خدمة الدفع Garmin Pay
أندرويد ابل التجارة الالكترونية

خدمة الدفع Garmin Pay | تعرف على خدمة الدفع عبر ساعة Garmin وأهم ميزاتها

خدمة الدفع Garmin Pay – تعتبر فكرة الدفع عن طريق الهاتف المحمول أو الساعة الذكية هي من أهم الحلول المتطورة والحديثة التي يستطيع المستخدم استخدامها وتدارك المواقف وجعل عملية الدفع أكثر سهولة وأماناً .

خدمة الدفع Garmin Pay
خدمة الدفع Garmin Pay

تمتلك شركة Garmin  بوابة الدفع الخاصة بها والتي تمكن المستخدم من دفع المال مقابل شراء الأشياء ضمن بعض المتاجر المحددة وذلك من خلال استخدام الساعة الذكية الخاصة بهم .

ما هي أهم ميزات خدمة الدفع Garmin Pay ؟

تستخدم الشركة رموز المعاملة في كل مرة يقوم بها المستخدم بالشراء للحفاظ على أعلى مستوى من الأمان والوثوقية لعمليات الشراء ولا يتم تخزين أي من أرقام البطاقات على الجهاز أو على أي من خوادم الشركة وبالتالي لا يمكن للمعلومات الشخصية أن تكون متاحة لأي طرف آخر .

حيث تعتمد الشركة على أرقام بطاقات خاصة بالساعات الذكية لديها ، كما يتم منع تسجيل الدخول بعد أول ثلاث محاولات غير صحيحة للدخول ، ولا يمكن الحل إلا بإعادة تعيين رمز المرور من قبل المستخدم إذا كان يستطيع تذكر رمزه القديم ،وإلا سوف يتم حذف المحفظة بشكل كامل للحفاظ على أمان معلومات المستخدم.

إقرأ ايضاً:  ألعاب الفضاء على أندرويد ما هي أفضل هذه الألعاب وأكثرها إثارة على الإطلاق

كما تتميز Garmin Pay بعمليات الشراء السريعة والسهلة والمقبولة في كل مكان مع أجهزة قراءة البطاقات الذكية حول العالم ، كما يمكن للمستخدم أن يقوم باختيار البطاقة التي يود استخدامها عدا عن القدرة على إيقاف أو حذف إحدى البطاقات في أي وقت .

أهم خصائص ساعة Garmin  :

تقوم خدمة الدفع Garmin Pay بميزات إجراء الدفعات بدون الحاجة لاستخدام بطاقات الائتمان بشكل ملموس كما تقوم بربط كافة عمليات الشراء مع ساعة Garmin الخاصة بها ، حيث تعمل الخدمة في كافة الأماكن التي تتقبل عمليات الدفع غير الملموسة ، حيث يمكنك شراء مشروبك الرياضي المفضل أو ممارسة الرياضة أو أي نشاط آخر من خلال ساعة Garmin الخاصة بك!

حيث تتوافق مع كافة الهواتف الذكية المحمولة والأجهزة اللوحية والتابلت التي تعمل بنظام Android أو نظام Apple .

اقرأ أيضاً :

تطبيق السلة العقارية | تعرف على تطبيق بيع وشراء العقارات بكل سهولة

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.