You dont have javascript enabled! Please enable it!

السعودية تكنولوجيا

خدمة بياناتي – الأحوال المدنية وزارة الداخلية السعودية

خدمة بياناتي – الأحوال المدنية وزارة الداخلية السعودية

إتبعنا على مواقع التواصل

خدمة بياناتي هي خدمة الكترونية للمواطنين السعوديين تابعة للأحوال المدنية وزارة الداخلية السعودية ومن خلالها بإمكانك تفويض الجهات الحكومية التي تريد زيارتها أن تضطلع على بياناتك دون الحاجة لمغادرة منزلك والذهاب إلى مكاتب الأحوال المدنية للحصول على برنت شريحة بياناتك؛ وبذلك هي تختصر نصف الوقت عليك وعلى الجهة الطالبة الاطلاع على بياناتك.

خدمة بياناتي – الأحوال المدنية وزارة الداخلية السعودية

يتم ذلك من خلال حصول الجهة الحكومية على تفويض منك للاضطلاع على بياناتك المصرح بها من الأحوال المدنية، وبناء عليه يُمكنك تكملة إجراءات طلبك اللازمة دون إحضار برنت الحاسب الآلي من الأحوال المدنية، وقد تم بالفعل تطبيق خدمة بياناتي في عدد كبير من القطاعات الحكومية السعودية وجاري تعميمها على بقية القطاعات.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  الجهات الحكومية السعودية | أرقام أهم الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية

استخدام خدمة بياناتي الأحوال المدنية

  1. حتى يُمكنك الاستفادة من خدمة بياناتي يجب أولًا تسجيل حساب خاص بك على بوابة وزارة الداخلية والحصول على اسم المستخدم والرقم السري الخاص بك.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى بوابة وزارة الداخلية، ثم انتقل إلى الخدمات الإلكترونية، ثم خدمات غير المسجلين، ثم خدمات الأحوال المدنية، ثم خدمة بياناتي
  3. لتخويل التفويض لجهة حكومية أن تضطلع على بياناتك، قم باختيار الجهة المقصودة من الجهات الموجودة في خدمة بياناتي (القطاع المناسب)، ثم وافق على رسالة التأكيد، ثم الانتهاء من التفويض وطباعته وزيارة الجهة أو القطاع.

في حالة كانت لديك أي استفسارات عن خدمة بياناتي يُمكنك الاتصال على الرقم التالي 8007490000 ولزيارة رابط خدمة بياناتي الأحوال المدنية أضغط هنا

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!