You dont have javascript enabled! Please enable it!

العاب العاب كومبيوتر

خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي – شرح طريقة الاصلاح

خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي
خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي

خطأ ببجي غير مصرح به – PUBG هي لعبة على الإنترنت. يتصل اللاعبون حول العالم بخادم من أجل اللعب معًا. حجم اللعبة متواضع عند 100 لاعب ولكن هناك الآلاف من الألعاب قيد التقدم في أي وقت. PUBG لديها قطع في جميع أنحاء العالم لذلك يتم توزيع الحمل ويحصل اللاعبون على اختبار ping جيد.

إصلاح خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي

خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي

خطأ ببجي غير مصرح به على النظام الأساسي

تتصل الألعاب عبر الإنترنت مثل PUBG بخادم عبر الإنترنت. إذا فشل الاتصال ، فلن تتمكن من الانضمام إلى اللعبة. قد يتعذر أيضًا الوصول إلى مناطق أخرى من اللعبة ، على سبيل المثال ، لن تتمكن من شراء أي شيء من السوق أو عرض ترتيبك أو جمع مكافأة.

إذا رأيت خطأ PUBG غير مصرح به ، فقد تكون مشكلة في ملفات اللعبة أو قد تكون مشكلة في الخادم من طرف PUBG.

تحقق من حالة PUBG

تميل خوادم PUBG إلى الشعور بالارتباك خاصةً إذا كانت منطقتك أو بلدك تتمتع بموسم عطلة ممتد. إذا قام عدد كبير جدًا من اللاعبين بتسجيل الدخول إلى اللعبة ، فقد لا يتمكن الخادم من الاستمرار. يمكنك محاولة تغيير المناطق لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الاتصال بلعبة.

  • تحقق من صفحة دعم PUBG Twitter لمعرفة ما إذا كانت اللعبة تعمل أم لا.
  • تحقق من واحدة من العديد من الأدوات عبر الإنترنت التي تبلغ عن حالة خادم PUBG. سيخبرك بالدول التي تم الإبلاغ عن انقطاع التيار فيها. تستحق PUBG.org أيضًا التحقق منها.
إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة سباق السيارات City Racing

إذا كانت الخوادم معطلة ، فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم إصلاحها. إذا لم يكن الأمر كذلك ولكن كان هناك زيادة غير عادية في عدد اللاعبين، فاستمر في المحاولة وستكون قادرًا في النهاية على الانضمام إلى اللعبة.

تحقق من ملفات اللعبة

يعمل هذا الإصلاح فقط إذا كنت تلعب على جهاز كمبيوتر شخصي و Steam. إذا كنت تلعب على جهاز لوحي أو وحدة تحكم أو هاتف ، فلا يمكن تطبيق هذا الإصلاح.

1 – افتح Steam.

2 – اذهب إلى المكتبة.

3 – انقر بزر الماوس الأيمن فوق PUBG وحدد خصائص.

4 – انتقل إلى علامة التبويب الملفات المحلية.

5 – انقر فوق التحقق من سلامة ملفات اللعبة.

6 – اسمح لـ Steam بإصلاح أي مشاكل بالملفات وحاول الانضمام إلى لعبة.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  لعبة نوكيا World Championsh n95.jar

ملاحظة: لن يؤدي هذا إلى إصلاح مشكلات مرتبطة بالخادم. سيكون عليك انتظار اللعبة لحل هذه المشكلة.

مشكلة خاصة بالمنصة

يمكن أن يكون خطأ PUBG غير مصرح به خاصًا بالنظام الأساسي. قد يتمكن اللاعبون من الاتصال باللعبة من جهاز كمبيوتر ولكن ليس من وحدة تحكم. في هذه الحالة ، تكون المشكلة مرة أخرى من طرف اللعبة أو مشكلة في وحدة التحكم. على سبيل المثال ، إذا كنت ترى الخطأ على Xbox ، فقد تكون هناك مشكلة في خوادم Xbox أو في خوادم PUBG. تحقق مما إذا كان Xbox يواجه مشكلات في الخادم وانتظرها.

عادةً ما يكون خطأ PUBG غير مصرح به خطأ ناشئ من جانب اللعبة. هذا يعني أنه لا يوجد خطأ من جانبك وهذا شيء جيد. لسوء الحظ ، هذا يعني أيضًا أنه لا يمكنك فعل أي شيء لإصلاحه بخلاف الانتظار. يمكنك محاولة إلغاء تثبيت لعبة وإعادة تثبيتها ، لكن من النادر أن ينجح ذلك ، خاصة إذا كنت تلعب على وحدة تحكم.

إقرأ أيضاً: إصلاح عطل ببجي بعد ظهور الشعار – شرح الطريقة الصحيحة

إتبعنا على مواقع التواصل

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!