأحداث مختلفة أو لمجموعة من الأشخاص. إنشاء القوائم أمر سهل، اختر فيما إن كنت ترغب بكون القائمة عامة أو خاصة ومن ثم قم بإضافة الأشخاص إليها.
إن كنت تستخدم تويتر للوصول إلى الأخبار والمقالات المهمة والفيديوهات من الممكن أن تقوم بجمع أفضل ما يتم نشره، فيمكنك استخدام تطبيق Nuzzel الذي يملك خدمة بريد إلكتروني قادرة على إرسال توصيات بأفضل الروابط التي تمت مشاركتها من قبل الحسابات التي تتابعها. ويمكن أن يتم التجميع من Linked In أو مصادر أخرى من الإنترنت.
وايضاً هناك Moments من تويتر. التي تمت إضافتهها لأول مرة في 2015. الصفحة الرئيسية في Moments تظهر العديد من القصص المختلفة، بعضها تتعلق بالأخبار وأخرى بتغريدات الأشخاص.

إقرأ أيضاً:  مليار تغريدة كل يومين في تويتر

التحكم بحساسيته

ضمن إعدادات الآمان والخصوصية، يتيح تويتر للمستخدمين تحديد مستوى الخصوصية للمحتوى الذي قد يرونه. الاداة ليست متقدمة بشكل جيد لكن يوجد مربعات تخفي محتوى حساس في البحث وتوفر الخيار لإخفاء أو عرض الصور والفيديوهات التي ربما تحوي محتوى حساس.
قوانين تويتر تتيح ظهور بعض محتوى العنف والبالغين في التغريدات، لكنها تقول أن أولئك الذين يقومون بنشر هذا يجب أن يحددوها على أنها محتوى حساس.

إقرأ ايضاً: هل يرى الآخرون التغريدات التي أعجبتني في تويتر ؟ الإجابة بين يديك !

كتم المحادثات

من الأرجح أنك في إحدى المرات تمت الإشارة إليك في محادثة لست مهتماً بها، أو أنهيت مشاركتك بها. لحسن الحظ هناك خيار لكتم كامل المحادثة.
للقيام بهذا عليك الذهاب إلى الرد في المحادثة، والنقر على السهم بجانب الرسالة وتحديد زر كتم المحادثة. الامر بسيط.

إقرأ أيضاً:  إليك ما يحذفه المشاهير من تغريداتهم على “تويتر”

البدء من جديد

تويتر يتيح لك بسهولة تعطيل أو حذف حسابك، لكن قد ترغب بالتحديث وعدم فقدان كافة المغردين الذين كسبتهم. الشركة لا توفر أي طريقة لحذف كافة التغريدات التي قمت بنشرها، القيام بإلغاء متابعة الجميع تلقائياً، لكن هناك أطراف ثالثة يمكنها القيام بهذا. على سبيل المثال هناك مواقع مثل iUnfollow و DeleteAllTweets تتيح القيام بهذا من خلال طوات بسيطة.
يجب التنويه إلى أن مثل هذه المواقع غير معومة من تويتر وإن نويت استخدامها فعليك قراءة الشروط والبنود بحذر.

يمكنك قراءة: حذف كل تغريداتك دفعة واحدة على تويتر | الطريقة الصحيحة التي أخفوها عنك

المصدر

أكتب تعليقك ورأيك