You dont have javascript enabled! Please enable it!

تكنولوجيا

حصول أندرويد مارشملو على أول تحديث له فرعي 6.0.1 مقدم لكم من عربي تيك

إتبعنا على مواقع التواصل

كما حصل مع iOS 9 لم يمض طويلاً على إطلاقه رسمياً حتى حصل أندرويد مارشملو على أول تحديث فرعي صغير من أجل إصلاح بعض الأخطاء السابقة في نظامه بالإضافة إلى التحديثات التي جلبتها هذه النسخة المطورة معها، كما أن فريق العمل يسعى داماً لتقديم لكم الأفضل والأسهل في المستقبل.

بحسب أحد المصادر التي توقعت بدء إرسال التحديث فإنه وصل حالياً إلى برنامج Android One أي للأجهزة العاملة بهذا البرنامج. بالطبع أجهزة نكسوس ستكون أول من يحصل على التحديث لكن يبدو أن قوقل لم تبدأ بإرساله بعد لها.

التحديثات الفرعية لا تتضمن مزايا جديدة وهامة، بل هي تصحيح للأخطاء التي تكون قد ظهرت في التحديث الرئيسي خاصة في مجال التوافق، وكذلك هناك سد لثغرات أمنية خطيرة تكون قد اكتشفت – وهو شيء أصبح متداول بكثرة في أندرويد – لذا من الضروري تطبيق التحديث فور وصوله لك، لا تنسى لا بد لك من العمل بالتحديث الجديد لكي تحمي نفسك وهاتفك.

إقرأ أيضاً على Arabitec.com :  طلاء أظافر لمكافحة الاغتصاب

حالياً التحديث وصل لهاتف G1 من Cherry Mobile في الفلبين، يبدو أن قوقل تريد اختباره أولاً على أجهزة ضعيفة وغير رائجة قبل أن ترسله إلى أجهزة نكسوس خاصة الجديدة منها التي وصلت للمستخدم وهي تعمل بأندرويد مارشملو، والسبب أن غوغل لا تريد المخاطرة بأن يتم تجربة ذلك على هواتف رائجة ولها سمعتها في الساحة، وسيتم إرسال للجميع التطبيق بعد أن تنتهي من تجربته.

هذا كل شيء لدينا لا تنسو دعنا وترك تعليق ورأيكم وكل ما تريدون كان معكم موقع عرب تيك

أكتب تعليقك ورأيك

error: Alert: Content is protected !!