You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

خصومات شهر رمضان من Huawei 2022: تقدم شركة Huawei مكافآت مذهلة لشهر رمضان

هواوي تقدم خصومات خاصة في رمضان وهدايا لإبهار عملائها
هواوي تقدم خصومات خاصة في رمضان وهدايا لإبهار عملائها
إتبعنا على مواقع التواصل

خصومات شهر رمضان من Huawei 2022: تقدم شركة Huawei مكافآت مذهلة لشهر رمضان – “رمضان يتعلق فقط بإحصاء نعمتك ومشاركتها مع الآخرين. بالنسبة لهواوي ، كانت النعم هي أسلوب الحياة الذي استقبلنا به هواةنا في وقدموا لنا منتجاتنا التطلعية. شغفهم لاسم العلامة التجارية بسرعة يحول إلى سوق من المستوى الأعلى لشركة Huawei CBG. ولإظهار امتناننا ، نقترح خصومات هائلة على عدد قليل من هواتفنا الذكية الأكثر طلبًا “، صرح بذلك Blueking Wang ، المدير الإداري لمجموعة Huawei Consumer Business Group.

دبي ، الإمارات العربية المتحدة: في شهر رمضان ، تتيح خدمات هواوي للأجهزة المحمولة للمستخدمين بعروض مميزة استكمال رحلة الصيام في رمضان بشكل كامل. شاهد الهلال واستمتع بالمزايا الجذابة ، بما في ذلك معدلات الخصم والاسترداد النقدي والدخول إلى Ramadan Hub وغير ذلك الكثير.

خصومات شهر رمضان من Huawei 2022: تقدم شركة Huawei مكافآت مذهلة لشهر رمضان

فيما يلي قائمة بخصومات هواوي الرمضانية المذهلة التي يمكن للمستخدمين الحصول عليها تخفيضات شهر هواوي رمضان 2022:

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  امريكي يجند قطة لسرقة شبكات واي فاي

منصة HUAWEI AppGallery: يمكن للباحثين عن الصفقات أن يحبوا الهدايا والخصومات المجمعة خلال مهرجان الهدايا الرمضانية الخاص بـ HUAWEI AppGallery لمدة 30 يومًا. يمكن لمستخدمي Huawei الحصول على قسائم يومية بقيمة 1 دولار أمريكي ، واسترداد نقود على المشتريات المختارة والمشتريات لأول مرة ، والاستفادة من فرصة الحصول على قسائم تساوي 10 دولارات أمريكية عند تنزيل برامج التطبيقات أو مشاركتها. هل تتخيل بعض المكافآت الرائعة؟ يمكن لمستخدمي Huawei الحصول على جوائز ضخمة تساوي 5000 دولار أمريكي عند تجاوز ما يصل إلى 100 دولار أمريكي في معاملة واحدة.

فيديو HUAWEI: مستخدمو هواوي الذين يبحثون للتحقق من برامجهم الرمضانية الشهيرة سيحصلون على ما يصل إلى 30٪ عند التسجيل على HUAWEI Video خلال الشهر المبارك ، بالإضافة إلى جوائز وقسائم رائعة لمنصات محددة باسم HUAWEI Music ، مثل STARZPLAY و Weak. ثم مرة أخرى ، سيتمكن مربو المسلسلات الرمضانية الذين يهملون التسلسل من أداء “Replay TV”. مجانًا لمدة 14 يومًا للتجربة. تتيح هذه الخاصية للمشاهدين إعادة عرض مسلسلاتهم الرمضانية الشهيرة على القنوات الحية فورًا على هواتفهم الذكية.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الأطفال يفرحون بتقديم الهدايا للآخرين

Petal Search: تم ترتيب محرك البحث المتقدم لتهنئة المستخدم برحلة الموسم المبارك مع بداية شهر رمضان. ستخصص هذه المقالة نهج المستهلكين للنتائج المتعلقة بشهر رمضان في 5 فئات رئيسية ، بما في ذلك Imsakiya لمستخدمي Huawei للتعرف على 5 مواقيت الصلاة وغروب الشمس / شروق الشمس ، الإفطار ، وصفات السحري التي ستغطي تقنيات الطبخ الأكثر ذوقًا في رمضان ، التسلية لمستخدمي Huawei. البرامج والأخبار الرمضانية الأكثر تقدمًا.

منذ انضمامها إلى السوق قبل 7 سنوات ، استمرت Huawei في الالتزام بتزويد المستهلكين بأفضل التقنيات والأجهزة التطلعية والمنتجات ذات الجودة الفريدة. لذلك يبقون على اتصال مع أحبائهم. في الماضي ، حصل اسم العلامة التجارية للهواتف الذكية على A.I. التكنولوجيا ليس فقط حيلها الرئيسية ، ولكن أيضًا حيل المبتدئين أيضًا ، بحيث يمكن للعديد من الأشخاص الاستمتاع بميزات رائعة واسعة النطاق دون إنفاق مبالغ كبيرة.

إقرأ أيضاً: احتفل بشهر رمضان المبارك مع عروض هواوي الرائعة 2022

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!