التخطي إلى المحتوى
خمسة أسباب تمنع الرجل من الاعتراف بحبه
رجل وامرأة
رجل وامرأة
رجل وامرأة

قد تعشق المرأة رجلاً وتشعر بحبّه الكبير لها لكنّها تُفاجأ بابتعاده عنها وبرفضه لها في بعض الأحيان ولكنّها لا تفهم السبب فتحاول تفسير الأمور بطريقتها الخاصّة ومعرفة الطرق المناسبة لاستعادته أو كسبه.
اليك إذاً بعض الأسباب التي تمنع الرجل عن التقرّب منك ونصائح مفيدة تتقيّدين بها لكسبه وجعله يعترف بحبّه لك.
• خوفك من أهلك
إنّ الرجل المميّز الذي يحبّ المرأة ويهتمّ لها يفعل المستحيل لكسب رضى اهلها ولكن إن كانت هذه الأخيرة تنصحه في كلّ مرّة أن لا يكلّمهم أو أن يتريّث قليلاً قبل أن يطلب يدها منهم فإنّ خوفها هذا سيوصله الى الابتعاد عنها وعليها وحدها أن تطمئنه على أنّها لا تخاف وهي معه.

• رغبته في عدم الارتباط
قد يفضّل الرجل احياناً التريّث قليلاً قبل أن يرتبط وربّما ليس حاضراً لاتّخاذ قرارٍ كهذا ولكنّه يحبّك بالفعل ويريدك زوجةً له، لذلك يبتعد عنك ويتهرّب منك لكي يحين الوقت المناسب ويعود ليطلب يدك، وفي هذه الحال عليك أن تُفهميه بطريقة او بأخرى أنّك ربّما ستحبّين غيره إن لم يبادر الى التقرّب منك.

• صغر سنّه
إنّ صغر السنّ يدفع الشابّ ايضاً الى التريّث قليلاً وعدم اتّخاذ قرارٍ بالاعتراف بحبّه لفتاة ما فربّما هو ما زال يدرس في الجامعة كما أنّه بحاجة الى المزيد من الوقت لإنهاء دراسته، وفي هذه الحال عليك أن تقفي الى جانبه وتدعميه في كلّ ما يفعله كي يفكّر بك دائماً.

• خوفه من الثقة بك
إنّ بعض الرجال لا يستطيعون الثقة بالمرأة فبالرغم من حبّهم لها وخوفهم عليها لا يستطيعون ابراز حبّهم لأنّهم ببساطة لا يثقون بها مطلقاً نتيجة لبعض التجارب السابقة التي عاشوها.

• بالفعل لا يحبّك
قد يكون ذلك الشاب بالفعل لا يحبّك وهو يبتعد عنك لهذا السبب وفي هذه الحال عليك أن تتركيه لفترة وتري إن كان يتكلّم معك من جديد أو يتّصل بك فإنّه بالتالي يحبّك ولا يستطيع الابتعاد عنك، بهذه الطريقة فقط تكتشفين ذلك.
إنّها أسباب الرجل الخاصّة للابتعاد وعليك أن تدركيها وتعرفي كيف تتعاملين معها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *