خدع الفيس بوك
فيسبوك

خدع الفيس بوك – إكتشف خمسة أشياء تسهل عليك استخدام الفيس بوك

خدع الفيس بوك  – يعد الفيس بوك من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي توجد على أغلب أجهزة الهاتف المحمولة حيث يحتوي على أكبر عدد من المستخدمين حول العالم .

يحتوي الفيس بوك على الكثير من الميزات التي تستطيع اكتشافها واستخدامها ، نقدم لك في هذا المقال بعض الأسرار والنصائح المميزة لهذا التطبيق .

خدع الفيس بوك
خدع الفيس بوك

تعرفوا معنا على أشهر خدع الفيس بوك :

الخدعة الأولى: خاصية التطبيقات المصغرة :

خاصية التطبيقات المصغرة
خاصية التطبيقات المصغرة

تسمح لك هذه الخاصية التنقل بين تحديث حالات أصدقائك وحالاتك على فيس بوك ، اضغط ضغطة مطولة على أي مكان فارغ من الشاشة الرئيسية على هاتفك المحمول ومن ثم اختر التطبيقات المصغرة أو “Widget” ، ثم اختر الفيس بوك .

الخدعة الثانية: إدارة الاشعارات :

خدع الفيس بوك - إدارة الاشعارات
خدع الفيس بوك – إدارة الاشعارات

يمكنك التخلص من الاشعارات المزعجة ، والتحكم في الاشعارات التي ترغب في استقبالها ، افتح إعدادات التطبيق ، ثم اعدادات الإشعارات ، ثم سوف يكون بإمكانك التحكم في نوع الاشعارات التي تريد استقبالها .

الخدعة الثالثة: محادثة سرية :

محادثة سرية
محادثة سرية

يمكنك انشاء محادثة خاصة بك ، وحذف الرسائل فور ارسالها للطرف الآخر ، عن طريق الضغط على علامة الاستفهام أعلى المحادثة التي تريد اخفائها ، واختيار “محادثة سرية” أو “Secret Conversations” ، ثم تحديد الوقت الذي تريد بعده حذف كل رسالة .

إقرأ ايضاً:  تطبيقات لايت خفيفة على الجهاز فايسبوك وماسنجر وسكايب وأوبرا

الخدعة الرابعة: التحكم بعدم وصول شخص آخر إلى حسابك من جهاز آخر :

التحكم بعدم وصول شخص آخر إلى حسابك من جهاز آخر
التحكم بعدم وصول شخص آخر إلى حسابك من جهاز آخر

توجه إلى إعدادات الحساب ، ثم اختر “الأمن” ، ثم اختر “أين يتم تسجيل دخولي” ، سوف تجد الوقت والتاريخ والمكان ونوع الجهاز الذي تم التسلل منه إلى حسابك ، إذا لم تكن أنت صاحب هذا الجهاز أو لم تستطع التعرف عليه ، يمكنك ببساطة الضغط على علامة خروج وسوف تتخلص من هذا المتسلل .

الخدعة الخامسة: التخلص من رؤوس الدردشة:

التخلص من رؤوس الدردشة
التخلص من رؤوس الدردشة

من أحدث الميزات الجديد في تطبيق ماسنجر الخاص بفيس بوك هو دوائر أو رؤوس الدردشة المختصرة ، ولكن إذا لم ترغب بوجود هذه النافذة دائماً ، يمكنك الذهاب إلى أيقونة الإعدادات في آخر التطبيق ، ثم قم بإلغاء خيار “رؤوس الدردشة” .

إقرأ أيضاً: تعطل الواتساب بعد فيسبوك وانستغرام.. عطل عالمي يهز عرش مواقع التواصل !

إتبعنا على مواقع التواصل 😍👇

شارك هذه الصفحة مع الأصدقاء 🤩👇

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.