تكنولوجيا

خدمة GeForce Now | ماهي خدمة الألعاب السحابية المنافسة لـ Google Stadia

خدمة GeForce Now
خدمة GeForce Now

خدمة GeForce Now – قامت شركة Nvidia مؤخراً بإطلاق النسخة النهائية لخدمة الألعاب السحابية GeForce Now والتي حاولت الشركة من خلالها الولوج إلى قطاع مزدهر جداً وهو قطاع بث الألعاب بشكل سحابي والذي يعود على الشركة بعائدات مالية كبيرة وضخمة .

خدمة GeForce Now

خدمة GeForce Now

معلومات عن خدمة GeForce Now :

بقيت هذه الخدمة لفترة طويلة ضمن طور التجريب إلى أن تم الإعلان عنها بشكل رسمي حيث يمكن أن تتوفر بشكل قريب في مجموعة كبيرة من البلدان حول العالم .

تسمح هذه الخدمة للمستخدمين بلعب ألعاب رائدة وحديثة ضمن الإعدادات القصوى وضمن أفضل أداء ممكن ، وذلك على مجموعة من أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظامي Windows و mac وحتى على الهواتف الذكية المحمولة وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها من الأجهزة المحمولة ، وكل ذلك يتم بشكل سحابي .

يتم حفظ هذه الألعاب ضمن مراكز خاصة للبيانات بشركة Nvidia الموجودة ضمن أمريكا وأوروبا ، وهذا ما يحاكي طبيعة تشغيل الألعاب على الحواسيب الممتازة وذات المواصفات العالية والتي تكون مخصصة للألعاب والتي قد يضطر بعد الأشخاص إلى استعارة مثل تلك الحواسيب مقابل دفع المال ، أما الآن لا يحتاج المستخدم لأكثر من حاسوب بسيط مع إعدادات بسيطة أو حتى مجرد هاتف محمول مع الاشتراك في خدمة GeForce Now وإلى اتصال بالانترنت بسرعة 15Mbps فما فوق، أو بسرعة 30Mbps للبث بدقة 1080p60 .

إقرأ ايضاً:  لعبة اجاريو شرح طريقة اللعب وروابط تحميلها للكومبيوتر والهواتف الذكية

كما تدعم الخدمة أفضل وأحدث خدمات التكنلوجيا في مجال بطاقات الرسوميات مثل تقنيات تتبع الأشعة التي لا توجد إلا ضمن كروت الشاشة المتطورة جداً والتي تكون باهظة الثمن ، عدا عن ذلك سوف يتم ربط كافة الحسابات التي تتوفر ضمن الخدمة على المنصات المختلفة ومن ثم يتم جلب مكتبة الألعاب إلى خدمة GeForce Now لكي يستطيع المستخدم متابعتها بشكل سهل عبر شبكة الانترنت .

كما أن جميع التعريفات الجديدة سوف يتم تثبيتها تلقائياً على كافة الألعاب التي توجد ضمن مكتبة المستخدم الخاصة .

يتوفر نوعين من الاشتراك بالخدمة ، الاشتراك الأول مجاني مدته 90 يوم فقط، والاشتراك الثاني هو اشتراك مدفوع مقابل مبلغ 5 دولار لأول ثلاثة شهور من الاشتراك .

اقرأ أيضاً :

خدمة الدفع Garmin Pay | تعرف على خدمة الدفع عبر ساعة Garmin وأهم ميزاتها

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇